شراء متابعي Spotify [لا يلزم إدخال كلمة مرور]

مرحبا أيها الفنانون! هل تريد المزيد من المستمعين للعثور على مساراتك وقوائم التشغيل الخاصة بك؟ Pixel جاهز لمساعدتك شراء متابعي Spotify لحسابات الفنانين وقوائم التشغيل لتعزيز الرؤية. مرحبًا مغني طموح أو دي جي أو بودكاستر ، دعنا احصل على المزيد من متابعي Spotify fأست! استمتع بأقل الأسعار ، والدعم المخصص ، والتسليم العضوي الآمن لخدمات Spotify على FeedPixel.

أتباع فنان سبوتيفي

$ 3 99
  • من 1000 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

متابعو قائمة تشغيل Spotify

$ 3 99
  • من 500 متابع
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

حزم ترويج Spotify

إذا كنت ترغب في زيادة ليس فقط تشغيل المسار وقائمة التشغيل ، ولكنك تقوم بالحفظ ومتابعي الملف الشخصي ، فقم بشراء حزم ترويج Spotify. تم تصميم حزم الكل في واحد للفنانين الناشئين لبناء سمعة سريعة لإشراك المستمعين. أكثر من ذلك ، باختيار حزمة ترويجية ، ستوفر ما يصل إلى 20% في كل مرة تطلب فيها.

الحزمة #1

$ 17 99
  • أكثر من 300 متابع لفنان سبوتيفي
  • 300+ سبوتيفي المسار المحفوظة
  • 3000+ سبوتيفي تراك يلعب
جمع

الحزمة #2

$ 26 99
  • 500+ متابع لفنان سبوتيفي
  • 500+ سبوتيفي المسار المحفوظة
  • 5000+ سبوتيفي تراك يلعب

الحزمة #3

$ 53 99
  • أكثر من 1000 متابع لفنان سبوتيفي
  • 1000+ سبوتيفي حفظ المسار
  • 10000+ سبوتيفي المسار يلعب

الحزمة #4

$ 269 99
  • 10000+ متابع سبوتيفي فنان
  • 10000+ سبوتيفي المسار المحفوظة
  • 100000+ سبوتيفي المسار يلعب

كيفية شراء متابعي Spotify

إذا كنت على استعداد ل شراء متابعي Spotify، ولكن لا تعرف كيف ، دع Pixel يوضح لك طريقة. عملية الطلب بأكملها بسيطة ولن تستغرق أكثر من دقيقتين لتقديم طلبك الأول معنا.

الخطوة 1

الق نظرة على موقعنا حزم ترويج Spotify وحدد عدد متابعي Spotify الذين تريد الحصول عليهم في ملفك الشخصي أو قائمة التشغيل الخاصة بك.

الخطوة 2

انسخ والصق قائمة تشغيل و / أو رابط URL للملف الشخصي من حساب Spotify. لا توجد كلمة مرور مطلوبة شراء متابعي Spotifyأو يلعب أو يحفظ.

الخطوه 3

أكمل عملية الدفع باستخدام PayPal أو جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية أو العملة المشفرة. أكثر من 50 معالج دفع يعمل في جميع أنحاء العالم.

لماذا FeedPixel

هل سئمت المحتالين الذين يتطلعون إلى الحصول على أموال منك دون توصيل متابعين؟ لا أعلم كيفية الحصول على متابعين على Spotify؟ أنتقل إلى FeedPixel ، وهو المكان الذي يلتقي فيه الفنانون العظماء القادمون شراء متابعي قائمة التشغيل Spotify لبناء السمعة والحصول على الريادة في حياتهم المهنية. انقر حولها للتعرف علينا بشكل أفضل.

تم تسليم 100%

عندما هم شراء متابعي Spotify إلى قائمة التشغيل أو الملف الشخصي ، يمكن لعملائنا التأكد من اكتمال الطلبات بالكامل. يقوم الوكيل المعين بتتبع المتابعين الذين يتم إرسالهم إليك.

