شراء مشاهدات TikTok [مشاهدات أصلية بدون إسقاط]

مرحبا يا من هناك! هل تريد أن تنمو حسابك TikTok بسرعة ، ولكن هل تواجه صعوبة في الحصول على مشاهدات الفيديو؟ اشترِ مشاهدات TikTok من مستخدمي TikTok الحقيقيين لجذب المزيد من المشاهدات وعدم السماح للخوارزمية بالمرور عبر مقاطع الفيديو الخاصة بك. نتأكد من حصول كل عميل على مشاهدات TikTok حقيقية بأقل سعر ، وتسليم عضوي سريع ، ودعم مخصص. لماذا تنتظر يوما آخر؟

1.000 مشاهدة

$ 3 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور
جمع

10.000 مشاهدة

$ 18 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

100.000 مشاهدة

$ 98 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1.000.000 مشاهدة

$ 679 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

حزم حزمة TikTok

بدلاً من شراء ثلاثة منتجات مختلفة ، احصل على حزم TikTok الشاملة كليًا المليئة بالعدد الأمثل من معجبي TikTok والإعجابات والمشاهدات. وفر ما يصل إلى 30% من أسعار منتجات TikTok العادية عند اختيار الحزمة المحسّنة الخاصة بك. دع طموحاتك في TikTok تنطلق اليوم.

إذا لم تكن أي من الحزم مناسبة لك - يرجى استخدام TikTok Bundle Builder.

الحزمة #1

$ 12 99
  • 100+ معجب TikTok
  • 100+ لايكات TikTok
  • 2000+ مشاهدة تيك توك

الحزمة #2

$ 45 99
  • 500+ معجب TikTok
  • 500+ لايكات TikTok
  • 5000+ مشاهدات تيك توك

الحزمة #3

$ 73 99
  • 1000+ معجب TikTok
  • 1000+ لايكات TikTok
  • 10000+ مشاهدات تيك توك

الحزمة #4

$ 219 99
  • 5000+ معجب TikTok
  • 5000+ لايكات TikTok
  • أكثر من 20000 مشاهدة TikTok

كيفية شراء المشاهدات TikTok

هل تريد شراء عرض TikTok ولكن لا تعرف كيف؟ أصبح شراء العروض أسهل كثيرًا مع FeedPixel. الطلب البسيط ودعم خط المساعدة الموثوق به والخصومات المرنة هو أكثر ما يحبه عملاؤنا. حان الوقت الآن لاتخاذ اختيارك.

الخطوة 1

اختر حزمة العروض التي تفضلها (1000 - 1000000 عرض TikTok). إذا كنت بحاجة أيضًا إلى متابعين وإعجابات TikTok ، فراجع حزم TikTok الشاملة كليًا.

الخطوة 2

اترك عنوان URL للنشر (!) وعنوان بريد إلكتروني صالحًا لتلقي إشعارات حول طلبك. لا تقلق ، كلمة مرور TikTok ليست ضرورية. 

الخطوه 3

في FeedPixel ، يمكنك شراء طرق عرض TikTok باستخدام PayPal أو بطاقات الائتمان / الخصم أو التشفير. بمجرد الموافقة على المعاملة ، يتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد.

لماذا نحن

هل تريد شراء عرض TikTok لكنك قلق إذا كانت آمنة؟ تم تسليم FeedPixel بأمان تقريبًا 18 مليار مشاهدات TikTok عالية الاحتفاظ من المستخدمين الحقيقيين على مر السنين. السعر الميسور ، دعم VIP ، والتسليم العضوي هو توقيعنا. لماذا تتنازل عن المشاهدات منخفضة الجودة من الروبوتات ، بينما يمكن لمستخدمي TikTok الحقيقيين التحقق من مقاطع الفيديو الخاصة بك مقابل رسوم رمزية؟

توصيل سريع

يتم تسليم عروض TikTok في غضون 6-48 ساعة أو أقل. لا يُحدث موقعك الجغرافي أو وقت اليوم أو حجم الطلب أي فرق.

