متابعون Twitch مجانيون ومشاهدات قناة [100% Free Twitch Bot]

Hola ، يسعد Pixel الاهتمام بحساب Twitch الخاص بك. عرض حصري يتيح لك الحصول على متابعين مجانيين Twitch ومشاهدات القناة. ابدأ حياتك المهنية في البث المباشر على Twitch بمساعدة احترافية بدون تكلفة. هل هناك من لا يحب ذلك؟

منتجات ذات جودة عالية مجانا

جرب أفضل المتابعين المجانيين لدينا على Twitch كمعززات تدفق طبيعية. أو حدد عدد مشاهدات القناة التي تريدها مجانًا. الآن ، يمكنك الترويج لتيار Twitch بدون تكلفة.

متابعون

$ 0
  • 100 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

مشاهدات القناة

$ 0
  • 100 مشاهدات
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

حزم الشراء حسب الاستخدام

هل تريد الحصول على متابعين Twitch مجانًا ، ولكن لا يوجد وقت لانتظارنا لإعادة التخزين؟ جرب حزم Twitch المتميزة مع توصيل مضمون. يمكن لمنشئي البث الجدد الذين لديهم 1-3 تدفقات أسبوعيًا شراء 100 متابع Twitch. يمكن للقنوات القائمة تجربة حزمة أكبر من 1000 متابع أو أكثر

أتباع نشل

$ 4 99
  • من 100 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

أتباع نشل

$ 19 99
  • من 500 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

أتباع نشل

$ 32 99
  • من 1000 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

أتباع نشل

$ 72 99
  • من 2500 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية الحصول على متابعين مجانيين Twitch ومشاهدات قناة من FeedPixel

هل أنت جاهز للحصول على متابعين Twitch مجانًا؟ هل تريد رؤية المزيد من المشاهدات على قناتك للترويج لتدفقات Twitch؟ إليك كيفية البدء في الخدمات المجانية.

الخطوة 1

انقر فوق الزر "احصل على مجانًا" لمشاهدة الحزم المتاحة لمتابعي Twitch مجانًا ، أو عروض Twitch المجانية.

الخطوة 2

من القائمة المنسدلة ، اختر من بين 50 إلى 1000 متابع مجاني Twitch ، وانتظر قائمة الانتظار للطلب.

الخطوه 3

انسخ والصق رابط URL إلى حسابك حتى تتمكن من الحصول على متابعين مجانيين Twitch ومشاهدات لقناتك.

نشل حاسبة المال

يعرف Pixel الإجابة على نجاحك في البث! إلى جانب عدد المشاهدين المباشرين والإعجابات ، ومتابعي القناة والمشاهدات ، فإنه تتبع دقيق لإمكانات أرباحك. بانتظام.

هنا أ نشل حاسبة المال هذا يلغي الحاجة إلى إجراء حسابات تخدير العقل مرة تلو الأخرى ، ويتيح لك الاستمتاع بتقدير فوري للكسب المحتمل على Twitch.

جرب Twitch Money Calculator

كيفية الترويج لتيار Twitch؟

الآن بما أنك تعرف كيفية الحصول على متابعين مجانيين Twitch ، فقد حان الوقت للترويج لعمليات البث الخاصة بك. لا توجد قواعد صارمة وسريعة تضمن لك مشاهدين مجانيين بحجم Twitch ، ولكن لا تزال هناك بعض القواعد سارية. بمجرد حصولهم على أكثر من 1000 ألف متابع ، يركز المشاهدون المشهورون على تنمية قنواتهم من خلال الهبات المتكررة والمسابقات والاستضافة التلقائية لبرامج البث الأخرى أثناء التواجد بعيدًا وداخل البث (تسمى الغارة) والترويج في منتديات الألعاب والانضمام إلى مجتمعات Twitch على Reddit والمزيد

من أهم الأشياء عند محاولة الترويج لعمليات بث Twitch هو نسبة المتابعين إلى المشاهدين. وجود بضع مئات من المتابعين المجانيين Twitch مع الإشارة إلى نمو القناة ، لا يزال يتعين استكماله من قبل المشاهدين. للحفاظ على النمو عضويًا ، حاول أن يكون لديك عارض واحد على الأقل لكل 20 متابعًا. سواء كنت تستخدم روبوتًا مجانيًا للمتابعين Twitch ، أو تحصل على متابعين حقيقيين على قناة Twitch ، يجب أن تحصل على مشاهدين ومحادثة أيضًا.

