شراء مشاهدات فيديو فيسبوك [مشاهدات فيديو حقيقية وبدون إسقاط]

مرحبا يا من هناك! هل تريد زيادة متابعيك على Facebook ، واكتساب الظهور والتأثير؟ لا يمثل نشر مقطع فيديو عالي الجودة سوى نصف خطتك التسويقية. اشترِ مشاهدات Facebook لمنشوراتك لتوليد المزيد من المشاهدات والمشاركة ، وتنمية علامتك التجارية التالية بطرق عضوية. أصبح الحصول على أشخاص حقيقيين لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك وبناء ثقة المتابعين بعلامتك التجارية أسهل مع Pixel.

500 مشاهدة

$ 1 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1000 مشاهدة

$ 3 59
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

2500 مشاهدة

$ 6 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

5000 مشاهدة

$ 12 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية شراء مشاهدات فيديو فيسبوك

هل سئمت من عدم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الرغم من بذل قصارى جهدك وإنفاقك؟ اشترِ عدد مرات مشاهدة عالية على Facebook لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك شائعة ومصداقية علامتك التجارية. وضع الطلب سهل وسريع.

الخطوة 1

لشراء مشاهدات Facebook لمقطع الفيديو الخاص بك ، اختر عدد المشاهدات التي تناسب أهدافك وميزانيتك التسويقية. تتراوح حزم المشاهدات بين 500 و 100 ألف مشاهدة.

الخطوة 2

قم بتوفير رابط URL إلى منشور Facebook للتخلص من المشاهدات. من فضلك ، اصنع تأكد من أنها صالحة وتعمل. لم يطلب اسم المستخدم أو كلمة المرور.

الخطوه 3

باشرالخروج من الفندق. نساعدك على شراء طرق عرض Facebook باستخدام PayPal أو بطاقات الخصم / الائتمان أو العملات المشفرة التي تعمل مع أكثر من 50 معالج دفع في جميع أنحاء العالم.

شاهد هذا

ما زلت أتساءل عن كيفية شراء Facebook Views؟ دع دليل الفيديو يوصلك خطوة بخطوة.

لماذا FeedPixel

هل تتطلع للتعرف علينا بشكل أفضل؟ تضمن لك مشاهدات مقاطع الفيديو على Facebook من مستخدمي Facebook الحقيقيين ، والنقاط القابلة للاسترداد من كل عملية شراء ، والتسليم الآمن والعضوي ، أفضل تجربة للعملاء. انضم إلى أكثر من 1100 عميل منتظم يشترون مشاهدات Facebook من FeedPixel في كل مرة يقومون فيها بتحميل مقطع فيديو

توصيل سريع

يتم تسليم مشاهدات Facebook عالية الاحتفاظ في غضون 12-48 ساعة أو أقل. لا تتردد في الطلب من أي مكان عالمي في أي وقت.

خصوصية الطلب

FeedPixel يحترم خصوصيتك ويحافظ على سرية جميع تفاصيل الطلب بما في ذلك عنوان إرسال الفواتير وجهات الاتصال. لا يتم بيعها أو الكشف عنها لأي شخص غيرك.

نقاط الولاء

بدءًا من أول عملية شراء لك ، تكسب نقاط ولاء قابلة للاسترداد يمكن استخدامها لدفع قيمة مشترياتك التالية للحصول على سعر مخفض.

تحسن الرؤية

عند شراء عدد كبير من المشاهدات على Facebook من مستخدمي Fb الحقيقيين ، تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook في موجز الأخبار الخاص بالمستخدمين ، مما يزيد من تفاعل المعجبين.

مشاهدات عالية للاحتفاظ

تعد مشاهدات Facebook التي تشتريها من FeedPixel جميعها احتفاظًا عاليًا ، مما يتيح للفيديو الخاص بك اكتساب قوة جذب بسرعة ويجعل تسويقك على Facebook أكثر فعالية.

دعم 24/7

تواصل معنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة المباشرة ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد متخصصي خدمة العملاء.