وجهات نظر عالية الجودة فقط

لجعل تجربتك آمنة ، نقدم فقط مشاهدات عالية الجودة مع مدى وصول وانطباعات. لماذا تشتري عروض روبوت رخيصة على TikTok عندما توجد وجهات نظر حقيقية؟

التأثير على الجمهور

لا تجذب المشاهدات الحقيقية على TikTok وجهات نظر جديدة فحسب ، بل تحسن المشاركة والتصنيفات. رؤية الآلاف من المشاهدات من المؤكد أن الناس سيتعلقون بها.

آمن ومضمون

نظرًا لاستخدام التشفير الآمن لجميع بيانات العملاء ، يمكنك التأكد من أن تفاصيل الطلب آمنة معنا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كلمة المرور TikTok غير مطلوبة أبدًا.

أرخص الأسعار

مع مزودي الخدمة الآخرين ، عند شراء المشاهدات على TikTok ، غالبًا ما يتعين عليك اختيار الكمية على الجودة. تسعى FeedPixel جاهدة لتقديم مناظر حقيقية مع الحفاظ على الأسعار منخفضة.

دعم 24/7

تواصل معنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة المباشرة ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد ممثلي خدمة العملاء.

لماذا يشتري الناس طرق عرض TikTok

على الرغم من أن منشئي المحتوى TikTok من خلفيات ومناطق مختلفة ، فإنهم جميعًا يشتركون في نفس الهدف - أن يصبحوا مشهورين في TikTok. فيما يلي الأسباب الأكثر إلحاحًا لشراء المشاهدات على TikTok.

لتنمية مدى الوصول والتعرض

إذا كنت تبدأ للتو في TikTok أو Instagram أو أي تطبيق شائع آخر ، فربما تعلم أن مشاهدة مقطع فيديو أمر صعب. اعتمادًا على مدى حظك ، قد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع قبل أن يصل الفيديو الخاص بك إلى أول ألف مشاهدة. نخرج الحظ من المعادلة.

عدد كبير من المشاهدات من مستخدمي TikTok الحقيقيين لا يجعل الناس يشعرون بالفضول فقط بسبب مشاهدة الآخرين للمحتوى الخاص بك ولكن أيضًا يؤثرون على الخوارزمية. كما كان اعترف به TikTok، كلما زاد عدد مشاهدات وتفاعلات الفيديو بمقدار 1 تيرابايت ، زادت احتمالية وصوله إلى خلاصة المستخدمين. هذا هو السبب في أن شراء TikTok مشاهدات لمقطع فيديو تم تحميله حديثًا يساعد في الوصول إلى المزيد من المشاهدين والمتابعين المحتملين.

يتم تسليم أكثر من 3 ملايين مشاهدة شهريًا بواسطة FeedPixel ، وتنتشر مئات مقاطع الفيديو بسرعة. لماذا لا تحصل على دفعتك من المشاهدات الحقيقية TikTok؟

اجعل مقطع فيديو ينتشر بسرعة على TikTok

هل تحلم بالانتشار الفيروسي وتصبح نجمة TikTok؟ اشترِ مشاهدات TikTok من FeedPixel وشاهد كيف يتم رفع عدد المشاهدات. بالطبع ، لا تتوقف جهودك عند هذا الحد: فأنت تستمر في نشر مقاطع فيديو جذابة باستمرار. يشتري العديد من المؤثرين المشاهدات على TikTok ، لكن لا أحد يريد أن يعترف بأن مقاطع الفيديو الخاصة بهم أصبحت فيروسية بسبب تأثير الدليل الاجتماعي. حتى أكثر المستخدمين ترقبًا سوف ينتابهم الشك بالتأكيد عند رؤية عدد مذهل من المشاهدات على مقاطع الفيديو في خلاصتهم. يؤدي الوصول إلى مليون مشاهدة ولو مرة واحدة إلى زيادة زيارات الملف الشخصي ومرات الظهور والمشاركة والمتابعة على TikTok. لقد ساعدنا ما يقرب من 60000 حساب جديد في مضاعفة عدد المشاهدات أربع مرات بأقل جهد ممكن. لماذا تتخلف عن الركب لأشهر عندما يستخدم الآخرون الاختصارات للحصول على شهرة؟

