Buy Instagram Followers [100% Safe Delivery]

مرحبا يا من هناك! هل سئمت رؤية المنافسين يكتسبون ميزة غير عادلة بسبب عدد المتابعين؟ Pixel موجود هنا لتحصل على متابعين حقيقيين Instagram بأقل سعر في السوق. اشترِ متابعين Instagram من FeedPixel ، وعزز سلطة علامتك التجارية ، وقم بالوصول إلى جمهور أوسع ، وزد من متابعتك Instagram بشكل أسرع من أي وقت مضى. ملفات تعريف Real Insta والتسليم الخالي من المخاطر هو وعد Pixel.

100 متابع

$ 2 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور
جمع

250 متابع

$ 5 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

500 متابع

$ 11 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1000 متابع

$ 21 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية شراء متابعين Instagram

هل أنت جاهز لشراء المتابعين على Instagram؟ FeedPixel هنا للحصول على نقاط حسابك العشرات من المتابعين الأصليين Instagram مع ملفات تعريف حقيقية تفتقدها.

الخطوة 1

حدد عدد المتابعين المناسبين لميزانيتك وهدفك. تم اقتراح 500 متابع للحسابات الأحدث. لاستخدام الحلول المخصصة منشئ حزمة Instagram.

الخطوة 2

أدخل اسم مستخدم Instagram. نظرًا لأن متابعين Insta يتم تسليمهم من الخارج ولا يلزم وجود كلمة مرور للحساب.

الخطوه 3

أكمل الخروج. مع ما يقرب من 50 معالج دفع يقبلون PayPal والبطاقات والعملات المشفرة ، أصبح شراء Instagram من المتابعين أسهل من أي وقت مضى.

هل تريد الحصول على حل مخصص؟ استخدم Instagram Package Builder

باستخدام Instagram Package Builder ، يمكنك اختيار أي عدد من الإعجابات والمتابعين والمشاهدات والتعليقات Instagram دفعة واحدة. Instagram Package Builder لا يساعدك فقط في الحفاظ على نسبة المتابعين إلى الإعجابات ولكنه يوفر لك الوقت. من السهل جدًا اختيار خدمات Instagram التي تحتاجها. لماذا لا تجربها؟

منشئ حزمة Instagram

لماذا FeedPixel

إذا كنت تتطلع إلى زيادة وصولك إلى Instagram ومتابعة علامتك التجارية بسرعة ، فإن متابعين Instagram الحقيقيين من FeedPixel هم أفضل الطرق لتحقيق أهدافك. أرخص الأسعار على المتابعين للحسابات الشخصية والتجارية ، والخصومات المرنة للعملاء المنتظمين ، والتسليم الآمن هي الأسباب الرئيسية التي تجعل 21000 مستخدم Instagram يختارون FeedPixel. نحن لا نساوم أبدًا على سلامة العملاء وجودة المتابعين الذين نقدمهم. اشترِ متابعين Instagram حقيقيين ورخيصين ، وأضف مصداقية إلى حسابك ، وتغلب على العلامات التجارية الكبرى.

توصيل سريع

احصل على متابعيك Instagram يتم توصيلهم خلال 6 - 48 ساعة أو أقل. لا يهم موقعك الجغرافي أو وقت اليوم أو الحزمة المطلوبة.

خصوصية العميل

في FeedPixel ، يمكنك التأكد من الحفاظ على خصوصية تفاصيل طلبك وعنوان إرسال الفواتير. 2000+ شركة تثق في FeedPixel بسبب وعد الخصوصية. نحن لا نكشف أو نبيع أبدًا أي معلومات شخصية لأطراف ثالثة.

جودة الخدمة

تضمن أرخص الأسعار لمتابعي Instagram عالي الجودة والتسليم الطبيعي رضا عملائنا ، وتقييم ولاء عالٍ ، وملفات تعريف أعمال موثوقة

أتباع Instagram الحقيقي

يوفر FeedPixel لمتابعي Instagram عالي الجودة حسابات حقيقية والوصول إلى أقل سعر في السوق. لا داعي للمخاطرة بشراء متابعين مزيفين بسعر رخيص عندما يمكنك شراء متابعين Instagram حقيقيين ورخيصين.

نمو عضوي

عند شراء متابعين أصليين Instagram من FeedPixel ، فإنك تعطي دفعة سريعة لحسابك Instagram دون التعرض لخطر إدراجك في القائمة السوداء.

دعم 24/7

تواصل معنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة المباشرة ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد متخصصي خدمة العملاء.

