شراء مشتركي YouTube [حسابات موثوقة وآمنة]

هل تكافح من أجل زيادة عدد المشتركين في قناتك بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة؟ اشترِ مشتركي YouTube للارتقاء في تصنيفات الفيديو واكتساب ميزة تنافسية على منشئي المحتوى الآخرين في مجال تخصصك. مع المشتركين الحقيقيين من مختلف الجنس والعمر والتسليم العضوي الآمن من FeedPixel ، لا يسعك إلا أن تحظى بالملاحظة.

100 مشترك

$ 9 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

250 مشترك

$ 17 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

500 مشترك

$ 23 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1000 مشترك

$ 69 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية شراء مشتركي يوتيوب

إذا كنت تكافح من أجل الحصول على أي متابعين في ملفك الشخصي على الرغم من بذل قصارى جهدك ، فقد حان الوقت لشراء متابعين TikTok لتسريع النمو العضوي والوصول أخيرًا إلى صفحة For You. مع تحسين السمعة والوصول ، فإن لعبة الشهرة الخاصة بك على وشك الانطلاق. لماذا التأخير أكثر من ذلك؟

الخطوة 1

من باقات المشتركين أعلاه ، اختر أي مبالغ تريدها أو تستخدمها YouTube Package Builder لإضافة إبداءات الإعجاب أو المشاهدات أو التعليقات على طلبك.

الخطوة 2

اكتب اسم القناة ، واضبطه على عام أولاً (إذا كان خاصًا). تأكد من صحة الإملاء. لا يتم طلب تفاصيل تسجيل الدخول أو كلمة المرور أو الوصول المباشر.

الخطوه 3

دفع ل مشتركو YouTube مع PalPal ، أو جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية ، أو العملة المشفرة. لا تقلق ، يتم تشفير تفاصيل الفواتير والطلبات الخاصة بك بأمان.

هل تريد تنمية قناتك على YouTube باستخدام FeedPixel؟

دعنا نختار كميات مخصصة من مشاهدات وإعجابات YouTube لمقطع الفيديو الخاص بك ، وإضافة المشتركين في القناة ، وطلب تعليقات مخصصة أو عشوائية. سواء كنت تريد أن تصبح مؤثرًا أو تحسين سمعة علامتك التجارية أو زيادة عدد المشتركين ، فإن YouTube Package Builder يجعل التسويق على YouTube أمرًا سهلاً. ما عليك سوى وضع علامة على المنتجات التي تحتاجها ، والمتابعة إلى Checkout. الحل المخصص الخاص بك على بعد نقرتين.

YouTube Package Builder
منشئ حزمة youtube

لماذا نحن

150+ قناة تشتري مشتركي YouTube من FeedPixel كل شهر. نحن نتمتع بتقدير كبير لتزويد مشتركي YouTube الحقيقيين بطرق توصيل طبيعية وإكمال طلب 99% وائتمانات ولاء قابلة للاسترداد ودعم مخصص. تحقق من مراجعات العملاء والفوائد التي يجب أن نتعرف عليها بشكل أفضل.

توصيل طبيعي

نستخدم الخوارزمية لضبط سرعة التسليم اعتمادًا على العديد من المعلمات ، مثل عمر الحساب والعدد الأولي للمشتركين ، لجعل التسليم أمرًا طبيعيًا.

مشتركون حقيقيون

شراء مشتركي YouTube غالبًا ما ينتهي الأمر بالمبدعين الرخيصين إلى الحصول على روبوتات. نحن لا نتنازل عن جودة المشتركين. جميع الحسابات هي مستخدمين حقيقيين محفزين على YouTube.

حسابات آمنة

اشترِ مشتركي YouTube دون التعرض لخطر التعليق أو الاختراق بحسابات آمنة. يتم فحص الحسابات الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة بنا يدويًا ومراقبتها أسبوعيًا.

خصوصية العميل

في FeedPixel ، يمكنك التأكد من الحفاظ على خصوصية تفاصيل طلبك وعنوان إرسال الفواتير. نحن لا نكشف أو نبيع أبدًا أي معلومات شخصية لأطراف ثالثة.

خصومات الولاء

نسعى جاهدين لجعل الأسعار في متناول الجميع مما يسمح لكل عميل بالحصول على نقاط قابلة للاسترداد. يمكن احتساب أرصدة الولاء هذه في الفاتورة على طلباتك التالية.