أوامر خاصة

من خلال الوثوق بنا باسم Spotify الخاص بك ، يمكنك الجلوس والاسترخاء. جميع الطلبات 100% خاصة ، وهويات العملاء ، وتفاصيل الفواتير والطلبات مشفرة بأمان.

المتابعون الدوليون

شراء متابعي Spotify من مختلف الأعمار والجنس والمواقع لتجنب اشتباه الخوارزمية وتعزيز مصداقية قائمة التشغيل وجذب مستمعين جدد في جميع أنحاء العالم.

لقوائم التشغيل والفنانين

سواء كنت ترغب في شراء متابعي قائمة تشغيل Spotify أو متابعي فنانين Spotify ، فلدينا كلا الخيارين لك. العديد من الفنانين أيضا شراء مسرحيات سبوتيفي ويحفظ.

24/7 الدعم

وكلاء الدعم المخصصون هنا من أجلك على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع. إذا كنت بحاجة إلى أي بريد إلكتروني للمساعدة إلى [email protected] ، أو اتصل عبر Live Chat.

أرخص الأسعار

لمساعدة أي شخص الحصول على متابعين Spotify واحتفظ بأسعار معقولة لآلاف الفنانين ، أرصدة FeedPixel نقاط ولاء قابلة للاسترداد من جميع الطلبات.

إذا كنت تريد المزيد من متابعي Spotify

هل يمكنك شراء المتابعين على Spotify؟

نعم تستطيع شراء متابعي قائمة التشغيل Spotify وأتباع الفنانين. مع عدد قليل من الخدمات المقدمة أتباع قائمة تشغيل Spotify الحقيقيين، غالبًا ما لا يثق الفنانون بالمختلف خدمات الترويج لـ Spotify. لكن الحقيقة هي ذلك شراء متابعي Spotify والمسرحيات لقوائم التشغيل هي أفضل سرية للفنانين الناجحين. 

في حين أنه ليس من غير القانوني الحصول على متابعين مدفوعي الأجروالفنانين الذين شراء متابعي Spotify قد يتم انتقادهم إذا تم الكشف عن سرهم. ومع ذلك ، نظرًا لأن عدد المتابعين المتزايد هو المفتاح للحفاظ على مساراتك وقوائم التشغيل الخاصة بك في مقدمة الخوارزمية ، فإنهم يواصلون شراء المعجبين على انفراد. 

لاحظ فقط أن الشراء لا يستحق المال إلا إذا كنت جادًا في مهنتك الموسيقية. غالبًا ما يقرن الفنانون المصممون مواردهم الصوتية والمالية لتنمية المسرحيات والمستمعين بشكل مطرد قبل شراء أي عدد من المتابعين. إذا كنت غير متأكد من عدد يشتري متابعو Spotify حزم شاملة مع تشغيل قائمة التشغيل وحفظها ومتابعين بالداخل.

ما هي فوائد شراء متابعي Spotify؟

لم يتم الكشف عن كيفية عمل خوارزمية Spotify من قبل النظام الأساسي. ومع ذلك ، فإن الفنانين المتمرسين الذين لديهم مسارات وألبومات وقوائم تشغيل في كثير من الأحيان شراء متابعي Spotify لأسباب متعددة. 

سواء، ما اذا أتباع Spotify المجانيين أو المدفوعة ، فهي تساعدك على تحسين سمعة قائمة التشغيل ومدى وصولها. ضع نفسك مكان مستخدم عادي ، هل ستتبع قائمة تشغيل لا يريد أي شخص آخر متابعتها؟ تمامًا كما هو الحال في منصات بث الموسيقى الأخرى ، يحتاج المستمعون إلى دليل اجتماعي على أن التسجيلات تستحق وقتهم. 

سبب شائع ل شراء متابعي Spotify بالنسبة إلى ملفات تعريف الفنان الجديدة وقوائم التشغيل احصل على المزيد من متابعي Spotify بسرعة. يمكنك قضاء أشهر قبل الوصول إلى ألف متابع على Spotify ، أو يمكنك إنفاق بضعة دولارات للحصول على متابعين مدفوعين في غضون يومين.