تكشف نظرة فاحصة على قنوات Twitch الجديدة أن متوسط نمو المتابعين Twitch يوميًا يبلغ حوالي 10-50 متابعًا. يزداد هذا العدد إلى 100 وحتى 1000 متابع لتدفقات أطول مع نمو القناة. يرسل FeedPixel كلا من المتابعين المدفوعين والمجانيين Twitch على دفعات صغيرة من 50-100 باستخدام طرق طبيعية للتسليم الآمن. من أجل نهجنا العضوي ، ينفد متابعونا المجانيون بسرعة Twitch من المخزون.

10-50 متابعًا يوميًا

بدلاً من الحصول على الكثير من المتابعين مرة واحدة ، استهدف الحصول على عدد صغير من المتابعين Twitch يوميًا وأسبوعيًا. 

نسبة المتابعين / العارضين

للحصول على المئات من المتابعين المجانيين Twitch ، يجب أيضًا الحفاظ على نسبة المتابعين إلى المشاهدين 1:20 على الأقل.

الهدايا والمسابقات

يمكن للعلامات التجارية تقديم هدايا منتظمة وتقديم كوبونات وهدايا لجذب مشاهدين جدد إلى قنواتهم.

لماذا قد تحتاج إلى منتجات TWITCH مجانية وحيث ستحصل على النتائج

مع وجود حوالي 28 ألف جهاز بث متزامن على Twitch وحوالي 900 ألف مشاهد متزامن (2019) ، يكون الجمهور المحتمل هائلاً ، ويتطلب التميز من بين الحشود معززات البث.

هذا هو المكان الذي يكون فيه 100 متابع ومشاهدة مجانية بحجم Twitch في متناول اليد.

نحن أنفسنا المتحمسون للاعبين ، نحن حريصون على توفير متابعين مجانيين Twitch على أمل التعاون في المستقبل مع تزايد شعبية القنوات. نعلم أن هناك أشخاصًا لديهم المال للدفع مقابل المتابعين المتميزين ، ولكن هناك الكثير ممن لا يفعلون ذلك. معنا ، لا داعي للقلق بشأن كيفية الترويج لتيار Twitch ، أو كيفية الحصول على متابعين مجانيين على Twitch. ونحن لا نريد تعريض قناتك للخطر - فجميع متابعي Twitch هم بشر حقيقيون يستخدمون Twitch كشبكة من الأفراد المتشابهين في التفكير ، ويتابعون قنوات جديرة بالاهتمام ، وينضمون إلى جلسات اللعب أو يشاهدون التحديثات على القنوات الشعبية. لماذا لا تجرب FeedPixel اليوم؟ 

تشمل المزايا المتعددة للحصول على متابعين حقيقيين Twitch لحسابك ، ومشاهدات قناتك وعمليات البث الخاصة بك ، سلطة القناة المحسنة ، وزيادة عدد المتابعين / المشاهدين العضويين بشكل ملحوظ إلى البث الخاص بك ، وإيرادات أكبر من إمكانات قاعدة المعجبين. ومع ذلك ، حتى حفنة من المتابعين والمشاهدات لا تلغي الحاجة إلى دفق مقاطع فيديو عالية الجودة ، والعمل باستمرار على نمو القناة. لكنها ستمنحك بالتأكيد ميزة على بقية البث الذين لا يحصلون على متابعين Twitch على الإطلاق.

 

قد يؤدي الحصول على متابعين Twitch وروبوتات عرض Twitch مجانية من مصادر مشبوهة ، واستخدام منشئ متابعي Twitch المجاني إلى الإضرار بآفاق البث لديك. يعرضك لخطر التعليق أو الحظر. بالنسبة لسياسات Twitch ، يتم معاقبة شراء متابعي الروبوت. تقدم المئات من مواقع الويب متابعين ومشاهدين Twitch لخداع الأشخاص لمشاهدة الإعلانات وملء الاستطلاعات ، لكن القليل منهم يحصل حقًا على متابع Twitch مجانًا. يسعى FeedPixel جاهدًا لتغيير ذلك من خلال تقديم معززات البث مجانًا. يرجى الملاحظةنظرًا لأن طلبات خدمات Twitch المجانية تتم معالجتها بشكل منفصل وتكرار الطلبات المتعددة ، فمن الممكن أن ينفد مخزوننا بسرعة.