لماذا يشتري الناس مشاهدات الفيسبوك؟

يشتري حوالي ثلثي المؤثرين و 7% من جميع الشركات متابعين Instagram على حساباتهم. دعونا نحسب الأسباب التي تجعل الآلاف من Instagrammers يشترون المتابعين أسبوعيًا.

من الأسهل العثور على صفحة Facebook الخاصة بك

نظرًا لأن احتمال مشاهدة مقطع الفيديو على Facebook يزيد بمقدار 10 مرات مقابل منشور عادي ، فإن شراء مشاهدات على Facebook على مقطع فيديو يمنح صفحتك على Facebook فرصة لجذب انتباه الجمهور الذي لديه اهتمامات مماثلة.

عندما تشتري مشاهدات حقيقية على Facebook ، يظهر منشور الفيديو الخاص بك بتردد أعلى في موجز أخبار المستخدمين. كلما زاد عدد المستخدمين الذين يشاهدونه ، زاد احتمال مشاهدتهم لمقاطع الفيديو الأخرى الموجودة على صفحتك أو الإعجاب بها أو التعليق عليها أو مشاركتها. يؤدي هذا إلى زيادة عدد زيارات الملف الشخصي والصفحة ، وهي علامة واضحة على شعبية الحساب

يحسن مشاركة المتابعين على Facebook

Magine a Page التي تتابعها تنشر الصور فقط ، وتحمل الآن مقطع فيديو. ما مدى احتمالية فحص الجزء الجديد من المحتوى؟ عندما يتم تحميل شيء جديد وغير مألوف ، فمن السهل جذب انتباه المتابعين. ومع ذلك ، سرعان ما تفقد حداثتها ، وقد يكون لها تأثير أقل مما كان متوقعًا.

عندما تشتري مشاهدات Facebook من حسابات حقيقية ، فإنها تعيد الجمهور مرة أخرى ليرى ما يدفع الآخرين إلى مشاهدة مقطع فيديو. يصبح هذا التأثير أكثر وضوحًا على صفحات Facebook الجديدة مع عدد قليل من المتابعين. تشير آلاف المشاهدات على مقطع فيديو إلى محتوى شائع يستحق المشاهدة.

بعد ذلك ، إذا أثبت المحتوى حقًا أنه جذاب ومفيد ، فإن صفحتك تكتسب سمعة وجاذبية بسرعة. دع عدد المشاهدات المرتفعة على Facebook من FeedPixel يعزز سلطة صفحتك وجذب وجهات نظر ومتابعين جدد.

من المحتمل أن تتم الترجمة إلى متابعين ومبيعات جدد

إن نشر مقطع فيديو واحد على Facebook يرغب في الحصول على مليون مشاهدة له ليس أمرًا بعيد الاحتمال فحسب ، بل إنه أمر ساذج. سواء كان ملفًا شخصيًا للشركة أو صفحة معجبين على Facebook ، فقد تحتاج إلى ما هو أكثر قليلاً من مجرد نشر مقطع فيديو.

تعد مشاهدات Facebook عالية الاحتفاظ بمثابة نقطة انطلاق لبدء وجودك على Facebook. يقومون تلقائيًا بوضع مقاطع الفيديو الخاصة بك فوق مقاطع الفيديو ذات المحتوى المماثل ولكن عدد مرات المشاهدة والمشاركة أقل. لسرقة انتباه الجمهور من منافسيها ، يتمتع مقطع فيديو Facebook بفرص أفضل لزيادة عدد المتابعين وتوصيل الرسالة.

يعلم الجميع أن الحياة غير عادلة ، وكذلك خوارزمية Facebook. من المؤكد أنه يفضل مقاطع الفيديو على Facebook التي تحظى بمزيد من المشاهدات ، ولكن عدد الإعجابات والتعليقات على Facebook مهم أيضًا. لتعظيم تعرضك ، يمكنك أيضًا شراء الإعجابات بالفيديو على Facebook.

