شراء متابعي TikTok والمشجعين [100% مستخدم آمن]

مرحبا يا رفاق! هل تتساءل كيف تمكن بعض المؤثرين في TikTok من زيادة عدد المتابعين ، بينما بالكاد اكتسبت القليل؟ Pixel موجود هنا لزيادة متابعة الملف الشخصي بسرعة وتعزيز المصداقية والسمعة. بدلاً من الانتظار لأشهر ، لماذا لا تشتري متابعي TikTok؟ مع المتابعين الحقيقيين والتسليم الخالي من المخاطر من FeedPixel ، لا يسعك إلا زيادة المشاهدات والانطباعات.

100 متابع

$ 5 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

250 متابع

$ 11 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور
جمع

500 متابع

$ 23 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1000 متابع

$ 39 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

حزم حزمة TikTok

بدلاً من شراء ثلاثة منتجات مختلفة ، احصل على حزم TikTok الشاملة كليًا المليئة بالعدد الأمثل من معجبي TikTok والإعجابات والمشاهدات. وفر ما يصل إلى 30% من أسعار منتجات TikTok العادية عند اختيار الحزمة المحسّنة الخاصة بك. دع طموحاتك في TikTok تنطلق اليوم.

إذا لم تكن أي من الحزم مناسبة لك - يرجى استخدام TikTok Bundle Builder.

الحزمة #1

$ 12 99
  • 100+ معجب TikTok
  • 100+ لايكات TikTok
  • 2000+ مشاهدة تيك توك

الحزمة #2

$ 45 99
  • 500+ معجب TikTok
  • 500+ لايكات TikTok
  • 5000+ مشاهدات تيك توك

الحزمة #3

$ 73 99
  • 1000+ معجب TikTok
  • 1000+ لايكات TikTok
  • 10000+ مشاهدات تيك توك

الحزمة #4

$ 219 99
  • 5000+ معجب TikTok
  • 5000+ لايكات TikTok
  • أكثر من 20000 مشاهدة TikTok

كيفية شراء متابع TikTok

إذا كنت تكافح من أجل الحصول على أي متابعين في ملفك الشخصي على الرغم من بذل قصارى جهدك ، فقد حان الوقت لشراء متابعين TikTok لتسريع النمو العضوي والوصول أخيرًا إلى صفحة For You. مع تحسين السمعة والوصول ، فإن لعبة الشهرة الخاصة بك على وشك الانطلاق. لماذا التأخير أكثر من ذلك؟

الخطوة 1

حدد حزمة المتابعين التي تناسب ميزانيتك وأهدافك ، أو قم بشراء حزم TikTok. للحصول على نتائج أفضل ، جرِّب الحسابات الجديدة الأقل نشاطًا بكميات أصغر

الخطوة 2

أدخل اسم مستخدم TikTok الخاص بك بدون كلمة مرور لأسباب تتعلق بالسلامة. تأكد من تعيين حسابك على الوضع العام حتى يبدأ المتابعون في الظهور عليه.

الخطوه 3

اختر الطريقة التي تريد أن تدفع بها مقابل طلبك - PayPal أو البطاقات الرئيسية أو العملات المشفرة. يتم تشفير تفاصيل الفواتير والطلبات الخاصة بك بأمان وستكون مرئية لك فقط.

شاهد هذا

دعنا نتأكد من حصولك على أفضل رهان. شاهد دليل فيديو سهل الهضم يساعدك على شراء معجبين أو متابعين TikTok عالي الجودة في أقل من 5 دقائق.

لماذا نحن

غالبًا ما يتعثر منشئو TikTok الجدد مع بضع مئات من المتابعين غير القادرين على البث المباشر أو جذب انتباه المشاهدين. قد يمنح شراء متابعي TikTok في الوقت المناسب مقاطع الفيديو الخاصة بك ميزة عادلة على المنافسين. يسعى FeedPixel جاهدًا لتقديم متابعين حقيقيين لـ TikTok لكل ميزانية واحتياجات. يعد الدعم المخصص والخصومات المرنة والتسليم العضوي السريع من الأسباب المؤكدة لشراء متابعي TikTok منا.

