شراء لايكات الفيسبوك

مرحبا يا رفاق! هل تتطلع إلى تعزيز منشورك أو حالتك أو صفحة معجبين على Facebook؟ قم بشراء الإعجابات على Facebook من حسابات حقيقية للوصول إلى المزيد من خلاصات المستخدمين وزيادة شعبيتك وسمعتك. مع FeedPixel تحصل مشاركاتك بسهولة على ما تستحقه - اهتمام المعجبين. توقف عن السماح للمنافسين بسرقة جمهورك. استمتع بأقل الأسعار وإعجابات Facebook الحقيقية والتسليم الآمن مع Pixel!

جمع

لايكات صفحة الفيسبوك

$ 4 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور
جمع

فيسبوك بوست لايكات

$ 9 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية شراء Facebook Likes

إذا كنت تتطلع إلى إعطاء السبق لعملك والمتابعة ، فإن الإعجابات على Facebook من حسابات حقيقية مع توصيل آمن وعضوية يمكن أن تحصل على النتائج المرجوة. إليك كيفية شراء الإعجابات على Facebook في أقل من 3 دقائق.

الخطوة 1

حدد عدد الأشخاص الذين يحبون شراء منشور أو صفحة معجبين على Facebook. تحتوي جميع الباقات على نقاط قابلة للاسترداد يمكن استخدامها في عملية الشراء التالية. 

الخطوة 2

انسخ والصق ملف رابط عنوان URL يعمل (!) إلى منشورك الحالي (!) على Facebook أو إلى صفحة معجبين. الروابط غير الصحيحة أو غير الصالحة تبطئ وتمنع توصيل الإعجابات.

الخطوه 3

ادفع مقابل طلبك لإكمال خطوات السداد. تتم كل معاملة من خلال بوابة دفع آمنة للحفاظ على خصوصية بيانات الاعتماد وأمانها.

لماذا FeedPixel

إذا كنت تحاول عرض منشورك على Facebook أمام جمهور أكبر ولكنك تفقد عملاء محتملين أمام المنافسين ، فإن إعجابات Facebook الحقيقية من FeedPixel يمكن أن تساعدك. دعنا نحصل على منشوراتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook التي يحبها مستخدمو Facebook الحقيقيون. نحن نقدم إعجابات رخيصة على Facebook وتسليم سريع وآمن لتعزيز عضوي سريع. تأكد من مراجعة برنامج الولاء الخاص بنا للعملاء المنتظمين الذين لديهم نقاط قابلة للاسترداد.

توصيل سريع

يتم تسليم طلبك في غضون 12-48 ساعة أو أقل ، بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الوقت من اليوم أو الحزمة المطلوبة.

دفع امن

مع عدم وجود سجل بطاقة ائتمان وعدم وجود كلمة مرور مطلوبة للمعاملات ، يجعل FeedPixel خدمات الشراء آمنة وشفافة عبر بوابة دفع آمنة.

سهل وآمن

مع مئات الطلبات التي يتم وضعها يوميًا في FeedPixel ، فإن أمان الحساب هو أولويتنا القصوى. لضمان تسليم آمن وسهل ، يقوم النظام تلقائيًا بضبط سرعة الإعجابات لكل حساب.

نمو عضوي

إن شراء الإعجابات على Facebook من المتابعين الحقيقيين يعزز ظهورك العام وتصنيفات ملفك الشخصي ، مما يضمن المزيد من الإعجابات والمشاركة بشكل طبيعي.

ريال FB مثل

لا تساوم على حسابات الروبوت منخفضة الجودة من مصادر مشكوك فيها. تحصل على مستخدمي Facebook الحقيقيين يعجبون بصفحاتك ومنشوراتك عند شراء إعجابات Facebook من FeedPixel.

دعم 24/7

اتصل بنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة الحية ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد متخصصي خدمة العملاء.