دعم 24/7

تواصل معنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة المباشرة ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد متخصصي خدمة العملاء.

لماذا يجب عليك شراء مشتركي يوتيوب

أكثر من 200 ألف ، هذا هو عدد المشتركين في YouTube الذين يتم شراؤهم سنويًا من FeedPixel. ليس فقط مدونو الفيديو والمؤثرون الناشئون ، ولكن المسوقين وأصحاب الأعمال موجودون الآن على YouTube. اعتمد على الأسباب التي تجعلك تشتري مشتركي القناة في المرة التالية التي يتم فيها عرض مقطع فيديو جديد.

# اشترِ YouTube Subs لتوفير الوقت والمال

إذا كنت بدأت للتو على YouTube ، فإن اكتساب متابعين ليس بالمهمة السهلة لسببين كبيرين: السمعة وترتيب الفيديو. هذا لا يعني أنه لا يمكنك تنمية قناة بدون مشاهدات ومشتركين دون شرائها من خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. نقول فقط أن المئات من مستخدمي YouTube والشركات يفضلون ذلك شراء يوتيوب المشاهدات والمشتركين.

 

ولأن الأرقام مهمة ، فإن هؤلاء المبدعين لديهم فرص أفضل لجذب مشاهدين جدد والحصول على رواتب أكبر. في محاولة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك يشاهدها العديد من المستخدمين ، لماذا تمنح القنوات الأخرى ميزة تنافسية؟ غالبًا ما ينشغل المسوقون في عرض الإعلانات والحملات وكتابة الشيكات لأصحاب النفوذ. للتحول من الاعتماد على الآخرين ، يطور منشئو المحتوى المتمرسون قنواتهم أولاً. بمجرد أن يكتسبوا سمعة طيبة ، يصبح من السهل جذب انتباه المستخدم. اشترِ مشتركي YouTube إذا كان YouTube طريقة جديدة لكسب العملاء وبناء السمعة عبر الإنترنت.

# احصل على المزيد من المشاهدات والمشتركين عضوياً

تمامًا كما هو الحال مع المشاهدات أو التعليقات أو الإعجابات على YouTube ، تساعد حفنة من المشتركين في تحسين عرض القناة وإبرازها. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تحصل على المزيد من المشاهدات والغواصات لأن الخوارزمية تصنف قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك أعلى. فكر في نفسك تبحث عن "دروس مكياج تعليمية". تظهر العشرات من مقاطع الفيديو. إلى جانب العناوين والصور المصغرة الجذابة ، فإن المشاهدات والمشتركين هي ما يلفت انتباهك ويجعلك تنقر.

في هذه الأيام ، لا يقتصر YouTube على المحتوى والألوان فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالدليل الاجتماعي الذي يأتي مع المشاهدات والاشتراكات والإعجابات والتعليقات. مع 500 ساعة من محتوى الفيديو الذي يتم تحميله كل دقيقة ، لم يعد YouTube يفضل الحسابات ذات التفاعل المنخفض ولا المشتركين. يؤدي شراء المشتركين إلى إنشاء تأثير الإثبات من البداية المؤدية إلى تصنيفات أعلى ونمو عضوي. بعد كل شيء ، لماذا تقضي ساعات في التصوير والتحرير إذا لم يشاهد أحد المحتوى الخاص بك؟

#Promote قناة العلامة التجارية على موقع يوتيوب

بالنسبة إلى معظم مستخدمي YouTube ، لا تعد القناة مجرد نشاط جانبي بل هي دخل بدوام كامل وفرصة رائعة لبناء علامة تجارية شخصية. إنهم لا يقومون فقط بتحميل تدفقات الألعاب ، ولكنهم ينشئون مجتمعات شغوفة ويتعاونون مع مشاهير YouTube على YouTube ويستثمرون في صفقات الرعاية.

في الواقع ، كلما زاد عدد المشاهدات والمشتركين في القناة ، زاد احتمال حصولها على شراكات مع العلامات التجارية من الشركات الصغيرة التي تتطلع إلى عرض منتجاتها أو خدماتها على جماهير جديدة على YouTube.