لماذا تشتري متابع Instagram؟

يشتري حوالي ثلثي المؤثرين و 7% من جميع الشركات متابعين Instagram على حساباتهم. دعونا نحسب الأسباب التي تجعل الآلاف من Instagrammers يشترون المتابعين أسبوعيًا.

كن مؤثرًا

على الرغم من جودة المحتوى ، يتم الحكم عليك من خلال عدد المتابعين على حساب Instagram الخاص بك. إذا كان هدفك هو أن تصبح مؤثرًا بحجم Instagram ، فإن أول شيء يجب التركيز عليه إلى جانب معدل مشاركة حسابك هو عدد المتابعين. تخيل رؤية حساب مدون طعام به 50000 متابع Instagram وآخر به 500 متابع أو أقل. بصفتك من محبي الطعام ، ما الشخص الذي ستتبعه على الأرجح؟ كلما زاد عدد المتابعين والإعجابات في ملف تعريف Instagram الخاص بالمؤثر ، زادت المصداقية ومكاسب متابعته.

ومع ذلك ، مهما كان عدد متابعيك كبيرًا ، فإن جودة المتابعين الذين تشتريهم Instagram تلعب دورًا كبيرًا في نمو حسابك وسلامته بشكل عام. قد يؤدي الحصول على متابعين وهميين من خدمات مشكوك فيها (حسابات بوت بدون نشاط) بكميات كبيرة في فترة زمنية قصيرة إلى تعليق الحساب أو حظره.

شراء متابعين حقيقيين ونشطين Instagram مع سجل نشر من FeedPixel من ناحية أخرى ، يجمع مع شروط استخدام Instagram مما يقلل من مخاطر أن تكون مدرجًا في قائمة الحظر. في الوقت نفسه ، قد لا يقوم المتابعون الحقيقيون بتحسين سلطة علامتك التجارية فحسب ، بل أيضًا مشاركة حسابك. أبلغ أكثر من 500 من المؤثرين Instagram الذين يشترون متابعين Instagram من FeedPixel عن زيادة في عدد الإعجابات والمشاهدات والتعليقات على ملفاتهم الشخصية. اقرأ أحدث تقييمات خدمات Instagram.

الوعي بالعلامة التجارية والوصول إليها

الطريقة الأسهل والأسرع لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتأثير Instagram هي من خلال شراء متابعين حقيقيين Instagram. حتى المبتدئين في Instagram يعرفون أن خوارزمية Instagram تميل إلى تفضيل الحسابات التي لديها جماهير كبيرة للتحدث إليها. ببساطة ، فإن حسابًا به 100000 متابع Instagram ومعدل مشاركة 4-7% من المرجح أن يتم دفعه لأعلى بمرتين مقارنة بملف تعريف آخر به عدد قليل من المتابعين وقليل أو لا يحب Instagram.

يعتمد الوصول إلى العملاء والعملاء المحتملين على Instagram أيضًا على حجم متابعتك ومدى تفاعل المعجبين. في كل مرة تقوم فيها بتحميل صورة أو مقطع فيديو أو بث مباشر على Instagram ، يتم إخطار متابعيك ، مما يؤدي بدوره إلى مشاركة أفضل ومزيد من المتابعين ونمو عضوي أسرع. لا تفوت فرصتك في شراء متابعين بحجم Instagram لتحسين وصولك.

قف في المنافسة

مع أكثر من 500 مليون حساب يستخدم قصص Instagram كل يوم ، و 46% من أولئك الذين أجروا عملية شراء ، كان Instagram مكانًا رائعًا لمئات الآلاف من الشركات. ولكن كيف يمكن لحساب جديد لا يكاد يكون لديه أي متابعين وعدد قليل من الإعجابات أن يقف ضد عمالقة متخصصين مثل Sharpy أو ASOS أو Chabbie مع أكثر من 100000 متابع؟

العلامات التجارية الأكبر في مكانتك تستخدم المتابعين لمصلحتهم في توسيع مدى الوصول والتأثير كل يوم. يتم الوثوق بحساباتهم والترويج لها بواسطة خوارزمية Instagram مما يجعل من الصعب على علامة تجارية جديدة توليد عملاء متوقعين ودفع أي حركة مرور إلى موقع الويب الخاص بهم من Instagram. هذا هو المكان الذي يتدخل فيه متابعو Instagram الحقيقيون من FeedPixel.

عند شراء متابعين Instagram ، فإنك تعطي دفعة عضوية سريعة لملف تعريف Insta الخاص بك ، وتزيد من تصنيفاتك ، وتجلب منشوراتك Instagram أمام العملاء المحتملين.