توصيل سريع

ما لم تطلب توصيل التغذية بالتنقيط ، فإننا نقوم بإنزال المتابعين في غضون 12-48 ساعة أو أقل. على عكس الخدمات الأخرى ، نرسل متابعين على دفعات صغيرة لجعلها عضوية وآمنة.

الخدمة الأعلى تصنيفًا

باختيار FeedPixel ، ستحصل على أقل الأسعار على متابعي TikTok والمشاهدات والإعجابات ووكيل دعم مخصص وتسليم عضوي سريع. حصلنا على تصنيف A + من قبل أكثر من 30 ألف عميل منتظم.

أتباع حقيقيون وآمنون

في كل مرة تشتري فيها متابعي TikTok بسعر زهيد ، فإنك تخاطر بإيقاف حسابك أو اختراقه. نرسل فقط متابعين حقيقيين على TikTok بسعر مناسب للحفاظ على أمان الحسابات.

خصوصية العميل

يشتري عشرات الآلاف من مستخدمي التطبيق متابعي TikTok يوميًا بسبب وعد الخصوصية الخاص بنا. نحن لا نبيع أو نكشف أبدًا عن البيانات الشخصية وتفاصيل الطلبات لأطراف ثالثة.

نمو عضوي

إذا كنت ترغب في تنمية ملفك الشخصي بشكل عضوي ولكنك تكافح من أجل بناء متابعين وجعل حسابك موثوقًا به ، فقم بشراء متابعين TikTok. إنه سهل وآمن.

دعم 24/7

تواصل معنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة المباشرة ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد ممثلي خدمة العملاء.

لماذا يشتري الناس متابعي TikTok

# ليتم ملاحظتك

إذا كنت قد بدأت للتو في TikTok ، فمن المحتمل أنك تعرف ، جعل الناس يتابعون منشئي محتوى جدد ليس بالأمر السهل.

يقضي العديد من TikTokers شهورًا قبل أن يصلوا في النهاية إلى أول ألف مشترك. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة ، ونشرها عدة مرات في اليوم ، ولكن إذا لم يشاهدها أحد ، فقد تتوقف في النهاية. لا يقتصر دور المتابعين على إبراز منشئ المحتوى فحسب ، بل يفشل أبدًا في إثارة إعجاب المشاهدين.

بعد كل شيء ، لماذا لا تشاهد TikToks الممتعة من مبتكر مشهور؟

عندما تشتري متابعي TikTok من FeedPixel ، فإنك تحصل على زيادة في عدد المشاهدات ويمكن بسهولة زيادة وصولك وتصنيفاتك الشعبية. كمخلوقات اجتماعية ، من المرجح أن يتبع الناس حسابات ذات متابعين وسمعة راسخة. متابعة كبيرة على أي وسائط اجتماعية بما في ذلك TikTok ، بمثابة دليل اجتماعي. سواء كنت جديدًا على TikTok أو قضيت بعض الوقت بالفعل على المنصة ، فإن المتابعين الحقيقيين يساعدون ملفك الشخصي في التميز بين ملايين المبدعين الآخرين. إذا كنت ترغب في تحسين المشاركة ، يمكنك ذلك شراء يحب TikTok من مستخدمين حقيقيين.

# لتوفير الوقت

قد يستغرق الأمر من أسبوعين فقط (للمشاهير) إلى عدة أشهر وسنوات لتنمية المشاركة وعدد المتابعين ما لم تشتري متابعي TikTok. بدون ما لا يقل عن 1000 متابع على TikTok ، يكون المنشئ محدودًا للغاية ولا يمكنه البث المباشر أو نشر مقاطع فيديو أطول من 15 ثانية.

كما هو الحال مع أي منصة وسائط اجتماعية ، تسعى TikTok جاهدة للترويج للمبدعين المشهورين من خلال عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحة For You ، بينما تمر الملفات الشخصية الأخرى الجديرة بالملاحظة. نعم ، يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا لبناء سمعة جماهيرية وفية ولكن هناك دائمًا طريق مختصر.

