النجاح يبدأ بـ FeedPixel إنضم لبرنامج!

مرحبا صديقى! تخلص من الوعود الفارغة والأجور المنخفضة والوظائف المسدودة - كن رئيسك في العمل! من خلال العضوية الحصرية في هذا البرنامج ، قد تكسب دخلاً بدوام كامل بدون متاعب. عمولات غير محدودة مدى الحياة ، تسجيل مجاني ومدفوعات مضمونة في الوقت المناسب هي الطريق المختصر لتعيش حلمك.

الحقيقة في الأرقام

حوالي 400 من المنتسبين للبرنامج

توزيع أكثر من 1 دولار

4000 دولار + متوسط ​​الدخل الشهري

87٪ من الشركات التابعة نشطة

ما هو عليه بالنسبة لك؟

أرباح لا حدود لها

سواء كان الأمر مجرد 2 دولار أو 000 دولار - أنت من يقرر المبلغ الذي ستكسبه.

لجان مدى الحياة

احصل على عمولات على جميع المشتريات المستقبلية من قبل العميل الذي تحيله إلينا.

المدفوعات في الوقت المناسب

احصل على دفعات شهرية منتظمة بمجرد استيفاء الحد الأدنى من الرصيد وهو 50 دولارًا.

مكافآت الأداء

يسمح الارتفاع المرتبط بالمستوى في العمولات للشركات التابعة الكبرى بتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

التنقل عبر الحساب بسهولة

مبتدئ تمامًا أو محترف تسويقي ، نظام بديهي يجعل العملية سهلة الاستخدام.

تصنيف المصداقية العالية

يتم عرض جميع المعاملات التي تمت عن طريق الإحالات ورصيد الحساب على لوحة القيادة.

يصعد على متن!

1

احصل على دقيقة للتسجيل كشركة تابعة. احصل على دقيقتين أخريين للتعرف على حسابك الجديد ولوحة التحكم سهلة الاستخدام.

2

احصل على رابط الإحالة الودود الخاص بك وابدأ في كسب العمولات من كل عملية إحالة تقوم بها. انشر الرابط وقتما تشاء.

3

احصل على رصيد مجاني داخل المتجر FeedPixel الخدمات ، أو تلقي عائدًا على حساب PayPal الخاص بك ، بمجرد استيفاء الحد الأدنى من رصيدك وهو 50 دولارًا.

أسئلة متكررة

ما الذي أحتاجه لأصبح FeedPixel التابعة لها؟

الشيء الوحيد الذي تحتاجه لبدء الكسب كشركة تابعة هو حساب PayPal ، FeedPixel حساب الأفلييت ورغبة ملحة في تحقيق أرباح ضخمة. لا يهم موقعك الجغرافي أو عمرك أو وضعك المالي! اكسب كيفما تريد! ليس لديك حساب افلييت؟ احصل عليه الآن مجانًا بالنقر فوق الانضمام إلينا.

كيف لي أن أعرف إذا لم تكن عملية احتيال؟

لضمان مصداقية البرنامج بدرجة عالية FeedPixel يعرض كل عملية شراء تم إجراؤها بواسطة مُحيل مع ارتباط خاص بشركة تابعة على لوحة التحكم في حساب الشركة التابعة. نحن نلتزم بوعودنا ونفصح عن تتبع الأرباح والطلبات لضمان أفضل تجربة للشركات التابعة معنا.

أين يمكنني الترويج للخدمات؟

الأمر متروك لك حقًا. تميل معظم الشركات التابعة إلى الترويج على مواقعها على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي. أولئك الذين لا يديرون مدوناتهم الخاصة ، ينشرون روابط الإحالة بشكل متكرر على مواقع الويب أو المنتديات أو القنوات أو مجموعات الاهتمامات المتخصصة المحددة في مكان آخر عبر الإنترنت. يمكنك وضع الروابط في أي مكان تريده بشرط أن تسمح به سياسات النظام الأساسي.

كيف يمكنك تتبع المبيعات القادمة من رابط الإحالة؟

يتم ذلك تلقائيًا بواسطة نظام ملفات تعريف الارتباط. عند التسجيل كمسوق بالعمولة ، تتلقى رابطًا خاصًا بالعمولة يتم من خلاله تتبع جميع عمليات الشراء. علاوة على ذلك ، يتم الكشف عنها للشركات التابعة وتكون مرئية في حساباتهم (على لوحة القيادة) بحيث تشهد أرباحًا محتملة.