إنه يعزز سلطتك على Facebook

منذ إطلاقه ، كان الهدف الأساسي لفيسبوك هو الحفاظ على تفاعل المستخدمين. في أقل من 5 سنوات بقليل ، شهدنا تغييرات في المتابعة والمشاركة عندما يشتري الأشخاص مشاهدات Facebook. ولكن ليس فقط عدد المشاهدات ، ولكن جودتها مهمة أيضًا.

عندما تشتري طرق عرض Facebook من FeedPixel ، فإنك تحصل فقط على مشاهدات احتفاظ عالية مع ضمان مدى الحياة.

منذ عام 2014 ، سجلت مقاطع الفيديو على Facebook أكثر من مليار مشاهدة في المجموع كل يوم ، مما يجعل من الصعب إقناع المشاهد العادي. الحسابات الأحدث ذات النشاط القليل تجد صعوبة أكبر في بناء سلطة للعلامة التجارية والمتابعة على الرغم من جودة المحتوى. إنه ببساطة يضيع في بحر مقاطع الفيديو والقصص ومقاطع الفيديو الحية.

يمكن لمشاهدات Facebook من مستخدمي الحساب الحقيقيين تعزيز سلطة الصفحة وتصنيفات الفيديو لجلب مشاهدات ومتابعين جدد.

يساعد في توجيه حركة المرور من Facebook

إذا كنت مسوقًا أو شركة تابعة أو صاحب عمل ، فإن الهدف من وراء زيادة متابعة صفحة Facebook هو توليد العملاء المحتملين. بينما قد يبدو الوصول من خلال منشورات Facebook العادية أمرًا صعبًا ، إلا أن مشاركة الفيديو على Facebook تجعل من السهل توجيه حركة المرور إلى موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. أكثر من ذلك ، إذا لاحظها الجمهور المناسب.

تساعد زيادة تعرض صفحتك من خلال مشاهدات الفيديو على Facebook على ملاحظة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. يؤدي جذب انتباه المشاهدين في بداية الفيديو الخاص بك إلى زيادة فرصة الإعجاب أو التعليق أو النقر فوق الرابط إلى موقع الويب الخاص بك.

مشاهدات فيسبوك

1.817

العملاء الذين يقومون بإرجاع

17م

المشاهدات المقدمة

13.594

الطلبات المنجزة

الأسئلة الشائعة حول مشاهدات فيسبوك

من يحتاج إلى شراء مشاهدات فيسبوك؟

فقط أي شخص يريد زيادة ظهور صفحة Facebook والوصول إليها. لكن شراء المشاهدات من مصدر موثوق يختلف عن الشراء من مزود عشوائي. معظم مشاهدات Facebook المباعة في السوق ليس لها تأثير على مدى وصول الفيديو بسبب انخفاض معدل الاحتفاظ بها. حتى عند مشاهدة مقطع فيديو على Facebook ، تأخذ الخوارزمية في الاعتبار الوقت الذي يقضيه المشاهد عليه. كلما طالت مدة مشاهدته من قبل الجمهور ، زاد ظهوره في موجز الأخبار. هذا يولد المزيد من المشاهدات ويزيد من ظهور العلامة التجارية وسمعتها. 

ساعدت المشاهدات الحقيقية على Facebook من FeedPixel المئات من الشركات والمؤثرين على Facebook ليس فقط في بدء ملفاتهم الشخصية وصفحاتهم ، ولكن أيضًا لمواصلة المتابعة والمشاركة بطريقة عضوية متزايدة دون الحاجة إلى إعلانات Facebook. 