لكن مستخدمي YouTube ليسوا مدونين فيديو فحسب ، بل هم أصحاب متاجر ومنشئي دورات تدريبية وكتاب أغاني ومصورين ومصممي رسومات وفناني مكياج يرغبون في بناء سمعة واكتساب المزيد من العملاء الذين يطرقون الأبواب والمزيد من الطلبات. قررت شراء مشتركي YouTube للوصول إلى المزيد من الأشخاص عبر YouTube. إذا كنت أحدهم يتطلع إلى الحصول على مشتركين حقيقيين بسرعة ، فقد يكون FeedPixel هو أفضل موقع إلكتروني لشراء المتابعين بأمان.

#M كسب المال على يوتيوب وخارجه

ليس من المستغرب ، باعتباره ثاني أكبر محرك بحث ، أن YouTube هو أحد الطرق لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت أو مدونة. زيادة عدد المشتركين في القناة ، يمكنك بيع السلع لجمهورك ، والربح من تشغيل الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكسب عمولات من الروابط التابعة. باختصار ، إنفاق بضعة دولارات للحصول على ترتيب أعلى على YouTube يعد استثمارًا جيدًا يؤتي ثماره نقدًا.

لتتمكن من تشغيل الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يجب عليك تقديم طلب كشريك YouTube (حيث يلزم 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك). قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 6 أشهر من التحميلات المستمرة قبل أن ترى أي نتائج. أو يمكنك تسريع تطبيقك بشراء المشتركين منا. سرعة التوصيل الطبيعية ، دون الحاجة إلى كلمة مرور ، والدعم المخصص يضمن رضا العملاء. لجعل الأسعار في متناول الجميع ، نكافئ الجميع بنقاط الولاء التي يمكن استبدالها بخصم على طلبك التالي.

مشتركو يوتيوب

1.890

العملاء

647.4ك

المتابعين المقدمة

625

أصبحوا مؤثرين

الأسئلة الشائعة حول FeedPixel | مشتركو يوتيوب

ما هو أفضل موقع لشراء مشتركي يوتيوب؟

أي موقع يدعي أنه أفضل موقع لشراء مشتركي YouTube بسعر رخيص وفوري ، وما إلى ذلك ، لذلك نحن لا نفعل ذلك لأن العملاء يتحدثون بالنيابة عنا. إليك ما أخذناه من مراجعات عملائنا:

  • تسعير جيد للخدمات ؛
  • خصومات ائتمانية صغيرة في جميع الأوقات ؛
  • دعم مقنع (فوجئنا) ؛
  • لا مشكلة في الحساب أو الفيديو بعد الشراء ؛
  • منشئ حزمة مفيد.
  • PayPal ، بطاقات ، تشفير ؛
  • الطلبات سرية ؛

هل أخاطر بشراء المشتركين على YouTube؟

نعم و لا. أنت تخاطر إذا اشتريت مشتركي الروبوت على YouTube. 

تقوم YpuTube باتخاذ إجراءات صارمة ضد أي نشاط غير قانوني هذه الأيام. إن المشتركين الوهميين الذين لديهم أسماء مستخدمين غير واقعية ، وليس لديهم إمكانية وصول ، وفرصة كبيرة للإسقاط ليس هو نوع المساعدة التي تحتاجها. علاوة على ذلك ، قد يكون شراء مشتركين مزيفين محفوفًا بالمخاطر. يمكن أن يؤدي هذا الإجراء إلى تعليق الحساب أو في أسوأ السيناريوهات إلى إنهائه. يمكن أيضًا إزالة مقطع فيديو بسبب انتهاك الإرشادات. 

من خلال معرفة كيفية اكتشاف YouTube للنشاط الاصطناعي ، فإننا نستخدم الطرق الطبيعية فقط لتقديم مشتركين حقيقيين في YouTube. نحافظ على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بنا للمستخدمين الحقيقيين باستمرار ونقوم بتعديل سرعة التسليم للحسابات الفردية. لمنع حدوث مشكلات أمنية ، نطلب كلمة مرور ، ونقوم بتشفير البيانات الشخصية للمستخدم.  

كيف تشتري مشتركي يوتيوب رخيصة وحقيقية؟

يعتمد ذلك على المكان الذي تشتري منه مشتركي YouTube. في بعض الأحيان سوف تشتري غواصات رخيصة ولكنها مزيفة. ابتعد عن الخدمات التي تدعي أنها تبتعد عن المناظر في دقائق. هل سبق لك أن رأيت 100 مشترك يظهرون في أقل من ساعة ، دفعة واحدة؟ هذا يثير الشكوك حول خوارزمية YouTube ، والتي تلقي نظرة فاحصة على المشتركين في قناتك. 

