شراء متابعي Twitch ومرات مشاهدة القناة [توصيل سريع]

أهلا مرة أخرى! أنا Pixel ، على استعداد لمساعدتك في شراء متابعي Twitch الحقيقيين ، ومشاهدات القناة ، ومحادثات chatbot ، والمشاهدين المباشرين بأقل سعر. للحصول على ما يصل إلى $2.49 مقابل 1000 مشاهدة للقناة ، أو $ 3.99 لكل 100 متابع ، فإن الحزم مدى الحياة مع الاستبدال المضمون هي الصفقة التي ستجعلك راضيًا. تأكد من أنك تعرف برنامج الولاء للعملاء المخلصين.

حزم الشراء حسب الاستخدام

نتيح لك التحكم الكامل في مشترياتك ، والسرعة التي أعتبرها جزءًا من الحزمة. إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المساعدة في العثور على الشكل المناسب ، فما عليك سوى إعلامنا. سيساعدك مساعدنا الشخصي ، ونعدك بمعاملة خاصة. يضمن الدفع لمرة واحدة ، الذي تم في أقل من 5 دقائق ، معالجة طلبك مباشرة بعد إتمام المعاملة.

أتباع نشل

$ 4 99
  • من 100 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

مشاهدات قناة تويتش

$ 2 49
  • من 2500 مشاهدة للقناة
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

مشاهدو Twitch Live Stream

$ 1 03
  • من 20 مشاهد
  • مشاهدون حقيقيون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيف اشترى

هنا في FeedPixel ، نؤمن بقوة أدوات الترويج الحكيمة كما هو الحال مع مشاهدات القناة أو المتابعين أو محادثة chatbot التي يتم تسليمها في الوقت المناسب. الراحة والسرعة شعارنا.

الخطوة 1

اختر ما إذا كنت تريد مشاهدات قناة Twitch أو متابعي Twitch. بغض النظر عن المبالغ ، فإنك تكسب نقاطًا قابلة للاسترداد لاستخدامها في طلبك التالي.

الخطوة 2

قم بتوفير عنوان URL لقناة Twitch لتقديم المتابعين أو محادثة chatbot أو المشاهدات التي تشتريها. يتم الاحتفاظ بجميع تفاصيل الفواتير والطلبات بشكل خاص ومشفرة.

الخطوه 3

اختر الطريقة التي تريد الدفع بها للطلب - PayPal أو بطاقات الائتمان / الخصم أو التشفير. بمجرد معالجة الطلب ، سيظهر خلال 48-72 ساعة أو أقل.

نشل حاسبة المال

مرحبًا غاسل شغوف ، اليوم هو يومك المحظوظ! تم الانتهاء من Pixel أخيرًا باستخدام أداة قوة خارقة أخرى لدعم نجاحك في البث على Twitch. كيف ذلك؟

لك نشل حاسبة المال يوضح لك مقدار ما يمكنك كسبه من خلال بث واحد ، شهريًا ، وسنويًا استنادًا إلى 8 عوامل عالية التأثير. شاهد نتائج جهودك ، وتتبع نمو دخل Twitch اليوم.

استخدم حاسبة Twitch Money Calculator

لماذا نحن

يوفر سوق الوسائط الاجتماعية متعدد الإمكانات الموثوق به فقط متابعي Twitch الحقيقيين والمشاهدين المباشرين ومشاهد القناة ومحادثات chatbot. نحن نضمن لك الحصول على منتج عالي الجودة يتم توصيله خلال 48-72 ساعة أو أقل بأقل سعر في السوق. التسجيل المجاني ، والتشكيلة المطلقة ، ودعم الدردشة الحية الموثوق به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، FeedPixel هو خيارك الأول.

توصيل سريع

سيتم تسليم منتجات Twitch الخاصة بك في غضون 48-72 ساعة أو أقل ، بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الوقت من اليوم أو الحزمة المطلوبة.

جودة الخدمة

إن مشاهدات القناة عالية الجودة ومحادثات الدردشة الآلية والمشاهدين المباشرين من متابعي Twitch الحقيقيين هي ما يتيح لنا فوق البقية والاحتفاظ بملف تعريف تجاري موثوق به.

الوعي بالعلامة التجارية

مع أكثر من ألف عميل سعيد ، تم تسليم أكثر من 300 ألف مشاهدة لقناة Twitch ومتابعين في جميع أنحاء العالم ، وقد أنشأنا علامة تجارية FeedPixel.

نمو عضوي

تعد حزم Twitch عالية الجودة من FeedPixel بأفضل الأسعار المعقولة طريقة سريعة لزيادة نمو قناة Twitch بمجرد بث أي شيء جديد.