كيفية الحصول على متابعين مجانيين Twitch

#1 شبكة خارج Twitch

لا تُترك خارجًا - يشارك العديد من المشغلين الخبرات والدردشة خارج Twitch. ستجد المئات من المستخدمين يناقشون الألعاب الشائعة وفرص Twitch في مجموعات فرعية مخصصة مثل r / Twitch و r / GirlGamers و r / Streamwatchparty وما إلى ذلك. هناك أيضًا مجموعات Facebook مثل Streamers Connected و Streaming World بالإضافة إلى OneBigTV و Small Streamer Community مجموعات على الفتنة. يُعد YouTube أيضًا ساحة ألعاب كبيرة للمشاهدين الجدد الذين يرغبون في التواصل مع مستخدمين آخرين لديهم اهتمامات مماثلة.

مواقع تبادل أتباع #2 Twitch

هناك عدد غير قليل من مواقع الويب التي تحمل اسم "follow4follow" والتي تقدم اشتراكات شهرية لمتابعي Twitch مجانًا. رداً على ذلك ، يجب عليك متابعة عدد معين من القنوات واللافتات في اليوم. بعض هذه المواقع مزيفة ولا تقدم متابعين Twitch مجانًا كما هو موعود. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يفعلون ذلك ، عادة ما يرسلون لك متابعين حقيقيين بسبب قاعدة المستخدمين الكبيرة. يمكنهم مساعدة جهات البث الناشئة في الترويج لتدفقات وقنوات Twitch.

#3 جرب روبوتات العارض Twitch المجانية

في حين أن هذه ليست أفضل طريقة للحصول على متابعين مجانيين بحجم Twitch ، إلا أنها لا تزال تستحق المحاولة. يتم إرسال الآلاف من طلبات "Twitch bots مجانًا" إلى Google كل ثانية ، مما يعني أن المستخدمين يعرفون أنهم روبوتات ولكنهم ما زالوا يرغبون في زيادة اشتراكات القناة بإضافة بضع عشرات من متابعي الروبوتات مجانًا. ومع ذلك ، يمكنك تجربة برامج مشاهدة Twitch المجانية من وقت لآخر ، لكن لا تتوقع منهم مشاهدة كل بث. من المحتمل أيضًا أن تنخفض برامج الروبوت في اليوم التالي.

#4 احصل على لوحات وتركيب Twitch مجانًا

قد تكون شخصًا ذا خبرة ، لكنك تفتقر إلى مهارات التصميم لإنشاء تراكب جيد Twitch ولوحات لقناتك. في حين أن تصميم مثل هذا قد يكلف قليلاً ، إلا أن هناك مواقع ويب تقدم التراكبات واللوحات. تُعد تنبيهات البث المصممة جيدًا وتراكبات وألواح كاميرا الويب معززات طبيعية للتيار. إنهم يجذبون مشاهدين ومتابعين جددًا مما يمنحهم مظهرًا وإحساسًا باللعبة المحددة التي تلعبها. بالنسبة لتحديث Twitch الأخير ، يمكن لمنشئي البث استخدام ما يصل إلى 3 تراكبات ولوحات بحجم Twitch على قنواتهم.

#5 شراء Twitch المتابعين والمشاهدين الحي

بينما يمكنك الحصول على متابعين مجانيين بحجم Twitch من خلال التجربة والخطأ ، أو عندما تتم الإشارة إلى مصدر موثوق به من قِبل زميل في البث ، شراء Twitch متابعين يوفر الوقت والأعصاب. يطلب العديد من مقدمي الخدمة إكمال المهام وتحديد المواقع الجغرافية. نظرًا لأن FeedPixel هو المكان الذي يحصل فيه اللافتات على متابعين Twitch مجانًا دون مسح أو تحقق بشري ، فإن الحزم المجانية محدودة وسرعان ما ينفد المخزون. ومع ذلك ، فإننا نحافظ على الأسعار معقولة في حال قررت شراء عدد قليل من المتابعين.

مولد متابعين Twitch مجاني: لماذا تكون روبوتات Twitch مجانية؟

تعتمد أجهزة البث الجديدة بدون ميزانية لشراء متابعين Twitch على مولدات متابعين Twitch مجانية لروبوتات Twitch. عادة ، هناك نوعان من مولدات Twitch المجانية - برنامج عرض Twitch مجاني و Twitch يتبع الروبوت. كلاهما عبارة عن حسابات روبوت أو حسابات مستخدم مزيفة تم إنشاؤها بواسطة النظام. تتبع بعض الحسابات فقط آلاف الحسابات تلقائيًا ، بينما يعرض البعض الآخر القنوات والتدفق.