يساعد متابعو Real TikTok من FeedPixel في توفير الوقت والأعصاب. إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت في جلب أفكار TikTok إلى الحياة ، وأقل قلقًا من عدم متابعة أحد لك على TikTok ، فستحصل أخيرًا على فرصتك.

إذا كنت بحاجة أيضًا إلى مشاهدات أو إبداءات الإعجاب بمقطع الفيديو الخاص بك ، فيمكنك تجربة حزم TikTok.

# لتصبح مؤثرًا

نظرًا لأن التسويق المؤثر معروف بالمشاركات التي ترعاها خمسة وستة أرقام ، فلا يكاد أي شخص لا يريد أن يصبح مؤثرًا. إلى جانب التفاعل ، فإن عدد المتابعين هو ما تبحث عنه العلامات التجارية ومتى الشراكة مع المؤثرين للحملات أو المناسبات الاجتماعية. للحصول على الرؤية والوصول ، يفضل بعض الأشخاص قضاء أشهر في الترويج ، بينما يختار البعض الآخر شراء متابعي TikTok.

بمجرد أن تصل إلى عدد معين من المتابعين ، فإنك تنمو من طبقة إلى أخرى ، وكذلك أرباحك.

المستوى 4 - مؤثر نانو - 10000 متابع أو أقل ؛

المستوى 3 - مؤثر صغير - 10000-10000 متابع ؛

المستوى 2 - مؤثر متوسط المستوى - 100000 - 500000 متابع ؛

المستوى 1 - المؤثر الكلي - 500000 وأكثر ؛

بناءً على عدد المتابعين في حسابك ، فإنك تتقاضى رسومًا مختلفة لكل منشورات دعائية. بينما المؤثرون الجدد في كثير من الأحيان شحن $25 - $100و TikTok megastars مثل Charli D'amelio و Zack King يحصلون على الملايين في محافظهم. استخدم حاسبة المال TikTok لتقدير مشاركتك وأرباحك.

# لزيادة الإيرادات

TikTok لا يتعلق فقط بالمؤثرين ولكن الشركات التي ترغب في جذب انتباه المستهلكين الأصغر سنًا. ليس فقط العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة مثل Chipotle و Gymshark و NBA ، ولكن الأقل شهرة مثل F'real Food و Spikeball و Vessi تنمي ملفات تعريف على TikTok.

يستثمر الكثير منهم في التسويق عبر المؤثرين كإحدى طرق زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتكوين المتابعين وزيادة الإيرادات. مثل F'real يكشف، فهي تدفع $400 - $450 لكل مشاركة برعاية ومتوسط 25% للمشاركة مقارنة بـ 1.6% على منصات أخرى.

ولكن عندما تدخل المزيد من العلامات التجارية إلى TikTok ، تصبح المنافسة أكثر صعوبة. على الرغم من أنه يمكنك قضاء بعض الوقت والمال في توظيف المؤثرين ، فإن شراء متابعين TikTok يمنح ملفك الشخصي دفعة عضوية.

إذا كنت مسوقًا أو بائع تجزئة أو صاحب متجر عبر الإنترنت ، فمن المستحسن بشدة أن يزداد عدد المتابعين على TikTok. هذا يعزز سمعة علامتك التجارية ويثير الاهتمام بالعملاء المحتملين.

متابع TikTok

7.420

العملاء

1.2م

المتابعين المقدمة

976

أصبحوا مؤثرين

لايكات TikTok الأسئلة الشائعة

كيف تحصل على متابعين على TikTok؟

ليس من المستغرب أن التطبيق مع 800 مليون مستخدم نشط شهريًا من الصعب التغلب عليه. ونظرًا لتواجد الجميع هناك ، فإن إبراز ملف التعريف أصعب مما تعتقد. إذا كنت محظوظًا وكان المحتوى الخاص بك يولد مشاهدات وانطباعات وإعادات وإعجابات ، فإن فرصك في زيادة متابعين TikTok بسرعة عالية. ولكن إذا كنت تكافح لجعل الأشخاص يشاهدون مقاطع الفيديو ، فإن احتمالات اكتساب متابعين منخفضة. في كلا الاتجاهين ، قد تتساءل كيف تمكن مشاهير TikTok من الانتقال من بضع مئات من المتابعين إلى الملايين ، وكيفية الحصول على المزيد من المتابعين على TikTok.