من المرجح أن تتطلع إلى شراء مشاهدات Facebook إذا كنت:

  • مسوق يتطلع إلى زيادة المبيعات من خلال Facebook ؛
  • صاحب عمل صغير يهدف إلى توليد عملاء محتملين على وسائل التواصل الاجتماعي ؛
  • مؤثر ناشئ يرغب في الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين لصفحات المعجبين على Facebook ؛
  • وكالة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي تساعد العملاء على تطوير ملفاتهم الاجتماعية ؛

ما مدى أمان شراء مشاهدات Facebook؟

أسلم. نحن نبذل قصارى جهدنا لتأمين توصيل مستقر وعضوي للحفاظ على الفيديو الخاص بك وصفحة Facebook آمنة. حيث سيتم حظر أو إزالة مقطع الفيديو أو الحساب الخاص بك على Facebook بسبب مشاهدات الفيديو التي تشتريها على Facebook. عندما تشتري مشاهدات فيديو Facebook من FeedPixel ، يقوم نظام التوصيل الداخلي الذكي لدينا بتقييم نشاطك ومشاركة المعجبين والمقاييس المهمة الأخرى التي تعدل السرعة.

هل مشاهدات Facebook و Facebook Video Views هي نفسها؟

نعم. مشاهدات الفيديو على Facebook هي أيضًا مشاهدات على Facebook يشتريها الأشخاص من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يجذب شراء مشاهدات Facebook المزيد من المشاهدات والمتابعين المحتملين إلى صفحة المعجبين الخاصة بك. 

تشير الإحصائيات إلى أن الأشخاص يشاهدون منشور فيديو على Facebook أطول بخمس مرات من المشاركات الثابتة العادية. علاوة على ذلك ، يبلغ متوسط معدل المشاركة لمشاركة فيديو على Facebook 6.11 تيرابايت 1 تيرابايت مقابل 3.221 تيرابايت 1 تيرابايت لمنشور متوسط. لذا فإن تحميل مقاطع الفيديو على Facebook أمر منطقي بالتأكيد.

مع تحميل مليارات مقاطع الفيديو يوميًا ، تكون المنافسة على المشاهدين شديدة. للتميز عن بقية الحشد ، يشتري المستخدمون مشاهدات Facebook.

كيف تختار الحزمة المناسبة من مشاهدات فيسبوك؟

على الرغم من عدم وجود مبالغ موصى بها لمرات مشاهدة Facebook ، فإننا نقترح أن تضع في اعتبارك العوامل الرئيسية في تحديد الحزمة الأفضل بالنسبة لك.  

  • متابعيك على Facebook (كلما زاد عدد المتابعين ، زاد عدد مشاهدات Facebook التي يمكنك شراؤها). المنطق هنا يأتي من الطريقة التي تعمل بها خوارزمية Facebook. في كل مرة يتم فيها إصدار مقطع فيديو ، يتم عرضه بشكل عشوائي على مستخدمي Facebook ، بما في ذلك المتابعين. لهذا السبب نقول إنه يتم تشغيله تلقائيًا في موجز أخبار المستخدمين. إذا كانت أكثر من 3 ثوانٍ ، فسيتم اعتبارها طريقة عرض على Facebook.
  • ميزانيتك. لن تحقق أقصى استفادة منه إذا اشتريت مشاهدات Facebook بكمية كبيرة مرة واحدة. على الرغم من أننا قد نكذب ونعد بتحويل صفحة المعجبين الخاصة بك على Facebook إلى صفحة مليون متابع بين عشية وضحاها ، فلن يكون هذا `` صحيحًا ''. يجب أن يكون التسويق عبر الفيديو على Facebook متسقًا. يضع معظم العملاء أهدافًا وميزانية أسبوعية عند شراء مشاهدات Facebook.
  • عمر صفحتك أو حسابك. قد يبدو اصطدام الآلاف من مشاهدات الفيديو على منشور واحد على Facebook لصفحة أو حساب تم إنشاؤه حديثًا ، حتى لو تم تسليمه بشكل طبيعي ، أمرًا مريبًا. بدءًا بكميات أقل من المشاهدات ثم التقدم إلى المشاهدات الأكبر مع ظهور المنشورات الجديدة ، سيبدو طبيعيًا ومستقرًا. في صفحات Facebook التي تم إنشاؤها بالفعل والتي تحتوي على عدد كبير من منشورات الفيديو المتوافقة والجذابة ، يمكنك شراء مشاهدات Facebook بأي مبالغ.