وفر الوقت والمال

يستغرق بناء وجود رائع Instagram من الصفر وقتًا ومالًا وجهدًا. على الرغم من اختلافه عن مكانة Instagram ونشاط النشر والموقع الجغرافي ، إلا أنه قد يستغرق ما بين 1-5 أشهر لحساب متابعيك بالآلاف. هناك العديد من النصائح والحيل والتقنيات حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين Instagram ، بما في ذلك حساب أفضل وقت للنشر على Instagram ، والمتابعة الجماعية (طريقة عند متابعة ما يصل إلى مئات الحسابات كل يوم) ، واستخدام مولدات المتابعين المجانية Instagram التي تجلب تضر أكثر مما تنفع. ما يقرب من كل مستخدم سابع Instagram حصل على ملف تعريف مدرج في القائمة السوداء أو تم اختراقه ، وضايع الوقت ، وسحب الأموال أثناء محاولة طرق مختلفة لتنمية حساباتهم.

شراء متابع Instagram عالي الجودة من FeedPixel ، لا داعي للقلق بشأن الدفع مرتين أو عدم الحصول على متابعيك. FeedPixel هي خدمة الوسائط الاجتماعية الشرعية الوحيدة الموثوق بها من قبل ما يقرب من 2000 شركة ومؤثرات من جميع أنحاء العالم ، والتي تقدم حزم Instagram بجودة حقيقية.

نحن نساعد علامتك التجارية على تنمية تأثيرها Instagram ، وتوفير المال على إعلانات Instagram وحملات المؤثرين.

Instagram متابعون

7.394

العملاء الذين يقومون بإرجاع

2.9م

المتابعين المقدمة

1.170

أصبحوا مؤثرين

شاهد هذا

ما زلت أتساءل عن كيفية شراء متابع Instagram؟ دع دليل الفيديو يرشدك خطوة بخطوة.

الأسئلة الشائعة حول أتباع Instagram

هل شراء متابعين Instagram آمن؟

نعم بالتاكيد. نظرًا لأن FeedPixel يوفر متابعين حقيقيين فقط على Instagram ، فأنت لا تخاطر ، عندما تشتري متابعين منا. نحن نوظف محترفي Instagram وأفضل المطورين لإضافة المرونة إلى نظام التسليم لدينا. بمجرد استلامنا لطلبك ، يقوم فريق Instagram بتحليل نشاط النشر الخاص بك ومتوسط المشاركة والمكانة والمحتوى الذي تنشره. يساعدنا هذا في العثور على سرعة التسليم الطبيعية لحسابك. أيضًا ، لا يلزم وجود كلمة مرور Instagram للتسليم.

باختصار ، للحفاظ على أمان حسابات العملاء ، نستخدم طرق توصيل طبيعية ونوفر فقط متابعين حقيقيين Instagram.

كيف يختلف المتابعون الحقيقيون عن المتابعين الوهميين؟

يشتري مئات العملاء متابعين Instagram من خلال FeedPixel لأنهم 100% مستخدمين حقيقيين للتطبيق مع تفاعلات وزيارات للملفات الشخصية ومدى وصول. المتابعون الوهميون هم حسابات روبوت نموذجية بدون أي نشاط للملف الشخصي أو صور رمزية أو مدى وصول. منذ بدايتها Instagram ضد أي نشاط اصطناعي بقوة اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي حساب يحصل على متابعين مزيفين. يضمن FeedPixel شراء متابعين بشر حقيقيين. يتم فحص قاعدة بيانات المتابعين Instagram يدويًا ويتم تحديثها بانتظام لضمان معايير الجودة.

هل جميع متابعي Instagram في السوق حقيقيون؟

لا ، في الواقع ، هناك العشرات من خدمات الاحتيال التي تبيع برامج الروبوت ، وبالتالي ، تعرضك لخطر حظر Instagram. بينما يسعى FeedPixel جاهدًا لجعل الخدمة ميسورة التكلفة للحسابات الشخصية والتجارية ، لا يزال يتعين علينا موازنة تكاليف المتابعين الحقيقية. ربما تكون قد رأيت (وربما جربت) متابعين رخيصين للروبوتات بالفعل. كل ما تفعله هذه الخدمات لك هو أخذ أموالك بدون نتيجة. على الرغم من أنه ليس عالميًا ، فمن المرجح أن يتفاعل متابعو Instagram الحقيقيون مع مشاركاتك.