لماذا يشتري الناس إعجابات صفحة الفيسبوك

السمعة على الإنترنت

مع وجود 2.41 مليار مستخدم نشط شهريًا ، فإن Facebook هو هدفك الأساسي. نظرًا لوجود 60 مليون صفحة أعمال نشطة على Facebook ، لجعل صفحة Facebook الخاصة بك تبدو ذات مصداقية ، قد ترغب في شراء إعجابات لصفحة Facebook. تحتوي صفحات Facebook الأكثر نجاحًا مثل Starbucks أو Nutella أو Zappos على عدة مليارات من الإعجابات للصفحات وعدد هائل من المتابعين ، مما يجعل من الصعب على العلامات التجارية والمؤثرين الجدد الانتباه إليها. مع الإعجابات الحقيقية لصفحة Facebook من FeedPixel ، ستتعزز سمعة صفحتك على Facebook.

تقود الجيل

المزيد والمزيد من الشركات ورجال الأعمال والمؤثرين والشركات التابعة الآن على Facebook. عندما تشتري إعجابات عالية الجودة لصفحة Facebook ، فإن ذلك لا يحسن سمعة علامتك التجارية فحسب ، بل يصل أيضًا. عند إطلاق منتج أو موقع ويب أو مشروع ، لا يقوم رواد الأعمال والمؤثرون بتشغيل إعلانات Facebook فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى زيادة عدد المتابعين والمتابعين لصفحة Facebook.

نظرًا لأن مئات الآلاف من مستخدمي التطبيق يعجبون بصفحة المعجبين الخاصة بك ، فمن المرجح أن يتابعهم مستخدمو Facebook المنتظمون لأن الصفحة تبدو ذات سمعة طيبة. كما أنه يجعل أي منشور أو صفحة تبدو احترافية. تحميل محتوى عالي الجودة باستمرار جنبًا إلى جنب مع الترويج ، من المحتمل أن تجعل الأشخاص ينقرون على روابطك ويزورون موقعك على الويب أو خدمتك.

بامكانك ايضا شراء متابعين Facebook إذا كنت في حاجة إليها.

سلطة الصفحة

بالنظر إلى كيفية عمل خوارزمية Facebook ، تعد الإعجابات وردود الفعل على Facebook من بين المؤشرات الواضحة لشعبية الصفحة بين مستخدمي Facebook. نظرًا لأن جودة صفحة Facebook ذاتية تمامًا ، فإن الخوارزمية تحكم محتوى منشورك من خلال ردود فعل المستخدم.

كلما زاد عدد إبداءات الإعجاب والتعليقات والمتابعين لصفحة Facebook ، زادت احتمالية احتلالها مرتبة أعلى من الصفحات ذات المحتوى المماثل. هذا هو السبب في أن المؤثرين الطموحين والشركات يشترون الإعجابات على Facebook من FeedPixel. لا يتعين عليك التنازل عن الجودة عندما تكون إعجابات Facebook الحقيقية متاحة بسعر رخيص.

عند شراء Facebook Post الإعجابات يساعد

شعبية
هل تريد جذب المزيد من الأشخاص لمشاهدة منشوراتك على Facebook؟ شراء الفيسبوك يحب بوست للحصول على الكرة المتداول. لا أحد يريد أن يعترف بأنه يشتري الإعجابات على Facebook لمقطع فيديو أو صورة أو حالة Facebook ، ولكن يتم شراء مليارات الإعجابات كل عام بواسطة مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم. سواء كنت شركة صغيرة أو مؤثرًا أو مجرد مستخدم عادي على Facebook ، فإن عددًا كبيرًا من الإعجابات على منشوراتك يمكن أن يؤدي إلى حصولك على متابعين وعملاء وأصدقاء جدد.