ساعد FeedPixel عددًا لا يحصى من الفنانين على Spotify في جذب الانتباه ليس فقط من قبل المستمعين ولكن أيضًا من قبل المنتجين وشركات التسجيل.

لماذا تشتري سبوتيفي المتابعين إلى قائمة التشغيل؟

مع الكثير مما يقال عن سمعة الفنان ، قد ترغب في معرفة السبب شراء متابعي Spotify إلى قائمة التشغيل، حق؟ لماذا لا تشتري متابعي الفنانين فقط؟

لأنه ليست كل الألبومات وقوائم التشغيل متشابهة. إذا كنت تستخدم Spotify لبعض الوقت ، فأنت تعلم أنه من الصعب إبراز أغنية واحدة ، ناهيك عن العديد من قوائم التشغيل. مع وجود الكثير من المنافسة على المنصة ، شراء متابعي قائمة التشغيل على Spotify يساعد المزيد من المستمعين على اكتشاف أغانيك.

سبب آخر ل شراء متابعي قائمة التشغيل Spotify هي خوارزمية اقتراح Spotify. تعد متابعة قائمة التشغيل وحفظها وإعجاباتها والمسرحيات مؤشرات جيدة على جودتها. بعد كل شيء ، قد يكون لديك عدد غير قليل من المستمعين شهريًا ولكن لا يتحول كل منهم إلى متابعين ، أليس كذلك؟ 

أخيرًا ، من الشائع اتباع قائمة تشغيل معينة أكثر من اتباع فنان. من خلال زيادة عدد متابعي قائمة التشغيل ، يستطيع فنانو Spotify الناجحون أيضًا تنمية متابعين الملف الشخصي.

الأسئلة الشائعة حول أتباع Spotify | FeedPixel

ما هو أفضل مكان لشراء متابعي Spotify؟

كل خدمة جيدة طالما أنها تفي بوعودها بالشراء الآمن والنمو العضوي. هنا ، في FeedPixel ، يمكنك شراء متابعي Spotify لقوائم التشغيل والملفات الشخصية بدون مخاطر. لن نطلب كلمة المرور أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ، ويتم الاحتفاظ بسرية تفاصيل الطلب. FeedPixel هو الأفضل لفناني Spotify ومنتجيهم ومنسقي الموسيقى والبودكاست الذين يتطلعون إلى بناء حياتهم المهنية الموسيقية على Spotify.
نحن نعد بالخصوصية المطلقة للطلبات ، والتوصيل العضوي الآمن ، وأفضل خدمة ذات جودة. في كل مرة يظهر فيها طلب في النظام ، يتم تعيين وكيل لرعاية تقدمه حتى اكتماله. إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، يمكنك الكتابة إلى [email protected] ، أو الدردشة الحية.

كيف يمكنني شراء متابعي Spotify؟

إذا كنت مستعدًا أخيرًا لشراء متابعي Spotify ولكنك لا تعرف كيفية البدء ، فلنعد الخطوات. أولاً ، عليك أن تقرر عدد المتابعين الذين تريدهم لقائمة التشغيل أو ملف التعريف الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من متابعين ، فيمكنك أيضًا شراء مسرحيات Spotify ، أو التسوق في إحدى باقاتنا الترويجية.
لا يوجد عدد صحيح أو خطأ من المتابعين. إذا كنت فنانًا جديدًا ولديك عدد قليل نسبيًا من المستمعين والمسرحيات الشهرية ، فنحن نقترح عليك شراء متابعين على دفعات صغيرة من 100 لتظل عضوًا. الخطوة التالية هي توفير رابط URL لقائمة التشغيل أو ملف التعريف الخاص بك. تأكد من صحتها وليست مكتوبة بشكل خاطئ أو غير صالحة حتى نتمكن من التسليم في الوقت المحدد. أخيرًا ، اختر الطريقة التي تريد دفع ثمن الشراء بها. يتم قبول جميع مدفوعات PayPal أو بطاقات الخصم والائتمان أو العملات المشفرة.