كيف يمكنني الدفع مقابل باقة المتابعين الخاصة بي؟

هناك أكثر من 15 طريقة مختلفة للدفع مقابل خدماتنا على FeedPixel. نرحب بالعملاء للاختيار بين PayPal وبطاقات الائتمان / الخصم والعملات المشفرة. اشترِ متابعين بحجم Instagram وادفع باستخدام العملات المشفرة الرئيسية (Bitcoin (BTC) ، (Ethereum (ETH) ، Ripple (XRP) ، Litecoin (LTC) ، Tether (USDT) ، Bitcoin Cash (BCH) ، Steller (XLM) ، Monero (XMR )) ، أو إجراء معاملة PayPal سهلة. يتم قبول جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية مثل Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك. إذا واجهت أي دفع أو مشكلات أخرى ، أو لم تكن متأكدًا من سبب الدفعة مستمرة في الإلغاء ، وسنكون سعداء لمساعدتك في حلها.

لماذا يشتري الناس Instagram متابعين؟

لعدة اسباب. من بين الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل مستخدمي التطبيق يشترون متابعين Instagram هو نمو الحساب والتعرف على العلامة التجارية. عند مقارنة علامتين تجاريتين للأزياء ، فإن العلامة التجارية ذات العدد الأكبر من المتابعين تفوز دائمًا. تكمن قوتها في سلطة الحساب (تعطي خوارزمية Instagram الأفضلية لمثل هذه الملفات الشخصية) ، مما يضمن ظهورها. يتم الترويج بواسطة الخوارزمية ، تتمتع ملفات تعريف instagram ذات المتابعين الكثر بفرص أكبر للدخول إلى صفحة الاستكشاف ، وزيادة تفاعل المعجبين وجذب متابعين ووجهات نظر جديدة. عدد المتابعين المثير للإعجاب هو الخطوة الأولى لإخراج رسالتك أو منتجك.

ومع ذلك ، لن تحصل على أي تأثير مرئي من المتابعين الذين تشتريهم إلا إذا كانوا أصليين ومشتركين في نوع المحتوى الذي تقوم بتحميله على Instagram.

هل تغذي بالتنقيط أتباع Instagram؟

نعم. على الرغم من أن سرعة التسليم طبيعية ، إلا أن بعض عملائنا لا يزالون يفضلون التغذية بالتنقيط في الطلبات الكبيرة بما يكفي. عند شراء أكثر من 500 متابع ، قد تفكر في توصيل العلف بالتنقيط. في هذه الحالة ، يتم تسليم دفعة نموذجية من 100-150 متابعًا يوميًا. يُنصح بشدة بشراء متابعين Instagram بكميات أصغر للحسابات الأحدث ذات النشاط القليل لتجنب التعليق.

هل سيسقط المتابعون؟

ما لم تشتري متابعين وهميين من خدمات Instagram المشكوك فيها ، فلن يسقط أي متابع. في FeedPixel ، يتم أخذ جميع منتجات Instagram على محمل الجد. يتحقق فريق الطلبات المخصص من إكمال الطلبات ويضمن حصول كل عميل على متابعين ذوي جودة عالية فقط.

ومع ذلك ، هناك احتمال أن يسقط حوالي 1-2% متابعًا لأن هؤلاء بشر حقيقيون قد لا يحبون المحتوى الذي تنشره على Instagram. ومع ذلك ، يعتني FeedPixel بذلك عن طريق الإفراط في تسليم حجم طلبك ، وتقديم إعادة تعبئة بحجم 30 يومًا بحجم القطرة.

للمقارنة ، هناك انخفاض نموذجي بين المتابعين الوهميين Instagram هو ما يقرب من ثماني مرات أعلى من المتابعين الحقيقيين الذين نقدمهم.

كيف تشتري متابعين Instagram؟

نظرًا لأن شراء متابعين حقيقيين Instagram باستخدام FeedPixel أمر سهل ، فإن إضاعة الساعات والأيام والأسابيع في انتظار نمو الحساب لا معنى له. سيضيف المتابعون الحقيقيون Instagram مع نشاط الملف الشخصي ومرات الظهور رؤية لحسابك ، وسيكونون بمثابة دليل اجتماعي للمتابعين والمشاهدين الجدد. لشراء متابعين Instagram من FeedPixel:

#1 حدد متابعين Instagram من الحزم أعلاه ، أو استخدم أداة إنشاء الحزم إذا كانت هناك حاجة إلى مبلغ محدد.

#2 اكتب اسم المستخدم Instagram بدون @ في حقل اسم المستخدم في صفحة المنتج.

#3 أكمل الدفع. نحن نقبل معاملات PayPal وجميع بطاقات الائتمان / الخصم والعملات المشفرة.