كن مميزًا على صفحة For You

كل شخص على TikTok يتوق للوصول إلى صفحة For you ، لكن القليل منهم يصل بالفعل إلى هناك. يبدو أن وضع جميع علامات التجزئة #fyp أو #foryoupage أو #foryou ليس كافيًا. إن شراء مشاهدات حقيقية ونشطة على TikTok من مصدر حسن السمعة ، يضيف مصداقية لكل من الفيديو الخاص بك وملف التعريف TikTok الخاص بك. متشكك؟

تخيل نفسك تشاهد مقطع فيديو قصيرًا بمئات الآلاف من المشاهدات وأخرى لا تكاد تخدش المئات. أي مقطع فيديو يلفت انتباهك أولاً؟

هناك سبب آخر لاختيار المبدعين الناشئين لشراء TikTok من المشاهدات هو المنافسة الشديدة. TikTok يضم 800 مليون مستخدم نشط شهريًا ، 83% منهم نشر مقطع فيديو على TikTok. بينما تشجع الخوارزمية مستخدمي التطبيق الجدد على تحميل مقاطع الفيديو وزيادة التفاعل مع الحساب ، يجد العديد من منشئي المحتوى أنفسهم محاصرين في مفارقة صفحة For You. للحصول على المزيد من المشاهدات والإعجابات والمشاركات TikTok ، يجب أن تصل إلى الصفحة الأولى من TikTok ، لكن مقاطع الفيديو الشائعة فقط هي التي تصل إلى الصفحة.

جذب متابعين وإعجابات جديدة

على الرغم من أن شراء مناظر بحجم TikTok يبدو قابلاً للنقاش وصعبًا بعض الشيء ، إلا أنه بالتأكيد ليس عديم الفائدة كما يعتقد بعض الناس. تساعد مشاهدات Real Tik Tok من موقع ويب موثوق به الحسابات الجديدة على جذب اهتمام مستخدمي التطبيق الآخرين ، والتحقق من ملف تعريف المنشئ ، وزيادة عدد المشاهدات ، والإعجابات ، والمتابعات.

يعمل عدد متزايد من المتابعين والمشاركة على تحسين فرص التعاون مع العلامة التجارية وكسب المال على TikTok. بدون ما لا يقل عن 1000 متابع TikTok في حساباتهم ، لن يتمكن منشئو المحتوى من البث المباشر. بينما يفضل البعض شراء متابعي TikTok وما يعجبهم ، يحتاج الآخرون فقط إلى دفعة لمواصلة النمو عضوياً.

إذا كنت تكافح للحصول على مشاهدات على TikTok على الرغم من النشر المستمر ، فقد يكون الوقت قد حان لشراء طرق عرض TikTok. مع أقل الأسعار ، والطلب السهل ، والتسليم العضوي السريع ، فإن مشاهدات الاحتفاظ العالية من مستخدمي TikTok الحقيقيين هي مجرد نقرات.

حوّل TikTok إلى مهنة بدوام كامل

كما هو الحال في Instagram ، فإن التسويق المؤثر على TikTok هو صناعة مزدهرة يريد كل TikToker تقريبًا أن يكون جزءًا منها. بطبيعة الحال ، اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تختاره لتصبح مؤثرًا ، قد تتراوح العمولات من من $50 إلى أكثر من $50000 لكل منشور ممول.

منذ اندماجها مع Musical.ly ، غيّر TikTok التسويق الحديث. لا تنفق العلامات التجارية مئات الآلاف على التسويق المؤثر فحسب ، بل تتخذ خطوات لتأسيس وجودها على TikTok. ومع ذلك ، نظرًا لأن النظام الأساسي جديد نسبيًا وتنافسيًا تمامًا ، فإن العلامات التجارية مثل Nike و Guess و Chipotle و Clean & Clear توظف أفضل المؤثرين كمستشارين TikTok.

لتنمية التأثير والوصول بسرعة ، قد ترغب في شراء عدد مشاهدات TikTok لبعض مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانك كسب المال على TikTok ، أو مقدار الأموال التي يجنيها المؤثرون من المشاركات والحملات الدعائية ، فراجع موقعنا حاسبة المال TikTok.

مشاهدات تيك توك

14.755

العملاء

148م

المشاهدات المقدمة

1.334

أصبحوا مؤثرين

شاهد هذا

دعنا نتأكد من حصولك على أفضل رهان. شاهد دليل فيديو سهل الهضم يساعدك على شراء مشاهدات TikTok عالية الجودة في أقل من 5 دقائق.