FeedPixel يضع الأمان قبل السرعة. الوقت المعتاد لمشتركي YouTube الذي نقدمه هو ما بين 12 و 48 ساعة. خلال هذا الوقت ، يتم تحليل قناتك وتحديد سرعة التسليم الفردية تلقائيًا. بمجرد تعيين السرعة ، يقوم الوكيل المعين بمراقبة الطلب حتى تنفيذه. المعالجة اليدوية والتسليم ، رغم أنهما ليسا الأسرع في السوق ، هما الأكثر أمانًا والأقرب إلى الطبيعي. نحاول الحفاظ على الأسعار في متناول الجميع دون المساومة على جودة المشتركين أو سلامة حسابك.

هل يجب علي تقديم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بي؟

يكفي اسم المستخدم (و / أو رابط URL) لمقطع فيديو قمت بتحميله. لا يلزم إدخال كلمة مرور. من المهم أن تعرف أنه إذا طلبت خدمة ما الوصول المباشر إلى أي حساب خاص (بريد إلكتروني ، وسائل التواصل الاجتماعي ، إلخ) ، أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول ، فإنك تخاطر بالتعرض للقرصنة أو الاحتيال أو الابتزاز. 

نحتاج فقط إلى اسم المستخدم للعثور على قناتك من ملايين الحسابات الأخرى ذات المحتوى المماثل. تأكد من تعيين حسابك على الوضع العام قبل شراء مشتركي YouTube. وإلا فلن نتمكن من تحديد موقع حسابك وإكمال الطلب. أيضا، تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح حتى نتمكن من إرسال رسالة إليك في حالة ظهور أي مشكلات فنية.

كيف يمكنني الدفع لمشتركي YouTube؟

يمكنك إجراء معاملة PayPal أو الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية أو العملات المشفرة. تشمل بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Bitcoin Cash (BCH) و Litecoin (LTC) و Tether (USDT) ، يتم قبول Steller (XLM) و Ripple (XRP) و Monero (XMR). 

إلى جانب أكثر من 50 معالج دفع نعمل معهم ، يمكنك الدفع مقابل طلبك باستخدام أرصدة الولاء (النقاط) التي كسبتها من عملية الشراء السابقة. يمكن للعملاء جمع النقاط للحصول على شراء مجاني لاحقًا ، أو استرداد النقاط عند الخروج في كل مرة للحصول على خصم. يحتوي FeedPixel أيضًا على نظام محفظة يعد أيضًا خيارًا للدفع مقابل الشراء. محفظتك الشخصية مرتبطة بحسابك FeedPixel ولا يمكن الوصول إليها إلا بواسطتك ما لم تقدم كلمة مرور لشخص ما.

هل سيعرف YouTube ما إذا كنت أشتري مشتركي YouTube؟

الجواب القصير هو لا. إليكم السبب. 

يمكن أن تكون خوارزمية YouTube مشبوهة عندما أ) يأتي عدد كبير من المشتركين من أي مكان ؛ ب) المشتركون هم حسابات روبوت ليس لها وقت مشاهدة أو أي نشاط على YouTube ؛ ج) قناة بلا مشتركين لأسابيع تحصل على الآلاف منهم دفعة واحدة.

نقوم باستمرار بتحديث نظام التسليم لدينا للتأكد من أنه وفقًا لمعايير خوارزمية YouTube. يمكن إرسال كميات صغيرة من المشتركين أقل من 250 مشتركًا دون توقف ، بينما يتم تسليم كميات أكبر على دفعات لمنع الشك. جميع المشتركين عبارة عن حسابات حقيقية على YouTube تحتوي على وقت مشاهدة وأسماء مستخدمين فريدة وعناوين IP ونشاط. إذا كانت قناتك جديدة ، أو لم يكن لها تفاعل منذ أسابيع ، فنحن نقترح عليك شراء مشتركي YouTube بأعداد صغيرة. إن الالتزام بهذه القواعد الأساسية للتوصيل الآمن يجعل FeedPixel فريدًا من بين العشرات من مقدمي الخدمة الآخرين.