ما مدى أمان شراء متابعي Spotify؟

إنه آمن طالما أن مزود الخدمة الخاص بك صالح ، ويحافظ على سرية جميع بيانات الفواتير والعميل الخاصة بك. بعد كل شيء ، يبحث مستخدمو Spotify عن المواهب التي تبرز بمفردها. بعد ذلك ، تقديم كلمة مرور ، أو ربط حساب Spotify الخاص بك بأي نظام أساسي ، فإنك تخاطر بالتعرض للاختراق.
نظرًا لأن الموسيقيين المحترفين يمكنهم كسب المال من تدفقات Spotify ، فإن المتسللين يبحثون عن حسابات الفنانين لتحقيق الربح. لذا كن حذرًا بشأن البيانات التي تثق بها في المزود. بخلاف ذلك ، فإن شراء متابعي Spotify بكميات كبيرة يمكن أن يجعل الخوارزمية مشبوهة. إذا كنت لا تزال قلقًا ، فمن الأفضل شراء متابعي Spotify لقائمة تشغيل واحدة لتجربتها.

هل لديك متابعون مجانيون من Spotify؟

ليس في هذه المرحلة. نظرًا لأن ترويج قوائم التشغيل والمسارات مكلف للغاية ، لا يمكننا تقديم أي متابعين مجانيين لـ Spotify. ولكن إذا كنت جادًا في كسب المال من تدفقات Spotify وتوقيع العقود مع شركات التسجيل الكبرى ، فمن الأفضل أن تنفق بضعة دولارات بدلاً من البحث لأيام. أكثر من ذلك ، تطلب منك كل خدمة تقريبًا تتميز بترويج Spotify المجاني مشاهدة الإعلانات أو إكمال الاستطلاعات أو القيام بمهام صغيرة أخرى.
الأفضل ، إذا كانت الخدمة تقدم المتابعين أو المسرحيات بعد كل مجهوداتك. في الواقع ، يتم خداع المستخدمين لإكمال مهمة تلو الأخرى دون مكافأة في النهاية. باختصار ، أفضل طريقة للحصول على المزيد من متابعي Spotify هي شرائها بدلاً من الحصول عليها مجانًا.

هل يمكنني شراء متابعي Spotify المستهدفين؟

بينما يفضل بعض الفنانين شراء متابعي Spotify المستهدفين ، فإن FeedPixel يزود المتابعين الدوليين فقط. لقد اختبرنا عدة طرق لتوزيع المتابعين المحدودين جغرافيًا ، لكننا لم نر طلبًا أو سببًا حقيقيًا.
على الرغم من أننا لا نقدم متابعين مستهدفين لـ Spotify ، إلا أن المتابعين الذين نقدمهم هم في الغالب من الولايات المتحدة ، يمكنك تجربة أصغر مبلغ لمعرفة ما إذا كان يناسب ميزانيتك وأهدافك. إذا كنت بحاجة أيضًا إلى تشغيل قائمة تشغيل Spotify ، فيمكنك تجربة خدمات الترويج الخاصة بـ Spotify.

ما هي طرق الدفع المتوفرة على FeedPixel؟

نظرًا لأن FeedPixel دخلت في شراكة مع أكثر من 50 معالجًا للدفع ، تتوفر طرق دفع مختلفة. يمكنك شراء متابعي Spotify أو اللعب أو الحفظ باستخدام PayPal وجميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل MasterCard و Visa و Discover و AmericanExpress و UnionPay وما إلى ذلك.
العملة المشفرة هي طريقة أخرى للدفع مقابل مشترياتك. غالبًا ما يشتري بعض عملائنا القدامى متابعي قائمة تشغيل Spotify باستخدام (Bitcoin (BTC) و Ripple (XRP) و Bitcoin Cash (BCH) و (Ethereum (ETH) و Tether (USDT) و Monero (XMR)) و Litecoin (LTC) ، والعملات المعدنية الرئيسية الأخرى. إذا كانت لديك أي مشاكل في الدفع أو تريد معرفة المزيد عن FeedPixel قبل تقديم الطلب ، فتحدث إلى الدعم عبر الدردشة الحية ، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا على [email protected]