الأسئلة الشائعة حول طرق عرض TikTok

هل من الآمن شراء مشاهدات TikTok؟

نعم. نحن سوق شرعي لوسائل التواصل الاجتماعي مع عملاء من أكثر من 90 دولة. سمعتك وسلامتك هي أولويتنا. لخدمتك أفضل تجربة عملاء ، نرسل لك مشاهدات TikTok من مستخدمين حقيقيين وحسابات آمنة. لا يلزم إدخال كلمة مرور لشراء TikTok وجهات النظر. ما عليك سوى إدخال رابط URL لمقطع فيديو ، وتبدأ المشاهدات في الظهور عليه. إذا كنت ترغب دائمًا في شراء عرض TikTok بشكل فوري ورخيص ، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في أمان الحساب والسرعة الطبيعية. إن التسليم العضوي من مزود شرعي هو ما يقوي تأثير أفضل طرق العرض ذات الجودة TikTok.

يتم تشفير تفاصيل الفواتير الخاصة بك وإقفالها بأمان داخل حسابك بحيث تكون مرئية لك فقط. هذا يضمن خصوصية الطلب ورضا العملاء وثقتهم.

كيف تختلف وجهات النظر من FeedPixel؟

على عكس العروض دون المستوى من مقدمي الخدمات الآخرين ، فإنك تشتري عروض TikTok تأتي من مستخدمين حقيقيين لديهم مدى وصول وانطباعات خاصة بهم. للتأكد من أنها حقيقية ، يقوم نظامنا بإجراء اختبارات متعددة قبل تضمين هذه الحسابات في قاعدة البيانات الخاصة بنا. بمجرد دخولهم ، نقوم بتحفيز كل إجراء يتخذهون: المشاهدة ، أو الإعجاب ، أو المتابعة ، وذلك للحفاظ على تفاعلهم ونشاطهم.

يوفر FeedPixel طرق عرض عالية الجودة فقط يمكنها تحسين تصنيفات الفيديو الخاصة بك ومساعدتك في الظهور على صفحة "من أجلك".

كيف تحصل على مزيد من المشاهدات على TikTok؟

هل كنت تحاول يائسًا الحصول على أي عدد ذي مغزى من وجهات النظر؟ أو تتعثر مع نفس عدد المشاهدات المنخفض بغض النظر عن الفيديو الذي تحمّله على TikTok؟ طرق عرض TikTok الحقيقية هي ما فاتك 

عندما تشتري TikTok مشاهدات للفيديو الخاص بك ، فإنه يجذب بسرعة المزيد من المشاهدات بشكل طبيعي. هذا لا يعني أن مشاركتك كمبدع تتوقف عند هذا الحد. يمكنك تنفيذ جميع الحيل باستخدام علامات التصنيف والثنائيات والتحديات ذات الصلة ، ولكن تزيد من فرصك في زيادة حجمها. 

ما عليك سوى توفير رابط فيديو لشراء المشاهدات على TikTok. ماذا تنتظر؟

كيف تعمل عروض وإعجابات TikTok؟

في كل مرة تشتري فيها مشاهدات TikTok ، يتم ترقية الفيديو الخاص بك إلى مستخدمين آخرين قد يشاهدونه ويحبونه. يؤدي شراء المشاهدات على الحسابات الجديدة إلى زيادة وضوح المنشورات وزيارات الملف الشخصي وفرص الظهور. ليس فقط لأن مقاطع الفيديو هذه تظهر فقط للأشخاص الذين تتطابق اهتماماتهم مع اهتماماتك ولكن لمئات آخرين يتم اختيارهم عشوائيًا. 

تشرح الخوارزمية سبب اقتراح المشاهدين العشوائيين لمقاطع الفيديو التي لا تتوافق دائمًا مع اهتماماتهم ولكنها جمعت عددًا كبيرًا من الإعجابات قائلة "من أجل أنت تغذي التنوع ، تساعد مستخدمي التطبيق على اكتشاف منشئي محتوى جدد" قفز على فرصتك في أن يتم اكتشافك! شراء TikTok يحب ووجهات النظر من مستخدمي TikTok الحقيقي وتجذب الانتباه.