دعنا نتلقى طلبك ونتحقق من المعاملة. بمجرد الموافقة عليها ، تتم معالجتها من خلال النظام وفحصها يدويًا بواسطة الوكيل المعين من فريق Instagram. يبدأ التسليم مباشرة بعد ذلك وقد يستغرق ما يصل إلى 6-48 ساعة حسب حجم الطلب.

كيف أعرف حزمة المتابعين الأفضل بالنسبة لي؟

لتوضيح ذلك ، لا يوجد حجم واحد يناسب جميع المتابعين Instagram. ومع ذلك ، هناك إرشادات من سنوات من التفاعل مع حسابات Instagram الجديدة إلى المنشأة. يجب أن يساعدوك في شراء Instagram متابعين يناسبون على الأرجح احتياجاتك وميزانيتك.

ضع في اعتبارك عدد المشاركات. إذا نشرت عدة مرات في اليوم ، فيجب أن يزيد عدد متابعيك بمقدار 250-1000 متابع في الأسبوع لتعكس نمو المتابعين المقابل. إذا قمت بالنشر عدة مرات في الأسبوع ، فسيبدو شراء 100-250 متابعًا طبيعيًا.

ضع في اعتبارك عمر حسابك. من الطبيعي أن تستغرق الحسابات الجديدة وقتًا أطول لاكتساب متابعين. وبالتالي ، يعد 100-250 رهانًا آمنًا لملف تعريف Instagram جديد مع عدد قليل من المشاركات والنشاط. يمكن للحسابات المنشأة التي تضم أكثر من 5000 متابع شراء مبالغ أكبر رغم ذلك.

إعطاء الأولوية لميزانيتك Instagram. على الرغم من أهمية المتابعين للنمو العضوي ، إلا أن عدد الإعجابات والتعليقات Instagram لا يقل أهمية. خذ نسبة الإعجابات إلى المتابعين عند شراء متابع Instagram. عادةً ما يعني وجود 1000 متابع جديد ما بين 100-200 إعجاب على الحسابات التي تضم ما يصل إلى 50000 متابع. الحسابات الأكبر (أكثر من 100000 متابع) لديها نسبة متابعين إلى إعجاب عند 1-2%. ربما ، شراء حزمة أصغر من المتابعين وإضافة Instagram يحب من شأنه أن يكون أكثر منطقية؟

ما مدى سرعة التسليم لمتابعي Instagram؟

وقت التسليم القياسي لمتابعي Instagram هو 6-48 ساعة. تعتمد هذه المرة إلى حد كبير على حجم الحزمة التي تطلبها وعمر ملفك الشخصي ونشاطك. يقوم النظام بضبط السرعة لكل حساب فردي لضمان التسليم الطبيعي. الحصول على كل شيء دفعة واحدة من خلال التسليم الفوري يعرض حسابك لخطر أن يتم إدراجه في قائمة الحظر. تدرك وحدة FeedPixel الحاجة إلى الحصول على كل شيء على الفور ، ولكنها تضع أمان الحساب في المقام الأول.

تقريبًا في كل مرة يتم فيها تحديث إصدارات Instagram ، يتحول هذا الرقم إلى أي من الطرفين. يتم ذلك أيضًا لجعل متابعي Instagram يأتون بشكل طبيعي.

من ناحية أخرى ، لا يؤثر الموقع الجغرافي على سرعة التسليم.

تعليقات

يحتوي FeedPixel على أحد أكثر أنظمة الوسائط الاجتماعية موثوقية على الويب. يفاجئني دائمًا كيف تفعلون ذلك يا رفاق. جميع المتابعين والإعجابات ومرات مشاهدة الفيديو التي تدفع مشاركاتي لأعلى في الخلاصة والمشاركة الآن زادت بمقدار الثلثين. رائعة حقا!

جارين يونغ

المتابعون أنقذوا يومي حقا! بعد ستة أشهر من مهمتي Instagram كنت على وشك الاستسلام. كان هناك نوعًا من 2-2.5 ألف متابع ، وأقل من 1 في المائة من المتابعين. الآن ست مرات أنكم تهزّون يا رفاق!

مانويل هندرسون

يستغرق Pixel عادةً من 6 إلى 8 ساعات لتسليم الطلبات. عندما تعتمد ميزانيتك على عدد المتابعين المتفاعلين لديك في الحساب ، فنحن جميعًا نريدهم على الفور ولكن يجب أن تبدو آمنة. أنا متأكد ، سأشتري منك مرة أخرى

تامانا مارشال

متابعون حقيقيون وأسعار نزيهة. مثل FeedPixel 🙂

وارن فرانسيس

أنا راضٍ جدًا عن جودة المتابعين والخدمة الشاملة. خطط للمشاركة في كل مساعي المستقبلية. شكرا لوجودك معنا 😀

سيلينا بتلر

كان Instagram دائمًا مهمًا بالنسبة لي كنموذج. لكن البدء لم يكن سهلاً. أعطى متابعو Instagram من pixel الحساب الدفعة التي يحتاجها. إن رؤية متابعين جدد وإعجاباتهم تبدو جيدة بشكل لا يصدق خاصةً عندما تعتمد أرباحك على حجمك على Instagram.