كيف يمكنني الدفع مقابل طلبي؟

يقبل FeedPixel PayPal وجميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية والعملات المشفرة. يمكنك الدفع باستخدام Bitcoin (BTC) و (Ethereum (ETH) و Ripple (XRP) و Litecoin (LTC) و Tether (USDT) و Bitcoin Cash (BCH) و Steller (XLM) و Monero (XMR) والعملات المشفرة الأخرى ، كما هو الحال مع بطاقة Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB ، إلخ. اختر ما يناسبك.

تعليقات

من أفضل الخدمات في السوق. يحصل فصلي دائمًا على مشاهدات فيديو على Facebook من هنا. قم بالإسقاط عند 0.5% (أقل بخمس مرات من المزودين المماثلين) ولا توجد مشاكل مع القائمة السوداء. أنا بالفعل أشتري إعجابات فيس بوك ولكني أرغب في موازنة محتوى الصور / الفيديو. لذلك يمكن شراء مشاهدات Facebook غير المسقطة.

جاك ستانتون

شاهد ما يقرب من 3 آلاف شخص فيديو الفيسبوك الخاص بنا في أول يومين. وتلقينا مئات المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني من العملاء المحتملين. يجب أن يكون يعمل.

ليونا دودسون

إذا كنت مثلي تحاول كسر الخوارزمية وإيصال مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى العديد من خلاصات المشاهدين ، فإن فيديو فيسبوك أفضل بكثير من منشورات الصور العادية أو مجرد اقتباسات ومنشورات الحالة. شراء مشاهدات Facebook على مقاطع الفيديو لديك فرص أفضل للمستخدمين الذين يشاهدونهم ولا يمرون عليها. أوصي بشدة بالمشاهدات من feedpixel.com.

شاين فيليكس

في FeedPixel ، على عكس المواقع الأخرى ، تكتمل طلبات العروض الخاصة بي دائمًا ولا يتم إلغاؤها أو فقدها أبدًا. لم يلاحظ Sa far انخفاض عدد المشاهدات على فيسبوك. Love Pixel لتجربة فائقة!

سنايا اسبينوزا

خدمة سريعة وفعالة. إذا كان هناك شيء واحد يؤسفني ، فقد ضيعته في خدمات Facebook الأخرى الرخيصة والمزيفة.

كيني تشرشل

Buy Facebook Views

Hey there! Want to grow your Facebook following, gain exposure and influence? Posting a great quality video is only half of your marketing plan. Buy Facebook views for your posts to generate more views and engagement, and grow your brand following in organic ways. Getting real people to watch your videos and building followers trust with your brand just become easier with Pixel.

500 Views

$ 1
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Views

$ 3
59
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

2500 Views

$ 6
89
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

5000 Views

$ 12
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

How To Buy Facebook Video Views

Tired of seeing zero views on your videos despite your best efforts and spendings? Buy high retention Facebook views to make your videos popular and your brand credible. Order placement is easy and fast.

Step 1

To buy Facebook views on your video, pick the amount of views that fit your goals and marketing budget. High retention views packages range from the smallest amounts of 500 Facebook views all the way up to 100 000 views.

Step 2

Provide a URL link to your Facebook video you need the views on. Please, make sure it is valid and working. Feel free to leave order notes (if any) in the note section when placing your product.

Step 3

Proceed to the Checkout. We help you buy Facebook views with PayPal, debit/credit cards, or cryptocurrency. To make it accessible worldwide, FeedPixel works with nearly 50 payment processors. Pick whichever suits best.

Why FeedPixel

Looking to get to know us better? Facebook video views from real Facebook users, redeemable points from every purchase, and safe and organic delivery guarantee you the best customer experience. Join 1100+ regular customers who buy Facebook views from FeedPixel every time they upload a video.

Fast delivery

High retention Facebook views are delivered within 12-48 hours or less. Feel free to order from any global location at any given time.