ما هي سرعة التسليم؟

وقت التسليم القياسي لتعليقات YouTube هو 12-48 ساعة أو أقل ، ويعتمد هذا إلى حد كبير على قائمة انتظار المعالجة ، وعدد المشتركين المطلوبين ، ومتوسط معدل المشاركة ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإنه لا يعتمد على الموقع الجغرافي أو مقاطع الفيديو التي تم تحميلها. عندما تصدر خوارزمية YouTube تحديثًا ، قد يمتد وقت التسليم. نحن على يقين من أن الخدمات الأخرى لديها توصيل فوري وغواصات روبوت رخيصة ، ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى خدمة حقيقية ، فلا يمكن المساس بسلامتك. يتم أولاً حساب سرعة التسليم الفردي تلقائيًا (بناءً على نشاط القناة ومقاييس التفاعل والمكانة والعمر وما إلى ذلك) ، ثم يتم تعديلها يدويًا. إذا كان لديك أسئلة لطرحها  مراسلتنا على الخط [email protected], أو الدردشة مع وكيل الدعم.

تعليقات

نستضيف مع أخي البودكاست على YouTube ، ونعمل بشكل جيد حقًا في أيام الحجر الصحي هذه. ساعد Feedpixel لأكثر من عام في نمو العد الفرعي بشكل مطرد. نصيحة مجانية هي الشراء على دفعات عدة مرات في الأسبوع. ytubers حظا سعيدا!

صريح

من المثير للاهتمام كيف تقدمون Subsc. فحصهم يبدو أن شركته تنوي حقيقية. آمل أن تساعد في توسيع القناة أسرع من 10 مشتركين في الأسبوع lmao

ميا

لقد اشتريت خدمة insta ، لكنني قررت بعد ذلك تجربة youtube. على الرغم من أنني كان لدي عدد غير قليل من المشتركين منذ البداية ، إلا أن الحصول على 100 ألف آخر في سنتي الأولى لن يكون ممكنًا بدون شباب البكسل. لذا ، شكراً جزيلاً لك.

رونالد

أفضل بكثير مما يسمى بمقدمي "الصفحة الأولى". كلهم يسرقون الأموال ويرسلون معجبين مزيفين. التسليم مخيب للآمال بعض الشيء مع ذلك

السيدة عمر

أفضل دعم على الإطلاق! لقد تلقيت الرد أربع مرات متتالية لأنه كان علي أن أطلب وقتًا ممتعًا وراحة. التسليم على ما يرام ، فهم يتقاضون رسومًا كما يقولون (على عكس بعض الخدمات الأخرى!) تجربة جيدة بشكل عام

براندون

Menu

Buy YouTube Subscribers

Are you struggling to grow your channel subscribers no matter how hard you try? Buy YouTube subscribers to jump up video rankings, and gain competitive edge over other creators in your niche. With real subscribers of different gender and age and safe organic delivery from FeedPixel, you can’t help but get noticed.

100 Subscribers

$999
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

250 Subscribers

$3799
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

500 Subscribers

$2399
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Subscribers

$6999
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Why Us

150+ channels buy YouTube subscribers from FeedPixel each month. We are well regarded for providing real YouTube subscribers with natural ways of delivery, 99% order completion, redeemable loyalty credits, and dedicated support. Check out customer reviews and the benefits we have to get to know us better.

NATURAL DELIVERY

We use the algorithm to adjust delivery speed depending on several parameters, such as account’s age and initial number of subscribers, to make the delivery natural.

REAL SUBSCRIBERS

Buying YouTube subscribers cheap creators often end up getting bots. We never compromise on subscribers quality. All accounts are real incentivized users on YouTube.

SAFE ACCOUNTS

Buy YouTube subscribers without the risk of being suspended or hacked with safe accounts. Accounts in our database are manually checked and monitored weekly.

CUSTOMER PRIVACY

At FeedPixel, you can be sure your order details and the billing address are kept private. We never disclose or sell any personal information to third parties.

LOYALTY DISCOUNTS

We strive to make prices affordable allowing each customer to gain redeemable points. These loyalty credits can be counted towards the bill on your next orders.

Support 24/7

Reach us out 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service specialist.

How To Buy YouTube Subscribers

If you are struggling to get any followers on profile despite your best efforts, it’s time to buy TikTok followers to speed up organic growth and finally get on the For You page. With improved reputation and reach, your fame game is about to take off the ground. Why delay any longer?