الإجمالية

بدون سجل بطاقة الائتمان وبدون كلمة مرور لإجراء دفعة ، يضمن FeedPixel عملية الشراء بسيطة وآمنة عبر بوابة الدفع الآمنة.

دعم 24/7

متخصصو خدمة العملاء متاحون على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع. تواصل معنا عبر الدردشة المباشرة أو الاتصال المجاني على الرقم 8-800 أو اطلب معاودة الاتصال من خدمة العملاء.

أرقام بديلة

1.423

العملاء

65.042

المتابعين المقدمة

325.614

تم تسليم المشاهدات

التعليمات

لماذا يجب علي التفكير في منتجات Twitch على الإطلاق؟

كنظام أساسي لبث الفيديو المباشر ، يتطلب منك Twitch شراء المشاهدات لتنمية جمهورك بشكل ملحوظ. شيء مهم آخر يجب مراعاته هو العدد الكافي من الدردشات حيث أن قلة من الدردشين في قائمة المشاهدين تبدو مشبوهة إلى حد ما. وبالتالي ، يوصى باختيار الدردشة المجانية لجميع المشاهدين المباشرين. يثبت الآلاف من عملاء FeedPixel العاديين أنه من الأهمية بمكان شراء متابعي Twitch الحقيقيين.

هل أخالف سياسة Twitch عندما أشتري مشاهدات قناة Twitch؟

لا ، لا داعي للتأكيد عليه. سواء كنت تشتري متابعي Twitch ، أو المشاهدين المباشرين ، أو برامج الدردشة الآلية ، أو مشاهدات القناة ، فإن FeedPixel لا يعني أبدًا انتهاك سياسة Twitch. يأخذ FeedPixel خطوة إلى الأمام ، والتأكد من الامتثال لجميع القواعد ، وتحديث النهج بانتظام وفقًا لسياسة Twitch. عندما تشتري متابعين حقيقيين على Twitch وتختار فرص تغذية أسبوعية أو شهرية ، فإن فرص انتهاك القواعد تساوي صفرًا.

ما هي الباقة المناسبة لي وكيف أختار الباقة؟

يعتمد اختيار الحزمة كليًا على خطط البث الخاصة بك. غالبًا ما يختار مستخدمو Twitch النشطون حزمًا شهرية ، وأكبر خصائصها هي مشاهدات القناة المنتظمة وحتى المنتشرة ، والمشاهدون المباشرون ، والمتابعون ، ومحادثات الدردشة. الأشخاص الجدد على Twitch ، أو الذين بدأوا للتو في البث هناك ولم يكتشفوا خططهم بعد ، قد يجربون حزمًا أسبوعية أو الشراء الفوري. على أي حال ، إذا كانت هناك حاجة إلى أي مساعدة إضافية LiveChat والمكالمة المجانية 8-800 متوفرة 24/7 لك.

ما مدى أمان الشراء منك؟

الأكثر سرية. نحن لا نطلب كلمة المرور الخاصة بك لتسليم الطلب. ويقوم نظامنا تلقائيًا بحذف البريد الإلكتروني الذي تقدمه لـ PayPal أو رقم بطاقتك الائتمانية. عملية الشراء المبسطة المكونة من 3 خطوات لدينا هي 100% خاصة ولا تتطلب أكثر من عنوان URL الخاص بقناة Twitch.

ما هو الحد الأقصى لعدد المشاهدين المباشرين الذي يمكنني الحصول عليه؟

الحد الأقصى لعدد المشاهدين المباشرين مشمول بالفعل في الباقات الأسبوعية والشهرية وهو 500. هل تحتاج إلى أكثر من ذلك؟ تذكر أن لدينا طلبًا مخصصًا يمكن تصميمه وفقًا لاحتياجاتك. لديك مشكلة - لدينا الحل!

كيف يمكنني الدفع مقابل المنتجات التي اخترتها؟

مجموعة واسعة من خيارات الدفع: PayPal أو بطاقات الائتمان أو العملات المشفرة - كل ما هو مناسب لك. حدد منتجاتك ، "إضافة إلى عربة التسوق" ، أو "متابعة الدفع". اختر الفوترة ، وقد أوشكت على الانتهاء. يتيح لك نظام النقاط الخاص بإعادة العملاء الحصول على بعض المنتجات المجانية في المرة التالية التي تتسوق فيها على FeedPixel.

تعليقات

تجربة إيجابية مع FeedPixel. قم بتوصيل أفضل المشاهدين المباشرين ، وجهات النظر للقناة ومحادثات الدردشة الآلية. حتى الآن لشراء المتابعين ، ولكن التفكير بصدق في شراء جميع المنتجات في تنوع معقول.