ستجعل إعجابات Facebook الحقيقية منشوراتك تبدو شائعة وتستحق المشاهدة ، وملفك الشخصي على Facebook موثوق بما يكفي لمتابعة. لماذا قد يعطيك المستخدمون الآخرون إعجابًا ، أليس كذلك؟

التالية
في حين أن Instagram و YouTube من الشبكات الاجتماعية ، إلا أنهما ليسا تطبيقات الوسائط الاجتماعية الوحيدة في المدينة. إذا لم تكن على Facebook بعد ، فقد فقدت X مليون من العملاء والمتابعين وأصدقاء Facebook المحتملين. عندما تصل أخيرًا إلى هناك لأسباب تجارية أو شخصية ، فأنت تريد التأكد من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي النظام الأساسي.

ولكن كيف يميز حسابك مع أي متابعين تقريبًا عن الملفات الشخصية التي تم إنشاؤها مع عدد كبير من المتابعين والمشاركة العالية؟ وذلك عندما يقرر غالبية عملائنا شراء إعجابات منشورات Facebook من مصادر موثوقة مثل FeedPixel. إن شراء الإعجابات على Facebook من حسابات بشرية حقيقية لديه القدرة على جذب متابعين جدد مهتمين بنوع المحتوى الذي تنشره.

الارتباط
عندما يشتري المستخدمون الإعجابات على Facebook ، فإنهم يزيدون من ظهور المنشورات. بسبب خوارزمية Facebook ، التي تستخدم الإعجاب والمشاركة والتعليق كعلامات واضحة على مشاركة المحتوى ، يتم الترويج لصورك أو حالتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. من المؤكد أن المنشور الذي يحتوي على آلاف الإعجابات وردود الفعل في خلاصة المستخدمين يجذب انتباه الجمهور. يؤدي شراء الإعجابات على المنشورات على Facebook إلى تنشيط التفاعل المتسلسل. لقد ثبت أن الأشخاص يتفاعلون مع المنشورات التي يرونها في موجز الأخبار لديهم ضعفًا عند رؤية الآخرين يتفاعلون معها. يجعل FeedPixel من السهل عليك جذب انتباه المعجبين ، أو تقديم إعجابات رخيصة على Facebook ، أو ردود فعل عشوائية على Facebook لجميع أنواع منشورات Facebook.

اعجابات الفيسبوك

3.129

العملاء الذين يقومون بإرجاع

1.7م

مثل المقدمة

22.658

الطلبات المنجزة

شاهد هذا

هل ما زلت تتساءل عن كيفية شراء الإعجابات على Facebook؟ دع دليل الفيديو يوصلك خطوة بخطوة.

Facebook Like FAQ

من يحتاج إلى شراء الإعجابات على Facebook؟

الإعجابات على Facebook هي ردود فعل المستخدمين الطبيعية على المحتوى ذي الصلة والمشاركة الذي يعثرون عليه على Facebook. على هذا النحو ، كلما زاد عدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات ، زاد اهتمام المنشور وشعبيته ، والصفحة بشكل عام. يمكن أن تساعد الإعجابات أيضًا في التمييز بين منشورات Facebook الأكثر أهمية أو متعة في صفحة واحدة. المشاركات التي يجب أن يراها المستخدمون. 

لذلك ، قد يرغب أي مستخدم نشط على Facebook في شراء إعجابات على Facebook لبعض منشوراته / منشوراتها على Facebook لإعطاء دفعة عضوية سريعة.

كيف تختلف إعجابات Facebook Post وإعجابات الصفحة؟

هل أنت غير متأكد ما إذا كنت بحاجة إلى إبداءات الإعجاب بصفحة Facebook أو إعجابات النشر؟  

هذا ما يقوله Facebook:

"اعجاب الصفحة يعني أنك تتصل بتلك الصفحة. الإعجاب بمنشور من صديق يعني أنك تدع هذا الصديق يعرف أنك معجب بمنشوره دون ترك تعليق.