ORDER PRIVACY

FeedPixel respects your privacy keeping all order details including the billing address and contacts confidential. It is never sold or disclosed to anyone except you.

LOYALTY POINTS

Beginning with your first purchase you earn redeemable loyalty points that can be applied toward the payment on your next purchases to get a discounted price.

IMPROVED VISIBILITY

Buying high retention Facebook views from real Fb users, your Facebook videos get in the users’ News Feed more, increasing fans engagement.

HIGH RETENTION VIEWS

Facebook views you buy from FeedPixel are all high retention, which lets your video quickly gain traction and make your Facebook marketing more effective.

Support 24/7

Reach us out 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service specialist.

Why do people buy Facebook views?

Around two-thirds of influencers and 7% of all businesses buy Instagram followers on their accounts. Let’s count down the reasons thousands of Instagrammers buy followers weekly.

It’s Easier To Find Your Facebook Page

It’s Easier to find your Facebook Page

Because Facebook video is 10 times more likely to be watched against a regular post, buying Facebook views on a video gives your Facebook Page a chance to get noticed by the audience with similar interests. 

 

When you buy real views on Facebook, your video post shows up with higher frequency in the users’ News Feed. The more users see it, the more likely they are to view, like, comment, or share other videos you have on your Page. This increases profile and Page visits, a clear sign of an account’s popularity.

It Improves Facebook Followers Engagement

Imagine a Page you follow publishes only pictures, and now uploads a video. How likely are you to check the new piece of content? When something new and uncommon is uploaded it is easy to catch followers attention. Yet it soon losses its novelty, and may have less effect than expected. 

When you buy Facebook views from real accounts, it brings the audience back to see what gets others view a video. This effect becomes even more visible on new Facebook Pages with a handful of followers. Thousands of views on a video indicate popular content worthy of watching.

Then, if the content really proves to be engaging and helpful, your Page quickly gains reputation and traction. Let high retention Facebook views from FeedPixel boost your Page authority and attract new views and followers.

It Improves Facebook Followers Engagement
It’s Likely To Translate Into New Followers And Sales

It’s Likely to translate Into New Followers and Sales

Posting a single Facebook video wishing to get a million views on it not only is improbable, but naive. Whether it is a Company Profile, or a Facebook Fan Page, you may need a bit more than just putting out a video. 

High retention Facebook views serve as a springboard to get your Facebook presence started. They automatically place your videos above videos with similar content but less views and engagement. Stealing public attention from its competitors, a Facebook video has better chances of growing followers count and getting the message across.

Everyone knows that life is unfair, and so does the Facebook algorithm. It surely favors Facebook videos with more views, but the number of Facebook likes and comments matter as well. To maximize your exposure, you can also buy Facebook video likes.

It Boosts your Authority on Facebook

Since its launch, Facebook’s primary goal was to keep users engaged. In slightly less than 5 years, we have seen changes in following and engagement when people buy Facebook views.   But not only the number of views, but their quality matter as well.

When you buy Facebook views from FeedPixel, you get only high retention views with lifetime guarantee.

Since 2014, Facebook videos score more than 1 billion views in total every day, making it hard to impress the average viewer. Newer accounts with little activity find it even harder to build brand authority and following despite quality content. It simply gets lost in the sea of videos, Stories, and live videos.

Facebook views from real account users can boost Page authority and video rankings bringing in new views and followers.

It Boosts your Authority on Facebook
It Helps drive Traffic from Facebook

It Helps drive Traffic from Facebook

If you are a marketer, an affiliate, or a business owner the goal behind growing Facebook page following is lead generation. While reaching out through regular Facebook posts might seem hard, Facebook video sharing makes it easier to drive traffic to your website or blog. More so, if noticed by the right audience.

Growing your Page exposure with Facebook video views helps all of your videos get noticed. Catching viewers attention at the beginning of your video correspondingly increases the chance of liking, commenting, or clicking on the link to your website.