ماتي أوزبورن

أحب Sooo الخدمة! حزم FeedPixel الشهرية مذهلة! كل شيء أقوم بضبطه على الرقم الصحيح ، وإذا كنت بحاجة إلى بعض التغييرات ، فأنا ببساطة أقوم بتسوية ذلك في غضون 5-10 دقائق عبر LiveChat. هم شركة جديرة بالثقة. أنا هنا لأشهد عليه.

عائشة بيترز

لن تستخدم أبدًا أي طرق عرض أخرى للقناة بخلاف FeedPixel. مررت ببعض أيام الاحتيال مع العديد من الشركات الأخرى. ومع ذلك ، في Pixel ، يتم التعامل معي دائمًا بشكل عادل ويتم تسليم الطلب في الوقت المحدد. لقد تلقيت 100 مشاهدة للقناة مجانًا عندما أجريت عملية شراء في المرة الأخيرة. شاكرين FeedPixel.

دومينيك فراي

كان الدخول في أعمال Twitch صعبًا. أنا صحفي سابق متقاعد حاليًا ، وأريد محاولة الحصول على تجربة جديدة عبر الإنترنت. بصفتي مراسلًا متمرسًا ، اعتقدت بغرور أن جودة البث المباشر تفوز بأي شيء آخر. قضيت حوالي عام في محاولة زيادة نسبة مشاهدة قناتي بشكل طبيعي ، وبث محتوى عالي الجودة وآمل أن أكون مميزًا في الصفحة الأولى. لم يعمل بشكل جيد. لذلك خرجت وتسوقت. كان Pixel خياري الأول منذ البداية وأنا راضٍ لمدة عامين حتى الآن.

زارا نيدهام

الأسعار المنخفضة وبساطة الطلب المخصص هو ما يلفت انتباهي مرة واحدة ، قبل 4 أشهر. منتجاتهم ذات نوعية جيدة ، وهم رجال ملتزمون بكلماتهم. أحصل دائمًا على جميع منتجاتي في غضون 24 ساعة بالضبط. بالكاد في وقت سابق ، ولكن ليس لاحقًا أيضًا.

ديلان بارلو

في المرة الأولى التي اشتريت فيها متابعين على Twitch ، كنت قلقًا حقًا إذا تم حظري. لقد تحدثت مع وكيل من FeedPixel قبل إجراء عملية شراء. اقترحت استخدام الباقات الأسبوعية بأقل سعر وأقل مخاطرة. كل شيء سار بشكل جيد وأنا عميل سعيد لجميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بي حتى الآن.

ماريسا كالديرون

Buy Twitch Followers & Channel Views [Fast Delivery]

Hi again! I am Pixel, willing to help you buy real Twitch followers, channel views, chatbot chatters, and live viewers for the lowest price. For as low as $2.49 for 1000 channel views, or $ 3.99 for 100 followers, lifetime packages with guaranteed replacement is the bargain that will leave you satisfied. Make sure you know the loyalty program for loyal clients.

Buy-As-Go-Packages

We let you be in full control over your buy, and the speed I s a part of a package. If further help is needed in finding the right fit, just let us know. Our personal assistant will help, and we promise you a special treatment.  Done in less than 5 minutes, one-time payment guarantees your order is processed right after the transaction is completed.

Twitch Followers

$ 4 99
  • From 100 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Twitch Channel Views

$ 2 49
  • From 2500 Channel Views
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Twitch Live Stream Viewers

$ 1 03
  • From 20 Viewers
  • Real Viewers
  • 100% Safe
  • No Password

How to Buy

Here at FeedPixel we believe in the power of wise promotion tools as are channel views, followers, or chatbot chatters delivered right in the nick of time. Convenience and speed is our motto.

Step 1

Choose if you want Twitch channel views or Twitch followers. Regardless of amounts, you earn redeemable points to be used on your next order.

Step 2

Provide Twitch channel URL to deliver followers, chatbot chatters, or views you buy. All billing and order details are kept private and encrypted.

Step 3

Choose how you want to pay for the order – PayPal, credit/debit cards, or crypto. Once the order is processed, it appears within 48-72 hours or less.

WATCH THIS

Still wondering how to buy Twitch Followers? Let the video guide get you through step-by-step.

Why Us

A trusted All-In-One Social Media Marketplace provides only real Twitch followers, live viewers and channel views, and chatbot chatters. We guarantee your excellent quality product delivered in 48-72 hours or less at the lowest price on the market. Registration free, sheer assortment, and reliable 24/7 Live Chat support, FeedPixel is your number one choice.