إلى جانب التحميلات المتسقة والمشاركة في حملات المتابعة للمتابعة ، يمكنك شراء متابعين على TikTok. سواء كنت بدأت للتو مسيرتك المهنية في TikTok ، أو قضيت بعض الوقت (والمال) في تصوير الأفكار الفيروسية ، فإن شراء المتابعين على TikTok يبني الاعتراف بسرعة.

ما هو أفضل موقع لشراء متابعي TikTok؟

عندما تشتري متابعين أو إعجابات أو مشاهدات TikTok ، من المهم أن تعرف ليس السعر فقط ولكن جودة المتابعين هي الأفضل أيضًا. عادةً ما يتم ملء ملفات تعريف المتابعين الحقيقيين ، وقد يكون لديهم منشورات ومتابعين وإعجابات خاصة بهم. ما يقرب من 50000 عميل منتظم ، FeedPixel لديه أسباب متعددة لجعله أفضل مكان لشراء متابعي TikTok.

  • أسعار منخفضة لمتابعي TikTok أو حزم TikTok ؛
  • 10 مرات أكثر من مشاهدات TikTok المجانية على أي طلب TikTok ؛
  • ائتمانات الولاء التي تم استبدالها بخصومات على كل عملية شراء ؛
  • تعتمد سرعة التسليم الطبيعية على عمر الحساب والنشاط والمقاييس الأخرى ؛
  • مستخدمو Real TikTok من مواقع عالمية (عناوين IP مختلفة) والجنس والعمر ؛
  • وكيل دعم مخصص للاستشارات على مدار الساعة ؛

تعرف علينا بشكل أفضل من خلال قراءة آراء العملاء أو الدردشة معنا. لن نخيب.

هل يمكنني شراء متابعين TikTok لحساب تجاري؟

بالتاكيد. لقد ساعد متابعو Real TikTok من FeedPixel بالفعل أصحاب متاجر دروبشيبينغ وتجار الأزياء والصحفيين المستقلين والمصورين والشخصيات الإعلامية ومستخدمي YouTube في بناء وجودهم على TikTok.

نظرًا لأن TikTok هي وسيلة جديدة للمستهلكين الشباب ، فإن العلامات التجارية الشهيرة مثل Calvin Klein و MAC Cosmetics و McDonald's و Netflix تتحدث إلى المعجبين من خلال مقاطع فيديو قصيرة لمزامنة الشفاه وميمات وتحديات. فلماذا لا؟

لا يختلف شراء متابعي TikTok لعملك عن شرائهم لملفات التعريف الشخصية. يتم الحفاظ على خصوصية جميع هويات العملاء ولا يتم طلب تسجيل دخول مباشر أو كلمة مرور على الإطلاق. نحتاج فقط إلى اسم مستخدم TikTok الخاص بك لتوصيل المتابعين.

هل شراء متابعي TikTok آمن؟

نعم ، لثلاثة أسباب كبيرة. أولاً ، لا نطلب كلمة المرور أو البريد الإلكتروني الذي سجلت به حساب TikTok مطلقًا. ثانيًا ، نستخدم تشفيرًا قويًا للبيانات للحفاظ على بيانات اعتماد الفواتير الخاصة بك آمنة. ثالثًا ، نتحقق جيدًا من طلبك لضبط سرعة التسليم لمقاييس ملف تعريف معين قبل إرسال أي متابعين إليك.

نحن نستخدم فقط طرقًا طبيعية للتسليم تتوافق مع شروط TikTok وتحافظ على حسابك خاليًا من التعليق. يتم التعامل مع جميع الطلبات من قبل فريق من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين الذين يراقبون أي تغييرات في الخوارزمية لتأمين توصيل عضوي سريع.