 تعد المشاهدات والإعجابات التي يحصل عليها مقطع فيديو بحجم TikTok مؤشرات مهمة على مدى تفاعل المحتوى. 

ما هي فوائد شراء المشاهدات للشركات؟

تمامًا مثل الفوائد التي تعود على العلامات التجارية الشخصية والمؤثرين ، ليس فقط شراء عروض TikTok لحسابات الأعمال يحسن تصنيفات الفيديو ولكن سلطة الحساب. يجذب مقطع الفيديو انتباه المشاهدين وإذا كان مثيرًا للاهتمام ، يجعلهم يعجبون أو يعلقون أو يشاركون. وهذا بدوره يزيد من المشاركة. لكن لماذا المشاركة مهمة للأعمال؟

يشبه إلى حد كبير انستغرام، TikTok عبارة عن منصة مزدهرة للمسوقين ولحسن الحظ لم يتم استغلالها في الغالب. أنشئ "رد فعل" ممتعًا أو فيديو ترويجيًا رائعًا ، وحمّله إلى TikTok ، واطلب المشاهدات ، وشاهد تأثير كرة الثلج للمشاهدات الجديدة ، والإعجابات ، وبالطبع العملاء والمبيعات. يمكنك أيضًا إنشاء علامة تصنيف ذات علامتك التجارية ، والسماح لها بزيادة شعبية علامتك التجارية حيث يرتفع عدد مشاهدات TikTok بشكل مطرد. لما لا تعطها محاولة؟

ما الدفعات التي تقبلها؟

نرحب بجميع العملاء لإجراء معاملة PayPal أو الدفع ببطاقات الائتمان / الخصم أو العملات المشفرة. يتم قبول العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Bitcoin Cash (BCH) و Litecoin (LTC) و Tether (USDT) و Steller (XLM) و Ripple (XRP) و Monero (XMR). يتم الترحيب ببطاقات الائتمان / الخصم المستخدمة على نطاق واسع مثل Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك. إلى جانب نظام الدفع المريح ، في كل مرة تشتري فيها مشاهدات TikTok أو أي خدمة أخرى من FeedPixel ، تكسب أرصدة ولاء لاستردادها للحصول على خصم على عملية الشراء التالية.

إذا واجهت أي مدفوعات أو مشكلات فنية ، أو لم تكن متأكدًا من سبب استمرار إلغاء الدفعة ، يسعدنا مساعدتك في حلها.

ما مدى سرعة تسليم المشاهدات TikTok؟

في حين أن وقت التسليم القياسي هو 12-48 ساعة ، يتم تسليم حوالي 70% من جميع الطلبات لمشاهدات TikTok في وقت أقل. بمجرد معالجة الطلب ، يقوم نظامنا بضبط سرعة التسليم مع مراعاة مقاييس الملف الشخصي المختلفة لجعل العروض تظهر بالسرعة الطبيعية. يمكنك شراء مناظر TikTok من أي مكان عالمي ونحن نضمن أن وجهات نظرك ستظهر بأمان على حسابك.

يتم تسليم الطلبات الأكبر (أكثر من 5000 مشاهدة) على دفعات وقد تستغرق وقتًا أطول قليلاً من وقت التسليم القياسي. أيضًا ، للحفاظ على أمان ملفات تعريف العميل ، يتعين علينا تعديل نظام التسليم لدينا في كل مرة يصدر فيها تحديث TikTok. قد يؤدي هذا إلى تأخير إكمال الطلب ، ولكنه يتم لضمان التسليم الآمن. إذا كان لديك أي أسئلة حول الطلب أو خدمة Facebook ، فلا تتردد في مراسلتنا على الخط [email protected]

تعليقات

هذا موقع لا يصدق لحشد تيك توك. واحدة من أكثرها استقرارًا وفائدة. عمل جيد يا رفاق

صوفيا بورن

جاءت الآراء في حوالي ساعتين فقط! سريع جدا!