ملح موراي

آخر مرة جاء فيها تأخر قليلا. لكن الدعم مذهل! لقد سجلت الوصول مرتين أو نحو ذلك. لقد حصلوا على جميع أسئلتي أجابوا عليها وأفرطوا في تسليم الطلب (نيس).

حديقة والتون

لقد تم شراء خدمات Instagram لبعض الوقت. يبدو أنه لا يعمل مع حسابي على الرغم من ذلك. المتابعون الذين اشتريتهم من FeedPixel هم ملفات تعريف حقيقية جذبت الكثير من المعجبين الجدد وزيارات الملفات الشخصية. تجربتي معهم إيجابية فقط.

ديون بونر

بيرفكتو! هذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها متابعين Instagram. لكن ابن عمي الذي هو نجم أكبر في Ig يشتري من هنا. لذلك تم إحالتي. إعادة فحص كل حساب (نعم ، مرهق!) يرسلونه إلي. كلها تأتي مع صور رمزية ومنشورات ، إذا لم يكن هذا النوع من الجودة جيدًا ، فأعتقد أنه ليس لدي أدنى فكرة عن الجودة. ينصح به بشده.

ايلا سينجلتون

Menu

Buy Instagram Followers

Hey there! Tired of seeing competitors gaining an unfair advantage because of the followers count? Pixel is here to get you real Instagram followers at the lowest price on the market. Buy Instagram followers from FeedPixel, boost your brand authority, reach a wider audience, and grow your Instagram following faster than ever. Real Insta profiles and risk-free delivery is Pixel’s promise.

Buy Instagram Followers

100 Followers

$ 2
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

250 Followers

$ 5
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

500 Followers

$ 11
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Followers

$ 21
99
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

How To Buy Instagram Followers

Ready to buy followers on Instagram? FeedPixel is here to get your account score dozens of authentic Instagram followers with real profiles you are missing out on.

Step 1

Decide on the right number of Instagram followers that fit your budget and goal. Note: Orders of 1000+ Instagram followers are suggested for bigger and established profiles, while 500 followers and less may be enough for newer accounts with less activity. For custom solutions use Instagram Package Builder.

Step 2

Provide your Instagram username (without @). Since the followers' delivery happens from the outside no account password is needed. If the service is asking for your account access, providing it you risk being hacked.

Step 3

Complete the Checkout. Entering your billing address, you enter a secure payment gateway. With nearly 50 payment processors, buying Instagram followers has never been easier. PayPal, credit/debit card, cryptocurrency - you decide which payment method suits most. Reach out to support if any issues arise.

Want To Have A Custom Solution? Use Instagram Package Builder

Instagram Package Builder

With Instagram Package Builder you can choose any amount of Instagram likes, followers, views, and comments in one go. Instagram Package Builder not only helps you keep the followers to likes ratio but saves you time. It’s so easy to tick off Instagram services you need. Why not give it a go?

Instagram Package Builder

Why FeedPixel

If you are looking to increase your Instagram reach and brand following fast, real Instagram followers from FeedPixel are the best ways to achieve your goals. Cheapest prices on followers for personal and business accounts, flexible discounts for regular clients, and safe delivery are the key reasons why 21 000 Instagram users choose FeedPixel. We never compromise on customers safety and the quality of followers we provide. Buy real and cheap Instagram followers, add credibility to your account, and beat bigger brands.

Fast delivery

Get your Instagram followers delivered within 6 - 48 hours or less. Your geographic location, time of the day, or the package ordered does not matter.

CUSTOMER PRIVACY

At FeedPixel, you can be sure your order details and the billing address are kept private. 2000+ businesses trust FeedPixel because of the privacy promise. We never disclose or sell any personal information to third parties.

quality service

Cheapest prices on high-quality Instagram followers and natural delivery ensure our customers’ satisfaction, high loyalty rating, and credible business profiles.

organic growth

Buying authentic Instagram followers from FeedPixel you give a quick boost to your Instagram account without running a risk of being blacklisted.

REAL INSTAGRAM FOLLOWERS

FeedPixel provides high-quality Instagram followers with real accounts and reach at the lowest price on the market. No need to risk buying fake followers cheap when you can buy Instagram followers real and cheap.