هل سيبقى المتابعون أم يمكن أن ينقصوا؟

99% من العملاء الذين يشترون متابعين Tiktok من FeedPixel لديهم لم تشهد أي انخفاض أو تنقص حتى الآن. ومع ذلك ، نظرًا لصعوبة التنبؤ بسلوك الناس ، فمن الممكن أن يقرر المتابعون إلغاء متابعتك في مرحلة معينة. لا يوجد أيضًا ضمان لمشاركتهم على الرغم من كونهم مستخدمين حقيقيين. لماذا ا؟

لأن هؤلاء المستخدمين يكتسبون حوافز لأداء إجراءات معينة مثل مشاهدة أو إبداء الإعجاب أو متابعته. بمجرد أن يتم الوفاء بها ، قد يغيرون رأيهم. لكن لا يوجد ما يدعو للقلق. إذا حدث أي انخفاض خلال 30 يومًا من الشراء ، فسنقوم بإعادة تعبئته بالكامل. فقط اترك لنا خطا على [email protected]، وسنكون سعداء لحلها.

ما الدفعات التي تقبلها؟

هنا في FeedPixel ، نسعى جاهدين لضمان المدفوعات المرنة التي تعمل مع ما يقرب من 50 معالج دفع. يمكنك شراء متابعي TikTok باستخدام PayPal وجميع بطاقات الخصم / الائتمان والعملات المشفرة. نحن نقبل Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك.

اختر طريقة الدفع التي تناسبك. عملات التشفير الرئيسية مثل Bitcoin (BTC) ، Ethereum (ETH) ، Ripple (XRP) ، Bitcoin Cash (BCH) ، Litecoin (LTC) ، Tether (USDT) ، Steller (XLM) ، Monero (XMR) ، إلخ). تم قبولها.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان نظام الدفع يقبل أنواعًا معينة من البطاقات أو العملات المعدنية ، فحاول إجراء معاملة باستخدامها. إذا استمر الإلغاء ، أو واجهت مشكلات فنية أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بالدعم.

ما مدى سرعة التسليم لمتابعي TikTok؟

على الرغم من أنه قد يعتمد على حجم الطلب ، إلا أن وقت التسليم القياسي يتراوح من 12 إلى 48 ساعة أو أقل. بعد فترة وجيزة من إتمام المعاملة والمرور من خلال نظام الدفع الخاص بنا ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا تحتوي على تفاصيل طلبك. يقوم نظام التسليم تلقائيًا بضبط السرعة بشكل فردي لكل حساب لجعل التسليم عضويًا. يشتري العملاء متابعين لـ TikTok من جميع أنحاء العالم ودائمًا ما يحصلون على عدد من المتابعين المطلوب تسليمهم بأمان. لمساعدتنا على التسليم في الوقت المحدد ، تأكد من إدخال رابط URL صالح وعامِل أو اكتب اسم مستخدم صحيحًا. 

شراء أكثر من 2500 متابع TikTok في وقت واحد بينما لا ينصح به ، يمكن إطعامه بالتنقيط. يعني تسليم العلف بالتنقيط تقسيم حجم الطلب إلى دفعات أصغر من 100-250 متابعًا للتزويد بانتظام لفترة أطول من الوقت ، أو لوقت تفاوضي. لأية اقتراحات أو استفسارات اتصل بنا على [email protected].

التعليقات

لست متأكدًا من اختلاف ملفات تعريف المستخدمين ولكن يبدو أن هؤلاء المتابعين حقيقيون. العديد منهم لديهم تحميلات (بعضها مضحك حقًا) ومتابعين ومئات الإعجابات. لم يحمل كل حساب صورة بالرغم من ذلك. لكن على أي حال الجودة جيدة.