أرون برينس

لقد كنت عميلاً طويلاً لـ FeedPixel ، لكن هذه المرة جربت طرق عرض TikTok. لأن الرجال لم يخذلوني أبدًا قبل أن أعتقد أن الآراء ستنجح أيضًا

إيفلينا جونز

لقد شعرت بالانزعاج قليلاً عندما أصر براعمي على شراء المشاهدات لسحب المزيد من المشاهدات. ولكن بعد تعطلي لعدة أسابيع ، جربت خدمة البكسل. لقد تضاعف عدد المشاهدات على مشاركاتي ثلاث مرات تقريبًا في عدة أيام. شاكرين هذه الخدمة موجودة!

داريل باين

يا إلهي! ضرب تيك تيك الخاص بي 500 ألف مشاهدة في اليوم التالي اشتريت مشاهدات من feedpixel. يهتم الأشخاص حقًا بالأرقام وليس مدى جودة الفيديو. حتى مقاطع الفيديو الممتعة تحتاج إلى مشاهدات للطيران ، ها :)

شانت برادفورد

مناظر Tiktok هذه أرخص. النقاط المستبدلة من الباقات بخصم 40%. رخيص جدا!

كارلوس سانتانا

Menu

Buy TikTok Views

Hey there! You want to grow your TikTok account fast, but have a hard time getting video views? Buy TikTok views from real TikTok users to attract more views and never let the algorithm pass by your videos. We make sure every customer gets real TikTok views at the lowest price, fast organic delivery, and dedicated support. Why wait another day?

1.000 Views

$399
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

10.000 Views

$1899
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

100.000 Views

$9899
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1.000.000 Views

$67999
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

TikTok Bundle Packages

Rather than buying three different products, get all-inclusive TikTok bundles packed with optimum number of TikTok fans, likes and views. Save up to 30% of a regular TikTok product prices when choosing your optimized bundle. Let your TikTok ambitions take off the ground today. 

If none of the bundles are suitable for you –  please use our TikTok Bundle Builder.

Bundle #1

$ 12
99
  • 100+ TikTok Fans
  • 100+ TikTok Likes
  • 2000+ TikTok Views

Bundle #2

$ 45
99
  • 500+ TikTok Fans
  • 500+ TikTok Likes
  • 5000+ TikTok Views

Bundle #3

$ 73
99
  • 1000+ TikTok Fans
  • 1000+ TikTok Likes
  • 10000+ TikTok Views

Bundle #4

$ 219
99
  • 5000+ TikTok Fans
  • 5000+ TikTok Likes
  • 20000+ TikTok Views

Why Us

Do you want to buy TikTok views but worried if it’s safe? FeedPixel has safely delivered nearly 18 billion high retention TikTok views from real users over the years. Affordable price, VIP support, and organic delivery is our signature. Why compromise on low quality cheap views from bots, when real TikTok users can check out your videos for a small fee?

Fast delivery

TikTok views are delivered within 6-48 hours or less. Your geolocation, time of the day, or the size of the order makes no difference.

ONLY QUALITY VIEWS

To make your experience safe, we deliver only quality views with reach and impressions. Why buy cheap bot views on TikTok when real views exist?

INFLUENCE AUDIENCE

Real views on TikTok not only attract new views, but improve engagement and rankings. Seeing thousands of views people are sure to get hooked.

SAFE AND SECURE

Because secure encryption is used for all customer data, you can be sure the order details are safe with us. Plus, the TikTok password is never required.

LOWEST PRICES

With other providers, buying views on TikTok you often have to pick quantity over quality. FeedPixel strives to deliver real views while keeping prices low.

Support 24/7

Reach us out 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service representative.

How To Buy TikTok Views

Want to buy TikTok views but don’t know how? Buying views just got a whole lot easier with FeedPixel. Simple ordering, reliable helpline support, and flexible discounts is what our customers like most. Now is the time to make your choice.

Step 1

Pick the views package you like best. Flexible amounts from 1000 to 1000000 TikTok views are available at FeedPixel. For newer accounts with little activity, we suggest you buy views in smaller amounts to grow the views count organically. If you also need TikTok followers and likes, check out our TikTok bundles below.

Step 2

Copy and paste the URL of a video you want to order TikTok views on. Please, double-check if the link is working and your account is public. Leaving invalid links complicate order completions and delays the delivery. Also, make sure you leave a valid email address to get notifications on your order.