عند الاتصال بصفحة ، ستبدأ في رؤية قصص من تلك الصفحة في "آخر الأخبار". ستظهر الصفحة أيضًا في ملفك الشخصي ، وستظهر على الصفحة كشخص يحب هذه الصفحة ".

في بعض الأحيان ، يُطلق على إعجابات صفحة Facebook اسم معجبين Facebook. تأتي كل من إعجابات صفحة Facebook وإعجابات المنشور من FeedPixel من مستخدمي Facebook الحقيقيين مع ملفات تعريف حقيقية ، ويكون التسليم 100% آمنًا وعضويًا.

هل من الآمن شراء الإعجابات على Facebook؟

نعم. يضمن FeedPixel حصول جميع العملاء على إعجابات Facebook عالية الجودة فقط. يمكنك التأكد من أنه لا حرج في أن يحب مستخدمو Facebook الحقيقيون منشوراتك أو صفحتك على Facebook. لا تنتهك طرق التوصيل الطبيعية الخاصة بنا شروط Facebook مما يحافظ على ملفك الشخصي خاليًا من التعليق. نظرًا لأن الخصوصية مسألة حساسة ، فلا يُطلب من أي كلمة مرور أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول الأخرى الوفاء بالوعد. يتم التعامل مع كل طلب من قبل فريق من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين الذين يراقبون تغييرات الخوارزمية لضمان التسليم الآمن والمستقر.

هل سيعرف أي شخص ما إذا كنت أشتري الإعجابات على Facebook من FeedPixel؟

لا. يحظى بثقة أكثر من 7000 شركة ومؤثر وشخصيات عامة ، حيث يضع FeedPixel العملاء في المرتبة الأولى. إن العثور على شخص ما قد اشترى إعجابات أو متابعين على Facebook يخلق انطباعًا مضللًا عن التزوير على الرغم من النوايا الحسنة. لذلك ، يميل الناس إلى الحفاظ على سرية مثل هذه الخدمات الترويجية. نحن محظوظون للعمل مع كبار الفنانين والموسيقيين والشركات الكبيرة بما يكفي بفضل وعد الخصوصية. 

يتم الاحتفاظ بسرية جميع الطلبات التي تضعها معنا. نحن لا نبيع أبدًا أو نكشف عن هويات العملاء لأطراف ثالثة.

ما هي جودة الإعجابات على Facebook؟

تأتي الإعجابات التي تشتريها لمنشوراتك على Facebook من ملفات شخصية حقيقية على Facebook. لا توجد حسابات بوت مزيفة. يضمن ذلك بقاء الإعجابات على منشوراتك وصفحاتك طالما كنت ترغب في الحفاظ على وجودك على Facebook. 

ومع ذلك ، فإننا نطلب منك عدم استخدام خدمات Facebook الأخرى أثناء الطلب معنا ، حيث أنه من الصعب بشكل متزايد إثبات الجودة عندما يتم خلط المئات من الإعجابات.

هل الإعجابات التي أشتريها دائمة أم ستسقط؟

عند شراء إعجابات Facebook من FeedPixel ، تحصل على مستخدمين حقيقيين يضغطون على زر الإعجاب. على الرغم من أنه أمر غير معتاد ، فقد ينخفض عدد إبداءات الإعجاب على فيسبوك بشكل طفيف إذا قرر المستخدم حذف إعجاباته بعد التسليم. لكن في 98% من جميع مشتريات facebook ، لن يحدث ذلك.

فكر بنفسك. 

بمجرد الإعجاب بصفحة أو منشور على Facebook ، ما مدى احتمالية العودة وإزالة الإعجابات؟

نفس الشيء مع إعجابات Facebook الحقيقية منا.

كيف تشتري الإعجابات على Facebook؟

إذا كنت مستعدًا لشراء الإعجابات على Facebook ، فإليك الخطوات.