Facebook Views

1
Returning Customers
1 M
Views provided
1
Orders Completed
WATCH THIS

Still wondering how to buy Facebook Views? Let the video guide get you through step-by-step.

Facebook Views FAQ

Just anyone who wants to boost visibility and reach of a Facebook Page. But buying views from a trusted source is different from buying from a random provider. Most Facebook views sold on the market have no effect on video reach because of the low retention. Even when a Facebook video is viewed, the algorithm takes into account the time a viewer spends on it. The longer it is watched by the audience, the more it shows up in the News Feed. This generates more views and maximizes the brand’s exposure and its reputation. 

Real Facebook views from FeedPixel helped hundreds of businesses and Facebook influencers not only kickstart their profiles and Pages, but to keep following and engagement growing organic way with no need for Facebook ads. 

You are more likely to be looking to buy Facebook views if you are:

  • Marketer looking to boost sales through Facebook;
  • Small business owner aiming to generate leads on social media;
  • Emerging influencer wanting to get more Facebook Fan Page likes and followers;
  • Social Media Marketing agency helping clients develop their social profiles;

Safest. We take every effort to secure a stable and organic delivery to keep your video and Facebook Page safe. Nether your Facebook video nor account will be banned or removed because of the video views you buy on Facebook. When you buy Facebook video views from FeedPixel our smart in-house delivery system assesses your activity, fans engagement, and other important metrics adjusting the speed.

Yes. Facebook video views are also Facebook views that people buy on their videos. Buying Facebook views attracts more views and potential followers to your Fan Page. 

Statistics show that people view a Facebook video post 5 times longer than regular static posts. More, the average engagement rate for a Facebook video post is 6.1% against 3.22% of an average post. So uploading Facebook videos surely makes sense.

With billions of videos uploaded daily, competition for viewers is rough. To stand out from the rest of the crowd, users buy Facebook views.

Although there are no recommended amounts for Facebook views, we suggest you keep in mind key factors in deciding whichever is the best package for you.  

  • Your Facebook following (the bigger the number of followers the more Facebook views you can buy). The logic here comes from the way the Facebook algorithm works. Every time a video is released it is randomly shown to Facebook users, including followers. That’s why we say it auto-plays in the users News Feed. If they more than 3 seconds it counts as a Facebook view.
  • Your budget. You are not going to make most of it if you buy Facebook views in great quantity once. While we may lie and promise to turn your Facebook Fan Page into a million follower Page overnight, it won’t’ be true. Facebook video marketing is something that needs to be consistent. Most clients set weekly goals and budget when buying Facebook views.
  •  
  • The age of your Page or account. Bumping thousands of video views on a single Facebook post of a newly created Page or account, even delivered naturally may look suspicious. Starting with lower amounts of views and then, progressing to bigger ones as the new posts appear, will look organic and stable. On already established Facebook Pages with a large following and engaging video posts, you can buy Facebook views in any amounts.

FeedPixel accepts PayPal, all major credit/debit cards, and cryptocurrency. You can pay with Bitcoin (BTC), (Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Bitcoin Cash (BCH), Steller (XLM), Monero (XMR), and other crypto coins, as much as with your Visa card, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc. Choose whichever suits you best.

Want To Grow Your Account Further?

Try other Facebook services to maximize visibility of your posts and build reputation and trust on Facebook and beyond. Quality Facebook Page and post likes, random and custom Facebook comments and followers from FeedPixel will catapult your brand to success. Every day we help dozens of new brands and influencers make Facebook campaigns effective. Let’s make yours today!

facebook likes

Likes

Buy Facebook Likes for your Pages and posts to quickly grab users attention and improve your profile reach and exposure.

facebook followers

Followers

Buy Facebook Followers if you want to boost credibility of your profile and make your page look both popular and professional.

facebook comments

Comments

Buy Facebook Comments to make your posts stand out. Random & custom Facebook comments are real and relevant.

Comments

Customer Feedback & Reviews

5/5

5 out of 5 start (5 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Copyright © 2020 | FeedPixel - Best Social Media Marketplace