Step 1

From the packages we offer choose the one with the desired amount of subscribers. You can also use YouTube Package builder to also buy YouTube likes, video views, or add up some comments in one order.

Step 2

Type your channel name (without @). Because users subscribe from the outside, no account password or direct access is needed to complete the order. Make sure it is spelled correctly, and your channel is set to public.

Step 3

Pay for YouTube subscribers with PalPal, all major credit/debit cards, or cryptocurrency. To keep your billing address and personal info private each customer has a personal account, and important data is end-to-end encrypted.

Why Should You Buy YouTube Subscribers

200+ thousands, that’s how many YouTube subscribers are bought each year from FeedPixel. Not only vloggers and emerging influencers, but marketers and business owners are now on YouTube. Count on the reasons you should be buying channel subscribers the next time a new video is up.

#Buy YouTube Subs To Save Time and Money

If you are just starting on YouTube, gaining followers is not an easy task for two big reasons: reputation and video rankings. This does not mean you cannot grow a channel with zero views and subscribers without buying them from social media marketing services. We just say hundreds of YouTubers and businesses prefer to buy YouTube views and subscribers. 

 

And because the numbers matter, those creators have better chances of attracting new viewers and getting bigger paychecks. Trying to get your videos seen by many users, why would you give other channels competitive edge? Marketers are often caught up running ads, campaigns, and writing checks to influencers. To shift from depending on others, experienced creators grow their channels first. Once they have built a reputation, it is easier to catch a user’s attention. Buy YouTube subscribers if YouTube is a new way to gain customers and build reputation online.

#Get More Views and Subscribers Organically

Much like with YouTube views, comments, or likes, a handful of subscribers help improve the channel’s exposure and visibility. As a result, you are likely to get more views and subs because the algorithm ranks your channel and videos higher. Think of yourself looking for a “makeup tutorial”. Dozens of videos pop up. Besides catchy titles and thumbnails, views and subscribers is what draws your attention and makes you click. 

These days, YouTube is not just about the content and colors, it is also about social proof which comes with views, subs, likes, and comments. With 500 hours of video content uploaded each minute, YouTube is no longer favouring accounts with low engagement and no subscribers. Buying subscribers creates the proof effect from the head start leading to higher rankings, and organic growth. After all, why spend hours shooting and editing if no one watches your content?

#Promote Brand Channel on YouTube

For most YouTubers, a channel is not just a side hustle but a full time income, and a great chance to build a personal brand. They not only upload game streams, but build passion communities, collaborate with big-name YouTubers, and cash on sponsorship deals. 

In fact, the more views and subscribers a channel has, the more it is likely to receive brand partnerships from smaller companies looking to pitch their products or services to new audiences on YouTube.

But YouTubers are not just vloggers but store owners, course creators, songwriters, photographers, graphic designers, makeup artists who want to build reputation and get more customers knocking the doors and more orders in. After some serious consideration and no growth for months, they decide to buy YouTube subscribers to reach more people through YouTube. If you are one of them looking to get real subscribers fast, FeedPixel might be the best website to buy followers safely.

#Make Money On and Off YouTube

Unsurprisingly, as the second largest search engine, YouTube is one of the ways to drive traffic to your website, online shop, or a blog. Growing channel subscribers you can sell merch to your audience, profit from running ads on your videos, and earn commissions from affiliate links. In short, spending a few bucks to rank higher on YouTube is a good investment that pays off in cash. 

To be able to run ads on your videos you have to apply as a YouTube Partner(for which 4000 watch hours and 1000 subscribers is a requirement). It may take up to 6 months of continuous uploads before you see any results. Or, you can speed up your application buying subscribers from us. Natural delivery speed, no password required, and dedicated support guarantees customer satisfaction. To make prices affordable we reward everyone with loyalty points which can be redeemed for a discount on your next order.

YouTube Subscribers

1
Clients
1 K
Followers provided
1
BECAME INFLUENCERS

Want To Grow Your YouTube Channel With FeedPixel?

Youtube Package Byuilder

Let’s choose custom amounts of YouTube views and likes for your video, add channel subscribers, and order custom or random comments. Whether you want to become an influencer, improve your brand reputation, or grow subscribers count, YouTube Package Builder makes YouTube marketing easy. Simply tick off the products you need, and proceed to the Checkout. Your custom solution is two clicks away.