  1. اختر الحزمة التي تحتوي على عدد الإعجابات التي تريدها على Facebook. يمكنك الحصول على ما بين 100 إلى 1000 إعجاب على منشورات Facebook و 100 إلى 25000 إعجاب بصفحة Facebook. 
  2. أدخل رابط URL لفيديو أو صفحة. لا توجد كلمة مرور Facebook وهناك حاجة. 
  3. أكمل الخروج. يمكنك الدفع باستخدام PayPal أو بطاقة الخصم / الائتمان أو العملة المشفرة. 

في كل مرة تشتري فيها الإعجابات بصفحة Facebook أو تنشر الإعجابات ، تكسب نقاط ولاء يمكن تطبيقها لاحقًا في الدفع للحصول على خصم على مشترياتك التالية.

ما هي طرق الدفع لديك؟

يعوض أكثر من 50 معالج دفع للمعاملات السهلة التي تقبل أموال PayPal وجميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية والعملات المشفرة. ادفع باستخدام Bitcoin (BTC) و (Ethereum (ETH) و Ripple (XRP) و Litecoin (LTC) و Tether (USDT) و Bitcoin Cash (BCH) و Steller (XLM) و Monero (XMR) وغيرها من العملات المشفرة. استخدم بطاقة Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك. إذا كنت تواجه أي مدفوعات أو مشكلات أخرى ، أو لم تكن متأكدًا من سبب استمرار إلغاء دفعتك ، فتحدث معنا عبر الدردشة المباشرة. سنكون سعداء بذلك. رتبها.

ما هي سرعة التسليم؟

نقدم إعجابات Facebook في غضون 24-48 ساعة أو أقل. يمكنك الشراء من أي موقع عالمي في أي وقت من اليوم. نحن نضمن ظهور إبداءات الإعجاب على Facebook بأمان على حسابك. بمجرد معالجة الطلب ، يقوم النظام بضبط سرعة التسليم مع مراعاة مقاييس صفحتك / ملفك الشخصي لجعل ظهور الإعجابات أكثر حيوية. الطلبات الأكبر (أكثر من 2500 إعجاب) يتم تسليمها على دفعات وقد تستغرق وقتًا أطول قليلاً من وقت التسليم القياسي. إذا كان لديك أي أسئلة حول الطلب أو خدمة Facebook ، فلا تتردد في مراسلتنا على الخط [email protected]

تعليقات

تعمل عائلتي في مجال صناعة الخبز وأدير مدونة عن الطهي. في كل مرة تظهر فيها وصفة أو منتج جديد ، ننشر على Facebook لجذب المزيد من العملاء إلى موقعنا على الويب والمكان. الإعجابات تبقينا واقفة على قدميها لأسباب عديدة تسمح للعملاء باكتشافنا ومتابعتنا.

كايرون كاماتشو

كانت لدي مشكلة في الدفع وساعد Ben (الدعم) ليس فقط في حل المشكلة ولكن مع بعض الأسئلة التسويقية الغبية على Facebook. الإعجابات على Facebook جيدة ولكن التعامل مع VIP حقًا هو الذي يميز FP عن البقية. جميع مقدمي الخدمة السابقين خدعوا للتو بدون دعم على الإطلاق!

نانسي لين

إنه رائع يا رفاق! تحصل صفحة المعجبين الخاصة بي على المزيد والمزيد من الزيارات والمتابعات. أعتقد أنه ليس من الصعب معرفة السبب <3

كورماك أتكينسون

إنه أمر مضحك ومحزن ولكن بغض النظر عما كنت أفعله ، لم يرغب الناس في إلقاء نظرة على منشورات الفيسبوك والحالات ومقاطع الفيديو والراحة. بمجرد أن اشتريت إعجابات fb من Pixel ، لاحظت عددًا قليلاً من المشاهدات والإعجابات ، وبين الحين والآخر تعليقات أو متابعة. لم يتحول الأمر بعد إلى تفاعل فيروسي ولكنه في الحقيقة انتهى. شكرا لك.