FAST DELIVERY

Your Twitch products will be delivered within 48-72 hours or less, no matter geographical location, time of the day, or the package ordered.

QUALITY SERVICE

Quality channel views, chatbot chatters, live viewers from real Twitch followers is what lets us above the rest, and keeps a credible business profile.

BRAND AWARENESS

With more than 1 thousand happy clients, more than 300 thousand Twitch channel views and followers delivered all around the world we have created FeedPixel brand.

ORGANIC GROWTH

FeedPixel’s quality Twitch packages at the most affordable price is a fast way to skyrocket your Twitch channel growth as soon as you stream anything new.

PRIVACY

Without a credit card history and no password to make a payment FeedPixel ensures buying process simple and safe via secured payment portal.

SUPPORT 24/7

Customer service specialists are available 24 hours, 7 days a week. Get into contacts with us via the Live Chat, Free Call at 8-800, or Order a Call Back from customer service.

Alternate numbers

1.423

CLIENTS

65.042

FOLLOWERS PROVIDED

325.614

VIEWS DELIVERED

FAQ

Why should I consider Twitch products at all?

As a live video streaming platform, Twitch requires you to buy views to grow your audience significantly. Another important thing to consider is the sufficient number of chatters as few chatters in the viewers list looks a little too suspicious. Thus, opting for complimentary chatters for all the live viewers is recommended. Thousands of regular FeedPixel’s customers prove it is quite as important to buy real Twitch followers.

Do I violate the Twitch policy when I buy Twitch channel views?

No, no need to stress over it. Whether you buy Twitch followers, live viewers, chatbot chatters or channel views FeedPixel was never meant to violate Twitch policy. FeedPixel takes a step further, making sure all rules are obeyed, regularly updating the approach in accordance with Twitch policy. When you buy real Twitch followers and opt for weekly or monthly feeding chances you violate rules are zero.

What is the right package for me, and how to choose one?

Choosing the package entirely depends on your streaming plans. Active Twitch streamers often opt for monthly packages, the biggest characteristics of which are regular and even spread of channel views, live viewers, followers and chatbot chatters. People who are new to Twitch, or just beginning to broadcast there and have yet to discover their plans may try weekly or buy-as-you-go packages. Anyway, if any additional help is required LiveChat and free call 8-800 is 24/7 for you.

How secure is buying from you?

The most discreet one. We do not require your password to deliver the order. And the email you provide for your PayPal, or credit card number are automatically deleted by our system. Our simplified 3 step buying process is 100% private and requires nothing more than your Twitch channel URL.

What is the maximum amount of live viewers I can have?

The maximum number of live viewers is already included in the weekly and monthly packages, which is 500. You need more than that? Remember we have custom order that can be tailored according to your needs. You’ve got the problem – we’ve got the solution!

How can I pay for my selected products?

A wide range of payment options: PayPal, credit cards, or cryptocurrency – whatever is right for you. Select your products, “Add to cart”, or “Proceed with Payment”. Choose billing, and you’re almost done. The point system for returning customers allows you to get some free products the next time you shop at FeedPixel.

Comments

Positive experience with FeedPixel. Hands down the best twitch live viewers, channel views and chatbot chatters. Yet to buy followers, but honestly thinking of purchasing all the products in reasonable variation.

Matei Osborne

Sooo Loved the Service! FeedPixel’s monthly packs are amazing! Everything I sjust the right number, and if I need some changes I simply settle this in 5-10 minutes via the LiveChat. They are a trustworthy company. I am here to testify it.

Aaisha Peters

Will never use any other channel views other than from FeedPixel. Had some scammy days with several other companies. At Pixel, however, I always get treated fairly and the order was delivered on time. I have received 100 channel views for free when I made a purchase the last time. Thankful to FeedPixel.

Dominic Frey

Getting into Twitch business was hard. I am a former journalist currently retired, who wants to try to get a new experience online. As an experienced reporter I arrogantly believed that the quality of streaming wins over anything else. Around a year I spent trying to grow my channel viewership naturally, broadcasting quality content and hoping to get featured on the front page. It didn’t work well. So I went out and shopped. Pixel was my first choice from the beginning and I am satisfied for two years now.

Zara Needham

Low prices and custom order simplicity is what draws my attention at once, 4 months earlier. Their products are of good quality, and they are punctual guys who stand by their words. I always get all of my products in exactly 24 hours. Barely earlier, but never later as well.

Dillan Barlow

The first time I bought Twitch followers I was really in worry if I be banned. I talked with an agent from FeedPixel before making a purchase. She suggested to use weekly packages at the lowest price and lowest risk. Everything worked out pretty well and I am a happy customer for all my social media platforms so far.

Marisa Calderon