يمكن أن تكون مولدات المتابعين المجانية Twitch محبطة ومزيفة. تطلب معظم مواقع المولدات التحقق البشري ، ويعد إكمال الاستطلاع أو مشاهدة الإعلانات جزءًا من العملية. يمكن للمستخدمين إكمال مهمة بعد مهمة فقط لمعرفة أن المتابعين المجانيين Twitch غير متاحين لبلدهم أو التدفقات. وتقريبًا جميع برامج الروبوت Twitch مجانية لأنها حسابات مزيفة يمكن أن يتم إسقاطها جميعًا في اليوم التالي. بصرف النظر عن الروبوتات Twitch ، والتسليم الاصطناعي ، وإسقاط المتابعين ، قد تنشر مولدات Twitch الفيروسات ، وتؤدي إلى اختراق كلمات المرور ، وتؤدي إلى تعليق الحساب وحظره. 

ومع ذلك ، تعمل بعض مولدات Twitch المجانية كموزعين تلقائيين للمتابعين الحقيقيين أو المشاهدات أو الدردشات. هذه مواقع ذات سمعة طيبة مع قاعدة مستخدمين راسخة ، والذين يحصلون على تعويض بسيط لمتابعة أو مشاهدة قناة أو بث معين.

FeedPixel Black Friday
Black Friday Deals with 20% OFF Storewide!

Sale ends In
  • Days
  • Hours
  • Minutes
  • Seconds

Free Twitch Followers & Channel Views [100% Free Twitch Bot]

Hola, Pixel is glad to take care of your Twitch account. An exclusive offer lets you get free Twitch followers and channel views. Jumpstart your streaming career on Twitch with professional help at no cost. Is there anyone who wouldn’t like that?

Quality Products For Free

Try our best quality free followers on Twitch as natural stream boosters. Or decide on what number of channel views you want for free. Now, you can promote Twitch stream at zero cost.

Followers

$ 0
  • 100 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Channel Views

$ 0
  • 100 Views
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Buy-As-You-Go-Packages

Want to get free Twitch followers, but no time to wait for us to restock? Try our premium Twitch packages with guaranteed delivery.  New streamers with 1-3 streams a week can buy 100 Twitch followers. Established channels can try a bigger pack of 1000 followers or more

Twitch Followers

$ 4 99
  • From 100 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Twitch Followers

$ 19 99
  • From 500 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Twitch Followers

$ 32 99
  • From 1000 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Twitch Followers

$ 72 99
  • From 2500 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

How to get free Twitch followers & channel views from FeedPixel

Ready to get Twitch followers free? Want to see more views on your channel to promote Twitch streams? Here’s how to get started with the free services.

Step 1

Click on the “Get Free” button to see the available packages of free Twitch followers, or free Twitch views.

Step 2

From the drop down menu choose from 50 to 1000 free Twitch followers, and wait for your queue to order.

Step 3

Copy-paste the URL link to your account so you can get free Twitch followers and views for your channel.

How to promote Twitch stream?

Now as you know how to get free Twitch followers, it’s time to promote your streams. There are no hard and fast rules that guarantee you free Twitch viewers, but some rules still apply. Once they get 1000k+ followers popular streamers focus on growing their channels through frequent giveaways, contests, auto-hosting other streamers while away and in-stream (called raiding), promoting on gaming forums, joining Twitch communities on Reddit, and more.

One of the most important things when trying to promote Twitch streams is follower to viewer ratio. Having a couple of hundreds of free Twitch followers while indicating channel growth, still has to be complemented by viewers. To keep growth organic, try to have at least 1 viewer for every 20 followers. Whether you use free Twitch followers bot, or getting real followers on Twitch channel, you should get viewers and chatters as well.

A closer look at new Twitch channels reveals that the average growth of Twitch followers per day is about 10-50 followers. This number increases to 100 and even 1000 followers for longer streams as the channel grows. FeedPixel sends both paid and free Twitch followers in small batches of 50-100 using natural ways for safe delivery. It is for our organic approach, our free Twitch followers quickly run out of stock.

10-50 FOLLOWERS DAILY

Rather than getting lots of followers once, aim for a small number of Twitch followers daily and weekly. 

FOLLOWER/VIEWER RATIO

Getting hundreds of free Twitch followers, you should also keep followers to viewers ratio at least at 1:20.

GIVEAWAYS & CONTESTS

Brands can run regular giveaways and offer coupons and gifts to attract new viewers to their streams.

WHY YOU MIGHT NEED FREE TWITCH PRODUCTS AND WHERE THE RESULTS WILL GET YOU

With around 28k concurrent streamers on Twitch and around 900k concurrent viewers (2019), potential audience is enormous, and standing out from the crowd requires stream boosters.