أليما أوريان

أشتري الإعجابات على Facebook لأهم المنشورات أو المحتوى المدعوم للحصول على إعجاب وتعليق المزيد من الأشخاص. الشعبية هي مفتاح الخوارزمية للترويج والسمعة. بسهولة دعم FeedPixel. يحب الجودة الحقيقية وليس طلبًا واحدًا يتأخر أو يفقد! أحسنت يا رفاق.

إبرار دولان

أنا عميل منذ فترة طويلة هنا في fp. تعمل جميع الخدمات بسلاسة ، أو على الأقل 8 من 14 التي جربتها. أنا أعمل كمدير لوسائل التواصل الاجتماعي والآن بعد أن أصبحت إعلانات Facebook لا تضمن لك الإعجابات. يمكن أن يساعدك FeedPixel في البدء بسمعتك ووصولك ، ثم يتم عرض الإعلانات.

أنايا بيتمان

هذا هو رابع أشهر أشتري خدمات facebook على feed pixel. الإعجابات لم تنخفض أبدًا حتى الآن.

بوبي ستيفنسون

Buy Facebook Likes

Hi folks! Are you looking to boost your Facebook post, status, or a fan page? Buy Facebook likes from real accounts to get into more users’ feeds and grow your popularity and reputation. WIth FeedPixel your posts easily get what they deserve – fans attention. Stop letting competitors steal your audience. Enjoy the lowest prices, real Facebook likes, and secure delivery with Pixel!

facebook likes

100 Followers

$ 2
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

250 Followers

$ 5
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

500 Followers

$ 11
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Followers

$ 21
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

How To Buy Facebook Likes

If you are looking to give a head start to your business and following, Facebook likes from real accounts with safe and organic delivery could get you desired results. Here how to buy Facebook likes in less than 3 minutes.

Step 1

Decide whether you want Facebook likes for your Facebook fan page or a post. Then, pick the amount of likes that suit your budget and goals. Each package has redeemable points that can be used to get a discount on your next purchase.

Step 2

Copy and paste the URL link to your Facebook post or a fan page. Important: Make sure a post link you provided is valid and working. Leaving an incorrect or invalid link may slow down the order completion, and complicate the delivery.

Step 3

Complete the checkout. Rest assured your billing address and order details are never disclosed to anyone except you. Each transaction is done through a secure payment gateway to keep credentials safe. Pay with a credit/debit card, PayPal, or crypto coins.

Why FeedPixel

If you are trying to get your Facebook post in front of a bigger audience but losing potential customers to competitors, real Facebook likes from FeedPixel can help. Let’s get your Facebook posts, pictures, and videos liked by real Facebook users. We offer cheap Facebook likes and fast and safe delivery for a quick organic boost. Be sure to check our Loyalty program for regular customers with redeemable points.

Fast delivery

Your order is delivered within 12 - 48 hours or less, regardless of geographical location, time of the day, or the package ordered.

SECURE PAYMENT

With no credit card history and no password required for transactions, FeedPixel makes buying services safe and transparent via a secured payment portal.

EASY & SAFE

With hundreds of orders placed daily in FeedPixel, account safety is our top priority. To guarantee safe and easy delivery, the system automatically adjusts the likes speed for each account.

organic growth

Buying Facebook likes from real followers boosts your overall visibility and profile rankings, which guarantees more likes and engagement organically.

REAL FB LIKES

Do not compromise on low-quality bot accounts from dubious sources. You get real Facebook users liking your pages and posts when you buy Facebook likes from FeedPixel.

Support 24/7

Contact us 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service specialist.

Why People Buy Facebook Page Likes

Online reputation

Online reputation

With 2.41 billion monthly active users, Facebook is your primary target. Because there are 60 million active business pages on Facebook, to make your Fb page look credible you may want to buy Facebook Page Likes. The most successful Facebook pages like Starbucks, Nutella, or Zappos have several billions of page likes and a massive number of followers, making it hard for new brands and influencers to get noticed. With real Facebook Page Likes from FeedPixel, your Facebook page reputation will strengthen.