حالة فيرن

اقترب مني الرجال وطلبوا ترك تعليق إذا كنت سعيدًا بالخدمة. وأنا كذلك. يرسلون المتابعين بكامل المبلغ ، والأسعار منخفضة ، والدعم دائمًا مستجيب. هؤلاء الرجال يعرفون كيفية التعامل مع الأشخاص <3

هيا رايت

اشترينا أنا وأخي متابعين وآراء لأختنا الصغيرة التي كانت تتمنى دائمًا لمئات ألف متابع في يوم من الأيام. لا تزال تعتقد أن بعض السحر قد حدث الأسبوع الماضي :) من الممتع جدًا النظر إلى وجهها السعيد 😇😇😇

وارويك رولاند

FeedPixel هو أفضل موقع للحصول على متابعين يعملون بسرعة وكفاءة. يمكنك شراء متابعين لـ tiktok وجعل الملف الشخصي يبدو شائعًا بسرعة. انتقلت من 3 متابعين إلى 15000 في أقل من شهر واحد ، وما زلت آخذ في الازدياد

كاتي كرافت

تأخر المتابعون قليلاً ولكن أعتقد أن هذا حدث في المرة الأولى. تعمل الخدمات الأخرى لـ Tiktok أيضًا وهي آمنة للشراء. بشكل عام ، أنا راضٍ

ريجي بيرد

في كل مرة أرى أن النمو قد توقف أو تباطأ ، أشتري متابعي Tiktok وما يعجبهم (معًا) ثم أشاهد حسابي ينشط. قد تسميها غير أخلاقية ، وأنا أسميها اختصارًا.

صفية هان

أتمنى أن يكون لدينا المزيد من البائعين مثل Pixel. أسعار الميزانية ووكلاء دعم ودودين. أنا أتسوق بانتظام من المتابعين والحزم هنا.

صموئيل براون

Buy TikTok Followers

Hi folks! Wondering how some TikTok influencers managed to skyrocket the followers count, while you barely gained a few? Pixel is here to quickly increase profile following and boost credibility and reputation. Rather than waiting for months, why not to buy TikTok followers? With real followers and risk-free delivery from FeedPixel, you can’t help but ramp up the views and impressions.

Buy TIkTok followers

100 Followers

$599
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

250 Followers

$1199
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

500 Followers

$2399
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Followers

$3999
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Why Us

New TikTok creators often get stuck with a few hundreds of followers unable to go Live, or catch viewers attention. Timely buying TikTok followers could give your videos a fair advantage over competitors. FeedPixel strives to deliver real TikTok followers for every budget and need. Dedicated support, flexible discounts, and fast organic delivery are sure reasons to buy TikTok followers from us. 

Fast delivery

Unless you order a drip feed delivery, we drop off the followers in 12-48 hours or less. Unlike other services, we send followers in small batches to make it organic and safe.

REAL & SAFE FOLLOWERS

Every time you buy TikTok followers cheap you risk getting your account suspended or hacked. We send only real TikTok followers at an affordable price to keep accounts safe.

ORGANIC GROWTH

If you want to grow your profile organically but struggle to build a following and make your account credible, buy TikTok followers. It’s easy and safe.

CUSTOMER PRIVACY

Dozens of thousands of app users buy TikTok followers daily because of our privacy promise. We never sell or disclose personal data and order details to third parties.

TOP-RATED SERVICE

Choosing FeedPixel you get the lowest prices on TikTok followers, views, and likes, a dedicated support agent, and fast organic delivery. We are rated A+ by over 30k regular clients.

Support 24/7

Reach us out 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service representative.

How To Buy TikTok Followers

If you are struggling to get any followers on profile despite your best efforts, it’s time to buy TikTok followers to speed up organic growth and finally get on the For You page. With improved reputation and reach, your fame game is about to take off the ground. Why delay any longer?

Step 1

Select the number of followers that suits your budget and goals, or buy our TikTok bundles. We suggest bigger packages of 1000 TikTok followers and more for established creators with higher engagement. Newer and less active accounts may want to buy followers in smaller amounts for better results.

Step 2

Provide your TikTok username without @. No need for a password, because the delivery naturally happens from the outside your account. Never buy TikTok followers, likes, or views if the service is asking your login credentials or registration email. Also, make sure your account is set to public in order for followers to start appearing on it.