كم يمكنني أن أكسب كشركة تابعة؟

اعتمادًا على المستوى الذي تتواجد فيه ، ومقدار عمليات الإحالة للمشتريات ، قد تصل أرباحك إلى أكثر من 5 دولار. عند التسجيل (المستوى 000) ، تكون عمولاتك 1٪ من أي عملية شراء تتم من خلال رابط معين تابع على feedpixel.com. بمجرد أن يصل عدد الإحالات إلى 25 وينفق المبلغ الجماعي على أي منها FeedPixel وصلت الخدمات إلى 100 دولار أمريكي ، وقفز معدل العمولة لديك إلى 15٪. تتمتع الشركة التابعة من المستوى 3 بنسبة 20٪ من المبيعات طالما تم إغلاق 50 صفقة بيع بحد أدنى 250 دولارًا أمريكيًا في المجموع. يحتاج المستوى 4 إلى 100 مُحيل فقط ، ويصل إجمالي مبلغ 1000 دولار أمريكي لكسب 25٪ من كل عملية شراء من خلال رابط معين تابع. يحقق أصحاب الأداء الأفضل أعلى الأرباح ويحصلون على أرصدة في المتجر للمنتجات. السماء هي الحد!

كيف ومتى يمكنني الدفع؟

ستتلقى مدفوعات الشركات التابعة على حساب PayPal الخاص بك في غضون النصف الأول من كل شهر بمجرد استيفاء الحد الأدنى لرصيد حساب الأفلييت البالغ 50 دولارًا أمريكيًا. إذا كان المبلغ أقل من 50 بحلول نهاية كل شهر ، فسيتم تحويل العوائد تلقائيًا للشهر التالي ليتم دفعها. رصيد حسابك الجاري وجميع المعاملات التي قام بها العملاء الذين تشير إليهم FeedPixel على لوحة القيادة لسهولة الاستخدام.

Success starts with FeedPixel Affiliate Program!

Welcome friend! Get rid of empty promises, low wages, dead-end jobs – be your own boss! Through exclusive membership in this program you may earn full-time income hassle-free. Limitless LIFETIME commissions, FREE registration and guaranteed TIMELY payouts is the shortcut to live your dream.

The truth is in numbers

Around 400 program affiliates

More than $1 600 000 distributed

$4000+ average monthly earnings

87% of affiliates earn 25% commission

What Is In It For You?

Limitless Profits

Whether it’s just $2 000 or hefty $5 000 – you decide how much to earn.

Timely Payouts

Get regular monthly payouts once the minimum of $50 on balance is met.

Easy Account Navigation

Absolute beginner or a marketing pro, intuitive system keeps the process simple to use.

Lifetime Commissions

Get commissions on all future purchases by the customer you refer to us.

Performance Bonuses

Level related rise in commissions allows top affiliates have maximum profits.

High Credibility Rating

All the transactions made by referrals and account balance are displayed on a dashboard.

Climb Aboard!

1

Get a minute to register as an affiliate. Get another couple of minutes to familiarize yourself with your new account and its user-friendly dashboard.

2

Grab your friendly affiliate link and start earning commissions from every purchase referrer makes. Post the link whenever you choose to.

3

Gain an In-store credit for FREE FeedPixel services, or receive a payout on your PayPal account, once you met the minimum of $50 on your balance.

FAQ

Most frequent questions and answers

The only thing you need to start earning as an affiliate is a PayPal account, FeedPixel Affiliate Account and a burning desire to make huge profits. Your geographical location, age or financial status does not matter! Earn however you want! Don’t have affiliate account? Claim it now for FREE by clicking Join Us.

To ensure the Program high credibility rating FeedPixel displays every purchase made by a referrer with an affiliate specific link on the dashboard of affiliate account. We stand by our promises and disclose earnings and orders tracking to guarantee affiliates best experience with us.

It really is up to you. Most of the affiliates tend to promote on their websites and social media. Those who does not run their own blogs, frequently post referral links on niche specific websites, forums, channels, or interest groups elsewhere online. You may place links wherever you like provided it is permitted by platform policies.

It is done automatically by the cookie system. When signing up as an affiliate you receive an affiliate specific link through which the all purchases are being tracked. What’s more, it is disclosed for affiliates and is visible in their accounts (on the dashboard) so that you witness potential earnings.

Depending on the level you are on, and the amount of purchases referrers make, your earnings may be as much as $5 000+. When registering(Level 1), your commissions are at 10% of any purchase done through affiliate specific link on feedpixel.com. Once the number of referrers reach 25 and the collective sum spend on any of FeedPixel services hit 100 USD your comission rate jumps to 15%. Level 3 affiliate enjoys 20% of the sales as long as 50 sales deals are closed at a minimum of 250 USD in total. Level 4 needs just 100 referrers, reaching a total sum of 1000 USD to earn 25% of every purchase through affiliate specific link. Top performers earn highest profits and get in-store credits for products. Sky’s the limit!

You will receive affiliate payouts on your PayPal account within a first half of every month once a minimum Affiliate Account balance of 50 USD is met. If the sum is less than 50 by the end of each month, the payouts are automatically transitioned for the next month to be paid. Your current account balance and all the transactions done by the customers you refer to FeedPixel are disclosed on the dashboard for ease of use.