Lead generation

More and more businesses, entrepreneurs, influencers, and affiliates are now on Facebook. When you buy high-quality Facebook Page likes, it not only improves your brand reputation but also reach. Launching a product, a website, or a project, entrepreneurs and influencers not only run Facebook ads, but also grow the number of Facebook Page likes and followers. 

Seeing hundreds of thousands of app users liking your Fan Page, regular Facebook users are likely to follow as the page seems to be reputable. It also makes any post or a Page look professional. Consistently uploading quality content alongside promotional, you are likely to get people click on your links and visit your website or service.

You can also buy Facebook followers if you need them.

Online reputation
Page authority

Page authority

Looking into how the Facebook algorithm works, Facebook likes and reactions are among the clear indicators of page popularity within Facebook users. Since the quality of a Facebook page is quite subjective, the algorithm judges the content of your post by user reactions. 

 

The more likes, comments, and followers a Facebook page has, the more likely it is to rank higher than pages with similar content. That is why aspiring influencers and businesses buy Facebook likes from FeedPixel. You don’t have to compromise on quality when real Facebook likes are available cheap.

When Buying Facebook Post Likes Helps

Popularity

Want to get more people to see your Facebook posts? Buy Facebook post likes to get the ball rolling. No one wants to admit they buy Facebook likes for a video, photo, or a Facebook status, but billions of likes are purchased each year by the app users worldwide. Whether you are a small business, influencer, or just a regular Facebook user, a good number of likes on your posts could score you new followers, clients, and friends. 

 

Real Facebook likes would make your posts appear popular and worth watching, and your Facebook profile credible enough to follow. Why would otherwise other users give you thumbs up, right?

Following

While Instagram and YouTube are social networks to be, they are not the only social media apps in town. If you are not on Facebook yet, you have been missing on X million potential customers, followers, and Facebook friends. When you finally get there for business or personal reasons, you want to make sure to reach as many platform users as possible. 

 

But how do your account with hardly any followers stand out from the established profiles with a huge following and high engagement? That’s when the majority of our clients decide to buy Facebook post likes from trusted sources like FeedPixel. Buying Facebook likes from real human accounts has the potential to attract new followers interested in the type of content you publish.

Engagement

When users buy Facebook post likes they increase the visibility of posts. Because of the Facebook algorithm, which uses liking, sharing, and commenting as clear signs of engaging content, your pictures, status, or videos get promoted. A post with thousands of likes and reactions getting into the users’ feed is sure to capture audience attention. Buying likes for posts on Facebook activates the chain reaction. It’s proven that people are twice as likely to engage with posts they see in their News Feeds when seeing others reacting to them. FeedPixel makes it easy for you to grab fans attention, delivering cheap Facebook likes, or random Facebook reactions for all kinds of Facebook posts.

Facebook Likes

1
Returning Customers
1 M
Likes provided
1
Orders Completed
WATCH THIS

Still wondering how to buy Facebook Likes? Let the video guide get you through step-by-step.

Facebook Likes FAQ

Facebook likes are natural users reactions to engaging and relevant content they find on Facebook. As such, the bigger the number of likes, comments, and shares, the more interesting and popular a post, and Page in general, is perceived. Likes can also help distinguish more important or fun Facebook posts within a single Page. The posts that must be seen by the users. 

So, any active Facebook user might want to buy Facebook likes for some of his/her FB posts to give a quick organic boost.

Unsure whether you need Facebook Page likes or post likes?  

Here is what Facebook says:

Liking a Page means you’re connecting to that Page. Liking a post from a friend means you’re letting that friend know you like their post without leaving a comment.

When you connect to a Page, you’ll start to see stories from that Page in your News Feed. The Page will also appear on your profile, and you’ll appear on the Page as a person who likes that Page.”