Step 3

Complete the Checkout. You can pay with PayPal, all major credit/debit cards, or crypto coins, whichever suits you best. No worries about transactions - FeedPixel works with nearly 50 payment processors. Once the payment shows up in our system, an automatic email confirming the order placement is sent to your email address.

Why People Buy TikTok Views

Even though TikTok creators from different backgrounds and regions, they all share the same goal – to become TikTok famous. Here are the most compelling reasons to buy views on TikTok.

To grow the reach and exposure

If you are just starting on TikTok, Instagram, or another popular app, you probably know getting a video watched is hard. Depending on how lucky you are it may take days or weeks before your video hits the first thousand views. We take the luck out of the equation. 

A great number of views from real TikTok users not only make people curious why others watched your content but also impact the algorithm. As was admitted by TikTok, the more TikTok views and interactions a video gets the more likely it is to get into the users feed. That’s why buying TikTok views for a newly uploaded video helps it reach more viewers and potential followers. 

More than 3 million views are delivered each month by FeedPixel, and hundreds of videos go viral. Why not get your batch of real TikTok views?

Make a video go viral on TikTok

Dreaming of going viral and becoming a TikTok star? Buy TikTok views from FeedPixel and see how your views count is pushed up. Of course, your efforts do not stop there: you keep posting engaging videos consistently. Many influencers buy views on TikTok, but no one wants to admit their videos went viral because of the social proof effect. Even the most watchful users will surely through suspicion out the window when seeing an impressive number of views on videos in their feed. Hitting a million views even once, increases profile visits, impressions, engagement, and following on TikTok. We’ve helped nearly 60 000 new accounts quadruple the number of views with a minimum effort. Why lag behind for months when others use the shortcuts to get famous?

Get featured on the For You page

Everyone on TikTok craves to get on the For you page, but very few actually get there. Apparently putting all the hashtags #fyp, #foryoupage, or #foryou is not enough. Buying real and active views on TikTok from a reputable source, adds credibility to both your video and your TikTok profile. Skeptical? 

Imagine yourself seeing a short video with hundreds of thousands of views and others that barely scratch hundreds. Which video grabs your attention first? 

Another reason why emerging creators choose to buy TikTok views is tough competition. TikTok boasts 800 million monthly active users, 83% of whom posted a video on TikTok. While the algorithm encourages new app users to upload videos and grow account engagement, many creators find themselves caught up in a For You page paradox. To get more TikTok views, likes, and shares you have to get on the front page of TikTok, but only popular videos hit the page.

Attract new followers and likes

Although buying TikTok views seem debatable and a little tricky, it certainly is not as useless as some people think. Real Tik Tok views from a credible website help new accounts catch the interest of other app users, check out a creator’s profile, and increase the number of views, likes, and follows. 

A growing number of followers and engagement improves the chances of brand collaborations and making money on TikTok. Without at least 1000 TikTok followers on their accounts creators are not able to go Live. While some prefer to buy TikTok followers and likes, others just need a push to keep growing organically. 

If you are struggling to gain views on TikTok despite posting consistently, it may be time to buy TikTok views. With the lowest pricing, easy ordering, and fast organic delivery high retention views from real TikTok users are just clicks away.

Turn TikTok into a full-time career

Much like on Instagram, influencer marketing on TikTok is a booming industry that almost every TikToker wants to be a part of. Naturally, depending on the platform you choose to become an influencer, commissions may range from $50 to over $50 000 per sponsored post.

Since its merger with Musical.ly, TikTok has transformed modern marketing. Brands not only spend hundreds of thousands on influencer marketing, but take steps to establish their own presence on TikTok. Yet because the platform is relatively new and quite competitive, brands like Nike, Guess, Chipotle, and Clean&Clear hire the best influencers as TikTok consultants.

To quickly grow influence and reach you may want to buy TikTok views for some of your videos.

If you are unsure whether you can make money on TikTok, or how much money influencers make from sponsored posts and campaigns, check out our TikTok Money Calculator.

How Does Buying TikTok views work

Even though TikTok creators from different backgrounds and regions, they all share the same goal – to become TikTok famous. Here are the most compelling reasons to buy views on TikTok.

1

You upload an engaging and fun #tiktok video.

2

You buy real TikTok views from a legit provider.

3

A video is randomly shown to a group of users.

4

Some users not only watch but like your content.