Step 3

Complete the Checkout. Once choosing the payment, entering billing details, and confirming the order, you automatically get a private account created for you. There only you see all your order details. You may pay with PayPal, all major debit/credit cards, and major crypto coins. If any issues arise feel free to reach out to us.

Why people buy TikTok followers

#To get noticed

#To get noticed

If you are just starting on TikTok you probably know, making people follow new creators is not easy. 

Many TikTokers spend months before they finally hit the first thousand subs. You can make amazing videos, post multiple times a day, but if no one watches them you may eventually quit. Followers not only make a creator stand out, but never fail to impress viewers. 

After all, why wouldn’t you watch fun TikToks from a popular creator?

When you buy TikTok followers from FeedPixel you get a boost in the number of views and could easily grow your reach and popularity rankings. As social creatures, people are likely to follow accounts with established following and reputation. Large following on any social media including TikTok, serves as social proof. Whether you are new to TikTok or have already spent some time on the platform, real followers help your profile stand out among the millions of other creators. If you want to improve engagement, you can buy TikTok likes from real users.

#To save time

It may take from just a couple of weeks (for celebrities) to several months and years to grow engagement and followers count unless you buy TikTok followers. Without at least 1000 followers on TikTok, a creator is extremely limited and cannot go Live, or publish videos longer than 15 seconds. 

As with any social media platform, TikTok strives to promote popular creators by featuring their videos on the For You page, while other worthy profiles go unnoticed. Yes, it takes time and effort to build a reputation and loyal fanship but there is always a shortcut. 

Real TikTok followers from FeedPixel help save time and nerves. If you wish to spend more time on bringing TikTok ideas to life, and less worrying why no one is following you on TikTok, you will finally get your chance. 

If you also need views or likes to your video, you can try out TikTok bundles.

#To save time
To become influencers

#To become influencers

Because influencer marketing is known for five and six-figure sponsored posts, hardly anyone doesn’t want to become an influencer. Along with engagement, followers count is what brands are looking for when partnering with influencers for campaigns or social events. To gain visibility and reach, some people prefer to spend months on promotion, others choose to buy TikTok followers. 

Once you reached a certain number of followers, you grow from tier to tier, and so do your earnings.

Tier 4 – nano influencer – 10 000 followers or less;

Tier 3 – micro influencer – 10 000 – 100 000 followers;

Tier 2 – mid-tier influencer – 100 000 – 500 000 followers;

Tier 1 – macro influencer – 500 000 and more;

Depending on the number of followers on your account you charge differently per sponsored posts. While new influencers often charge $25 – $100, TikTok megastars like Charli D’amelio and Zack King get ____ into their wallets.  Use our TikTok Money Calculator to estimate your engagement and earnings.

#To grow the revenue

TikTok is not only about influencers but businesses who want to capture the attention of younger consumers. Not only big name brands like Chipotle, Gymshark, and NBA, but lesser-known like F’real Food, Spikeball, and Vessi are growing profiles on TikTok. 

Many of them invest in influencer marketing as one of the ways to raise brand awareness, generate followers, and grow the revenue. As F’real discloses, it pays $400 – $450 per sponsored posts and averages 25% of engagement compared to 1.6% on other platforms. 

But when more brands get on TikTok competing becomes harder. Although you can spend some time and money hiring influencers, buying TikTok followers gives your profile an organic boost. 

If you are a marketer, a retailer, or an online store owner growing followers on TikTok is strongly suggested. This strengthens your brand reputation and sparks interest in potential customers.

TikTok Followers

1
Clients
1 M
Followers provided
1
BECAME INFLUENCERS
WATCH THIS

Let’s make sure you’ve got the best bet. Watch easy-to-digest video guide helping you buy high quality TikTok Fans or Followers in less than 5 minutes.