Youtube Package Byuilder

FeedPixel FAQ | YouTube Subscribers

Any website claims to be the best site to buy YouTube subscribers cheap, instant, etc. So we don’t because customers speak for us. Here’s what we’ve taken from our customer reviews:

  • Good pricing on services;
  • Small credit discounts at all times;
  • Persuasive support (we were surprised);
  • No problem with account or video after the purchase;
  • Handy package builder;
  • PayPal, cards, crypto;
  • Orders are confidential;

Yes and no. You risk if you buy bot subscribers on YouTube. 

YpuTube is heavily cracking down on any illegal activity these days. Fake subscribers with unrealistic usernames, no reach, and high chance of drops is not the kind of help you need. More, buying fake subscribers can be risky. Such action can result in account suspension or in the worst case scenario its termination. A video can also be removed for the violation of guidelines. 

Knowing how YouTube detects artificial activity, we use only natural methods to deliver real YouTube subscribers. We keep our database of real users constantly updated and adjust delivery speed to individual accounts. To prevent security issues we do ask for a password, and encrypt the user’s personal data.  

It depends where you buy YouTube subscribers. Sometimes you will buy subs cheap but fake. Stay away from services claiming to drive off the views in minutes. Have you ever seen 100 subscribers appearing in less than an hour, all at once? This raises suspicion of the YouTube algorithm, which takes a closer look at your subscribers. 

FeedPixel puts safety before speed. The typical time for YouTube subscribers we deliver is anywhere between 12 and 48 hours. During this time your channel is analysed and individual delivery speed is determined automatically. Once the speed is set an assigned agent monitors the order till its fulfillment. Manual processing and delivery, while is not the fastest on the market, is the safest and closest to being natural. We try to keep prices affordable without compromising on subscribers quality or your account’s safety.

The username (and/or the URL link)  to a video you have uploaded is enough. No password is required. It is important to know that if a service is asking for direct access to any private account(email, social media,etc), or login credentials you risk being hacked, scammed, or blackmailed. 

We only need the username to find your channel from million other accounts with similar content. Make sure your account is set to public before buying YouTube subscribers. Otherwise we won’t be able to locate your account and complete the order. Also, provide a valid email address so that we can send you a message if any technical issues arise.

You can make a PayPal transaction, pay with all major credit and debit cards, or crypto coins. Major credit/debit cards include Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc. Major cryptocurrencies as Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH),  Bitcoin Cash (BCH), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Steller (XLM), Ripple (XRP), Monero (XMR) are accepted. 

Besides over 50 payment processors we work with, you can pay for your order with loyalty credits(points) you earned from the previous purchase. Customers can collect points to get free purchase later on, or redeem points on the checkout each time to get a discount. FeedPixel also has a wallet system which is also an option to pay for your purchase. Your personal wallet is linked to your FeedPixel account and can be accessed only by you unless you provide a password to someone.

The short answer is no. Here is why. 

The YouTube algorithm can be suspicious when a) a great number of subscribers come from nowhere; b) subscribers are bot accounts with no watch time or any activity on YouTube; c) a channel with no subscribers for weeks gets thousands of them all at once.

We constantly update our delivery system to make sure it is by the standards of the YouTube algorithm. Small amounts of subscribers under 250 subscribers can be sent non-stop, while bigger amounts delivered in batches to prevent suspicion. All subs are real YouTube accounts with watch time, unique usernames, IP addresses, and activity. If your channel is new, or had no engagement in weeks, we suggest you buy YouTube subscribers in small numbers. Sticking to these basic rules of safe delivery makes FeedPixel unique among dozens of other providers.

The standard delivery time for YouTube comments is 12-48 hours or less.This largely depends on the processing queue, a number of subscribers ordered, average engagement rate, etc. Yet, it does not depend on geographic location or videos uploaded. When the YouTube algorithm releases an update, the delivery time may extend. We are sure other services have instant delivery and cheap bot subs, but if real service is needed your safety cannot be compromised. The speed for individual delivery is first calculated automatically (based on channel activity, engagement metrics, niche, age, etc.), and then manually adjusted. If you have questions to ask  drop us a line at [email protected], or chat with a support agent.

Comments

5/5

5 out of 5 start (5 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Flash Sale

30% OFF Storewide

Sale Starts In

Days
Hours
Minutes

The deals might run out fast.
Leave your email to get notified when SALE is ON.