Support 24/7

Reach us out 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service specialist.

Why Buy Instagram Followers?

Around two-thirds of influencers and 7% of all businesses buy Instagram followers on their accounts. Let’s count down the reasons thousands of Instagrammers buy followers weekly.

Become an influencer

Become An Influencer

Despite the quality of the content, you are judged by the number of followers on your Instagram account. If becoming an Instagram influencer is your goal, the first thing to focus on besides your account engagement rate is followers count. Imagine seeing a food blogger account with 50 000 Instagram followers and another one with 500 followers or less. As a food fan, which one you are most likely to follow? The bigger the number of followers and likes on an influencer’s Instagram profile, the more credibility and following it gains.

Yet however big is your followers count, the quality of Instagram followers you buy plays a big role in your account growth and its overall safety. Getting fake followers from doubtful services (bot accounts with no activity) in large amounts in a short period of time may result in account suspension or ban. 

 

Buying real and active Instagram followers with posting history from FeedPixel on the other hand, compiles with Instagram terms of use minimizing the risk of being blocklisted. At the same time, real followers may not only improve your brand authority but your account engagement as well. Over 500 Instagram influencers who buy Instagram followers from FeedPixel reported an increase in the number of likes, views, and comments on their profiles. Read the most recent Instagram services reviews.

Brand awareness and reach

The easiest and fastest way to raise brand awareness and your Instagram influence is through buying authentic and real Instagram followers. Even beginners on Instagram know that the Instagram algorithm tends to favour accounts that have large audiences to speak to. Simply put, an account with 100 000 Instagram followers and 4-7% engagement rate is twice as likely to get pushed up the rankings than another profile with a handful of followers and little to no Instagram likes.

 

Reaching potential customers and clients on Instagram also depends on how big your following is and how much engaged the fans are. Each time you upload a photo, video or go live on Instagram your followers get notified, which in turn leads to better engagement, more followers, and faster organic growth. Don’t miss your chance to buy Instagram followers to improve your reach.

Stand the competition

With over 500 million accounts using Instagram Stories every day, and 46% of those who made a purchase, Instagram has been a sweet spot for hundreds of thousands of  businesses. But how does a new account with hardly any followers and handful likes stand against niche giants like Sharpy, ASOS, or Chabbie with over 100 000 followers?

 

Bigger brands in your niche use the followers count to their advantage expanding the reach and influence every day. Their accounts are trusted and promoted by the Instagram algorithm making it difficult for a newer brand to generate leads and drive any traffic to their website from Instagram. That’s where real Instagram followers from FeedPixel step in.

Buying Instagram followers you give a quick organic boost to your Insta profile, increase your rankings, and bring your Instagram posts in front of potential clients.

Save time and money

Building an impressive Instagram presence from scratch takes time, money, and effort. Although it differs from Instagram niche, posting activity, and geographic location, it would take between 1-5 months to count your followers in thousands. There are multiple tips, tricks, and techniques on how to get more Instagram followers, including calculating best time to post on Instagram, mass following (a method when you follow up to hundred accounts each day), and using free Instagram followers generators that bring more harm than good. Nearly every seventh Instagram user got a profile blacklisted or hacked, time wasted, and money taken away while trying different ways to grow their accounts. 

Buying high quality Instagram followers from FeedPixel, you don’t have to worry about paying twice or not getting your followers. FeedPixel is the only legit social media service trusted by nearly 2000 businesses and influencers from around the world, which delivers real quality Instagram packages. 

We help your brand grow its Instagram influence, and save money on Instagram ads and influencer campaigns.

Instagram Followers

1
Returning Customers
1 M
Followers provided
1
Became Influencers
WATCH THIS

Still wondering how to buy Instagram Followers? Let the video guide get you through step-by-step.

Instagram Followers FAQ

Yes, absolutely. Because FeedPixel provides only real followers on Instagram, you do not risk, when you buy followers from us. We hire Instagram pros and best developers to add flexibility to our delivery system. Once we receive your order, the Instagram team analyses your posting activity, average engagement, the niche and the content you post. This helps us find the delivery speed that is natural to your account. Also, no Instagram password is needed for the delivery.

In short, to keep customer accounts safe, we use natural delivery methods and provide only real Instagram followers.

Hundreds of customers buy Instagram followers through FeedPixel because they are 100% real app users with interactions, profile visits, and reach. Fake followers are typical bot accounts with no profile activity, avatars, and reach. Since its beginning Instagram has been strongly against any artificial activity cracking down on any account that gets fake followers. FeedPixel makes sure you buy followers who are real humans. Our Instagram followers database is manually checked and is updated regularly to ensure quality standards.