5

TikTok algorithm recommends it to other users.

6

The views and video engagement keep growing.

TikTok Views

1
Clients
1 M
Views provided
1
BECAME INFLUENCERS
WATCH THIS

Let’s make sure you’ve got the best bet. Watch easy-to-digest video guide helping you buy high quality TikTok Views in less than 5 minutes.

TikTok Likes FAQ

Yes. We are a legit social media marketplace with customers from more than 90 countries. Your reputation and safety is our priority. To serve you best customer experience we send you TikTok views from real users and safe accounts. No password is required to buy TikTok views. You simply enter the URL link to a video, and the views start appearing on it. If you always wanted to buy TikTok views instant and cheap, it may be time to think about account safety and natural speed. Organic delivery from a legit provider is what strengthens the effect of the best quality views for TikTok.

Your billing details are safely encrypted and locked up within your account so that it is only visible to you. This ensures order privacy and customer satisfaction and trust.

Unlike substandard views from other providers, you buy TikTok views that come from real users with reach and impressions of their own. To ensure they are real, our system runs multiple tests before including those accounts into our database. Once they are in, we incentivise each action they take: viewing, liking, or following so that to keep them engaged and active.

FeedPixel offers only high quality views that can improve your video rankings and help you get featured on the For you page.

Have you been desperately trying to gain any meaningful number of views? Or get stuck with the same low views count no matter what video you upload to TikTok? Real TikTok views are what you have been missing on. 

When you buy TikTok views on your video, it quickly attracts more views organically. This is not to say your involvement as a creator stops there. You do all the tricks with relevant hashtags, duets, and challenges, but increase your chances of getting it big. 

You only have to provide a video link to buy views on TikTok. What are you waiting for?

Each time you buy TikTok views, your video gets promoted to other users who may watch and like it. Buying views on new accounts increases visibility of the posts, profile visits, and the chances of getting featured. Not only because those videos are shown only to people whose interests match yours but to hundreds of others chosen at random. 

The algorithm explains why random viewers suggested the videos that do not always match their interests but amassed a ton of likes saying “For You feed diversity help app users discover new creators”. Hop on your chance of being discovered! Buy TikTok likes and views from real TikTok users and get noticed.

 Views and likes a TikTok video gets are important indicators of how engaging the content is. 

Same as benefits for personal brands and influencers, buying TikTok views for business accounts not only improves video rankings but account authority. A video claims viewers attention and if interesting, makes them like, comment, or share. This in turn, raises engagement further. But why engagement matters for business?

Much like Instagram, TikTok is a booming platform for marketers that luckily for you is mostly untapped. Create a fun “react” or a gripping promo video, upload to TikTok, order the views, and see the snowball effect of new views, likes, and of course, clients and sales. You can also create your branded hashtag, and let it grow your brand popularity as the number of TikTok views steadily goes up. Why not give it a try?

All customers are welcome to make a PayPal transaction, pay with credit/debit cards, or crypto coins. Major cryptocurrencies as Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH),  Bitcoin Cash (BCH), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Steller (XLM), Ripple (XRP), Monero (XMR) are accepted. Widely used credit/debit cards like Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc. are welcomed. Besides a convenient payment system, each time you buy TikTok views or any other service from FeedPixel you earn loyalty credits to redeem those for a discount on your next purchase.

If you experience any payment or technical issues, or are not sure why the payment keeps cancelling, we will be glad to help you sort it out.

While standard delivery time is 12-48 hours, about 70% of all orders for TikTok views get delivered in less time. As soon as the order is processed, our system adjusts the delivery speed taking into account various profile metrics to make the views appear at natural speed. You can buy TikTok views from any global location and we guarantee your views will safely appear on your account.

Bigger orders (over 5000 views) delivered in batches and may take a bit longer than the standard delivery time. Also, to keep client profiles safe, we have to adjust our delivery system every time TikTok releases an update. This may delay the order completion, but is done to guarantee secure delivery. If you have any questions about the order or a Facebook service feel free to drop us a line at [email protected]

Comments

5/5

5 out of 5 start (6 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Flash Sale

30% OFF Storewide

Sale Starts In

Days
Hours
Minutes

The deals might run out fast.
Leave your email to get notified when SALE is ON.