TikTok Likes FAQ

Unsurprisingly the app with 800 million monthly active users is hard to beat. And because everyone is there, making a profile stand out is harder than you think. If you are lucky and your content is generating views, impressions, replays, and likes, your chances of growing TikTok followers fast are high. But if you struggle to get people to view videos, then prospects of gaining followers are low. Both ways, you may wonder how TikTok celebrities managed to go from a couple of hundreds of followers to millions, and how to get more followers on TikTok.

Besides consistent uploads and taking part in follow-for-follow campaigns, you can buy followers on TikTok. Whether you are just starting your TikTok career, or have spent some time (and money) filming viral ideas, buying followers on TikTok builds up recognition quickly.

When you buy TikTok followers, likes, or views it is important to know not only price but followers quality is also best. Real followers typically have their profiles filled out, and may have posts, followers, and likes of their own. Nearing 50 000 regular customers, FeedPixel has multiple reasons to make for the best place to buy TikTok followers. 

  • Low prices on TikTok followers, or TikTok bundles;
  • 10 times more free TikTok views on any TikTok order;
  • Loyalty credits redeemed for discounts on every purchase;
  • Natural delivery speed is based on account age, activity, and other metrics;
  • Real TikTok users from worldwide locations (different IPs), gender and age;
  • Dedicated support agent for round-the-clock consulting; 

Get to know us better by reading customer reviews or chatting to us. We won’t disappoint.

Of course. Real TikTok followers from FeedPixel have already helped dropshipping store owners, fashion retailers, independent journalists, photographers, media figures, and YouTubers build their presence on TikTok. 

Because TikTok is a new medium of younger consumers, famous brands like Calvin Klein, MAC Cosmetics, McDonald’s, and Netflix are speaking to fans through a short lip-sync videos, memes, and challenges. So, why not you?

Buying TikTok followers for your business is no different from buying them for personal profiles. All customer identities are kept private and no direct login or password is ever asked. We only need your TikTok username to deliver the followers.

Yes, for three big reasons. First, we never ask for your password or the email you registered the TikTok account with. Second, we use strong data encryption to keep your billing credentials safe. Third, we double check on your order adjusting the delivery speed to a specific profile metrics before sending you any followers. 

We use only natural ways of delivery that are compliant with TikTok Terms and keeps your account free from suspension. All orders are handled by the team of dedicated social media experts monitoring any changes in the algorithm to secure a fast organic delivery.

99% of customers who buy Tiktok followers from FeedPixel has never experienced any drop or decrease so far. Still, because people’s behavior is hard to predict it is possible that followers may decide to unfollow you at a certain point. There is also no guarantee of their engagement despite them being real users. Why?

Because those users are gained incentives for performing certain actions as viewing, liking, or following a creator. Once they get it fulfilled, they may change their mind. But there is nothing to worry about. If any drop occurred within the 30 days of purchase, we will refill it in full. Just drop us a line at [email protected], and we will be happy to sort it out.

Here at FeedPixel, we strive to ensure flexible payments working with nearly 50 payment processors. You can buy TikTok followers with PayPal, all debit/credit cards, and cryptocurrency. We accept Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc.

Choose the payment method that suits you best. Major crypto coins like Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Bitcoin Cash (BCH), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Steller (XLM), Monero (XMR), etc). are accepted. 

If you are unsure whether the payment system accepts certain types of cards or coins, try to make a transaction using them. If it keeps getting canceled, or you experience other technical issues feel free to reach out to support.

Although it may depend on the size of the order, the standard delivery time is 12-48 hours or less. Soon after the transaction is made and went through our payment system, you will get an email from us with your order details. The delivery system automatically adjusts the speed individually to each account to make the delivery organic. Customers buy followers for TikTok from all around the world and always got ordered number of followers safely delivered. To help us deliver on time make sure you enter a valid and working URL link or type in a correct username. 

Buying more than 2500 TikTok followers at once while is not recommended, can be drip-fed. Drip feed delivery means splitting the size of an order into smaller batches of 100-250 followers to supply regularly for a longer period of time, or for a negotiated time. For any suggestions or queries contact us at [email protected].

Comments

5/5

5 out of 5 start (7 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Copyright © 2020 | FeedPixel - Best Social Media Marketplace