No. In fact, there are dozens of scammy services selling bots and thus, putting you at risk of getting a ban from Instagram. While FeedPixel strives to make service affordable for personal and business accounts, we still have to balance out the real followers costs. You have probably seen (and perhaps, tried) cheap bot followers already. All that those services do to you is take your money with no result. While not universal, real Instagram followers are likely to interact with your posts.

There are 15+ different ways to pay for our services at FeedPixel. Customers are welcome to choose between PayPal, credit/debit cards, and cryptocurrency. Buy Instagram followers and pay with major crypto coins (Bitcoin (BTC), (Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Bitcoin Cash (BCH), Steller (XLM), Monero (XMR)), or make an easy PayPal transaction. All major credit/debit cards like Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc. are accepted. If you experience any payment or other issues, or are not sure why your payment keeps cancelling, we will be glad to help you sort it out.

For many reasons. Among the most common reasons app users buy Instagram followers are account growth and brand recognition. Comparing two fashion brands, the one with the bigger number of followers always wins. Its strength lies within account authority (Instagram algorithm gives preference to such profiles), which guarantees its visibility. Promoted by algorithm, instagram profiles with large following have higher chances of getting on the Explore page, skyrocketing fans engagement and attracting new followers and views. Impressive followers count is the first step to getting out your message or product. 

That said you won’t get any visible effect from followers you buy unless they are authentic and engaged with the type of content you upload to Instagram.

Yes. Although the delivery speed is natural, drip feed is still preferred by some of our customers on big enough orders. Buying more than 500 followers you may consider drip feed delivery. In this case, a typical batch of 100-150 followers are delivered daily. It is strongly advised that you buy Instagram followers in smaller amounts for newer accounts with little activity to avoid being suspended.

Unless you buy fake followers from dubious Instagram services, no followers will drop. At FeedPixel, all Instagram products are taken seriously. A dedicated order team checks orders completion and ensures each customer gets only high-quality followers. 

Still, there is a chance of about 1-2% followers drop as those are real humans who may not like the content you publish on Instagram. Yet FeedPixel takes care of that by over-delivering the size of your order, and offering a 30-day refill of the size of the drop. 

To compare, a typical drop among fake Instagram followers is nearly eighth times higher than real followers we provide.

Because buying real Instagram followers with FeedPixel is easy, wasting hours, days, and weeks waiting for account growth makes no sense. Real Instagram followers with profile activity, and impressions will add visibility to your account, and serve as social proof for new followers and viewers. To buy Instagram followers form FeedPixel:

#1 Select Instagram followers from the packages above, or use a Package Builder if specific amount is needed.

#2 Type in your Instagram username without @ in the Username field on the product page.

#3 Complete the payment. We accept PayPal transactions, and all major credit/debit cards and cryptocurrency coins. 

Let us receive your order and verify the transaction. Once it is approved, it is processed through the system and manually checked by the assigned agent from the Instagram team. The delivery starts right after and may take up to 6-48 hrs depending on the order size.

To make it clear, there is no one size fits all number of Instagram followers. Yet there are guidelines from years of interaction with new to established Instagram accounts. They should help you buy Instagram followers that most likely suit your needs and budget.

Keep the number of posts in mind. If you post several times a day your followers count should increase by 250-1000 followers a week to reflect corresponding followers growth. If you post several times a week buying 100-250 followers would look organic.

Consider your account age. It naturally takes longer for newer accounts to gain followers. Thus, 100-250 is a safe bet for a new Instagram profile with few posts and activity. Established accounts with more than 5 000 followers may buy bigger amounts though.

Prioritize your Instagram budget. Although followers are critical to organic growth, the number of Instagram likes and comments is not less important. Take the likes to followers ratio when buying Instagram followers. Typically, a 1000 new followers mean 100-200 likes on accounts with up to 50 000 followers. Bigger accounts (100 000+ followers) have a followers to likes ratio at 1-2%. Perhaps, buying a smaller package of followers and adding Instagram likes would make more sense?

A standard delivery time for Instagram followers is 6-48hrs. This time largely depends on the size of the package you order and  your profile age and activity. The system adjusts the speed to each individual account to guarantee natural delivery. Getting all at once through the instant delivery puts your account at risk of being blocklisted. FeedPixel recognizes the need to get everything right away, but puts account safety first. 

Nearly each time when Instagram releases updates this number shifts to either end. That is also done to make Instagram followers come organically.

Geographic location on the other hand does not impact the delivery speed.

Comments

5/5

5 out of 5 start (9 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Copyright © 2020 | FeedPixel - Best Social Media Marketplace