Sometimes Facebook Page Likes are called Facebook fans. Both Facebook Page likes and post likes from FeedPixel come from real Facebook users with real profiles, and the delivery is 100% safe and organic.

Yes. FeedPixel ensures all customers get only quality Facebook likes. You can be sure, there is nothing wrong with real Facebook users liking your Facebook posts or a Page. Our natural delivery methods do not violate Facebook Terms keeping your profile free of suspension. Because privacy is a sensitive issue, no password or other login credentials are asked to deliver the promise. Each order is handled by the team of dedicated social media experts who monitor algorithm changes to ensure secure and stable delivery.

No. Trusted by 7000+ businesses, influencers, and public figures, FeedPixel puts customers first. Finding that someone has bought Facebook likes or followers creates a misleading impression of fakeness despite best intentions. So, people tend to keep such promotional services secret. We are lucky to work with top artists, musicians, and big enough companies thanks to our privacy promise. 

All orders you place with us are kept confidential. We never sell or disclose customers’ identities to third parties.

The likes you buy for your Facebook posts come from real Facebook profiles. No fake bot accounts. That guarantees the likes stay on your posts and pages for as long as you wish to keep your Facebook presence. 

However, we do ask you not to use other Facebook services while an order with us, as it is increasingly hard to prove quality when hundreds of likes are mixed.

Buying Facebook likes from FeedPixel, you get real users hitting the like button. Although unusual, the number of FB likes may slightly decrease if a user decides to delete their likes after the delivery. But in 98% of all facebook purchases, it won’t.

Think of yourself. 

Once liking a Facebook Page or a post, how likely are you to then go back and remove the likes?

Same with real Facebook likes from us.

If you are ready to buy Facebook likes, here are the steps.

  1. Choose the package with the amount of Facebook likes you want. You can get anywhere from 100 to 1 000 Facebook post likes and 100 to 25 000 Facebook Page likes. 
  2. Enter the URL link of a video or a Page. No Facebook password is needed. 
  3. Complete the checkout. You can pay with PayPal, debit/credit card, or cryptocurrency. 

Every time you buy Facebook Page likes or post likes, you earn loyalty points that can later be applied towards the payment to get a discount on your next purchases.

Over 50 payment processors make up for easy transactions accepting PayPal money, all major credit/debit cards, and cryptocurrency. Pay with Bitcoin (BTC), (Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Bitcoin Cash (BCH), Steller (XLM), Monero (XMR), and other crypto coins. Or use your Visa card , MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc. If you are experiencing any payment or other issues, or are not sure why your payment keeps cancelling, chat with  us via live chat. We will be glad to sort it out.

We deliver Facebook likes within 24-48 hours or less. You can buy from any global location at any given time of the day. We guarantee your Facebook likes will safely appear on your account. Once the order is processed, the system adjusts the delivery speed taking into account your Page/profile metrics to make the likes appearance more organic. Bigger orders (over 2500 likes) delivered in batches and may take a bit longer than the standard delivery time. If you have any questions about the order or a Facebook service feel free to drop us a line at [email protected]

Want To Grow Your Account Further?

Try other Facebook services to maximize visibility of your posts and build reputation and trust on Facebook and beyond. Quality Facebook Page and post likes, random and custom Facebook comments and followers from FeedPixel will catapult your brand to success. Every day we help dozens of new brands and influencers make Facebook campaigns effective. Let’s make yours today!

facebook followers

Followers

Buy Facebook Followers if you want to boost credibility of your profile and make your page look both popular and professional.

Views

Buy Facebook Views for Facebook videos to generate more views and impressions, and boost viewers engagement.

facebook comments

Comments

Buy Facebook Comments to make your posts stand out. Random & custom Facebook comments are real and relevant.

Comments

Customer Feedback & Reviews

5/5

5 out of 5 start (7 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Copyright © 2020 | FeedPixel - Best Social Media Marketplace