That’s where 100 free Twitch followers and views come in handy.

Avid gamers ourselves,  we are eager to supply free Twitch followers in hope of future collaborations as channels grow in popularity. We know there are people who have the money to pay for premium followers, but there are many more who don’t. With us you no longer have to worry how to promote Twitch stream, or how to get free followers on Twitch. And we don’t want to put your channel at risk – all Twitch followers are real humans who use Twitch as a network of like-minded individuals, following worthy channels, joining gaming sessions or watching updates on popular channels. Why don’t you try FeedPixel today? 

Multiple advantages of getting real Twitch followers for your account, and views for your channel and streams include improved channel authority, noticeably increased number of organic followers/ viewers to your stream, and bigger revenue from the fan base potential. That said, even a handful of followers and views does not eliminate the need to stream excellent quality videos, and constantly working on channel growth. But it will surely give you an advantage over the rest of the streamers who do not get Twitch followers at all.

 

Getting Twitch followers and free Twitch view bots from shady sources, and using free Twitch followers generator may hurt your streaming prospects. It puts you at risk of being suspended or banned. As for Twitch policies, buying bot followers is penalized. Hundreds of websites offer Twitch followers and viewers to trick people into watching ads and filling surveys, but few really get Twitch followers free. FeedPixel strives to change that by offering stream boosters for free. Please note, because orders for free Twitch services are processed separately and multiple orders are frequent our supplies can quickly run out of stock.

How to get free Twitch followers

#1 Network outside Twitch

Don’t be left out – many streamers share experiences and chat outside Twitch. You will find hundreds of users discussing popular games and Twitch opportunities in dedicated subreddits like r/Twitch, r/GirlGamers, r/Streamwatchparty, etc. There are also Facebook Groups like Streamers Connected, Streaming World, as well as OneBigTV and Small Streamer Community groups on Discord. YouTube is also a big gaming ground for new streamers who want to connect to other users with similar interests.

#2 Twitch follower exchange websites

There are quite a few websites labelled “follow4follow” which offer monthly subscriptions for free Twitch followers. In response, you should follow a certain number of channels and streamers a day, however. Some of these websites are fake and do not deliver Twitch followers free as promised. Yet, those who do, usually send you real followers because of the large user base. They can help emerging streamers promote Twitch streams and channels.

#3 Try free Twitch viewer bots

While this is not the best way to get free Twitch followers, it is still worth trying. Thousands of requests of “Twitch bots free” are sent to Google every second, meaning users know they are bots but still want to grow channel subscriptions adding a few dozens of bot followers for free. That said you can try free Twitch viewbots from time to time, but do not expect them to view every stream. Bots are also likely to drop the next day.

#4 Get free Twitch overlays & panels

You may be an experienced streamer, but lack design skills to craft a good Twitch overlay and panels for your channel. While designing such may cost quite a bit, there are websites giving away overlays and panels. Well-designed stream alerts and webcam overlays and panels are natural stream boosters. They attract new viewers and followers giving them a look and feel of the specific game you are playing. As for the last Twitch update, streamers can use up to 3 Twitch overlays and panels on their channels.

#5 Buy Twitch followers & live viewers

While you can get free Twitch followers through trial and error, or when referred to a credible source by a fellow streamer, buying Twitch followers saves time and nerves. Many providers ask to complete tasks and limit geographic locations. Because FeedPixel is the place where streamers get Twitch followers free without survey or human verification, free packages are limited and quickly run out of stock. Still, we keep prices affordable in case you decide to buy a few followers.

Free Twitch followers generator: why are Twitch bots free?

New streamers with no budget to buy Twitch followers rely on free Twitch followers generators for Twitch bots. Typically, there are two types of free Twitch generators – free Twitch view bot and Twitch follow bot. Both are bots, or fake user accounts generated by the system. Only some accounts automatically follow thousands of accounts, and others view channels and streams.

Free Twitch follower generators can be both frustrating and fake. Most generator websites ask for human verification, and completing the survey or watching ads is a part of the process. users can complete task-after-task only to find out that free Twitch followers aren’t available for their country or streams. And nearly all Twitch bots free because they are fake accounts which could all drop the next day. Aside from Twitch bots, artificial delivery, and followers drop, Twitch generators may spread viruses, hack passwords, and lead to account suspension and ban. 

That said, some free Twitch generators work as automatic distributors of real followers, views, or chats. These are reputable websites with a well established user base, who gets a small compensation for following or viewing a certain channel or stream.