كم من الوقت يستغرق الحصول على متابعين Spotify؟

إذا كنت تعني "الحصول على متابعين Spotify" متابعين مدفوعين من FeedPixel ، فإن الإجابة هي 12-48 ساعة أو أقل. ضع في اعتبارك أن تسليم الطلب يعتمد على مشاركة الملف الشخصي للفنان والعدد الأولي للمتابعين ومقدار الطلب.
تستغرق الملفات الشخصية الجديدة مع عدد قليل من المسارات وقوائم التشغيل وقتًا لتقديمها بأمان ، بينما يمكن أن تستقبل الملفات الشخصية المنشأة المتابعين بشكل أسرع. بمجرد تقديم الطلب ، يقوم الوكيل المعين بمعالجته ، ويعين سرعة التسليم المشابهة لقائمة التشغيل أو نمو ملف التعريف الخاص بك. تستغرق قوائم التشغيل التي يتم تحديثها بشكل متكرر والتي تضم عددًا متزايدًا من المستمعين والمسرحيات وقتًا أقل لإكمال الترتيب مقارنة بالقوائم الجديدة.

أحببت كيف كان الترويج لـ Spotify مُدارًا بشكل جيد. جاء جميع المتابعين في غضون يوم تقريبًا ويبدو أنهم عضويون. يوفر الكثير من وقتي ، شكرا

لولا إدواردز

يتزايد عدد مسرحياتي ببطء ، وتضخم متابعو قائمة التشغيل الأخيرة ثلاث مرات. أول مرة ينتج عنها شهور! سعيد جدًا بتجربة الخدمات من Pixel

مورغان ريني

لقد عرفت FeedPixel لأكثر من عامين حتى الآن. أحببت دائمًا كيفية ظهور الإعجابات المنتظمة في مشاركاتي على Insta. اشتريت للتو متابعين لقائمة التشغيل الأخيرة الخاصة بي على Spotify. آمل أن تسير كما هو الحال مع Insta.

كيلان جراي

أنتم يا رفاق لديكم أفضل أتباع Spotify من غير الدروب! نتطلع إلى شراء المزيد والمسرحيات لقوائم التشغيل. أحب كل ذلك من الداخل إلى الخارج.

باركر موريللو

Greetings!

Meet the biggest price drop ever on FeedPixel! We have decreased our prices for Instagram Likes to make it affordable for everyone.

Take advantage of 5-star quality Instagram Likes at a non-comparable price industrywide now!

Buy Spotify Followers [NO Password Required]

Hallo, artists! Want more listeners to find your tracks and playlists? Pixel is ready to help you buy Spotify followers for artist accounts and playlists to boost visibility. Hey aspiring singer, DJ, or a podcaster, let’s get more Spotify followers fast! Enjoy lowest prices, dedicated support, and safe organic delivery of Spotify services at FeedPixel.

Spotify Artist Followers

$ 3 99
  • From 1000 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Spotify Playlist Followers

$ 3 99
  • From 500 Followers
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Spotify Promotion Packages

If you want to grow not only track and playlist plays, but saves and profile followers, buy Spotify promotion packages. All-in-one packages are tailored for emerging artists to quickly build reputation to engage listeners. More, choosing a promo pack you will save up to 20% each time you order.

Package #1

$ 17 99
  • 300+ Spotify Artist Followers
  • 300+ Spotify Track Saves
  • 3000+ Spotify Track Plays
popular

Package #2

$ 26 99
  • 500+ Spotify Artist Followers
  • 500+ Spotify Track Saves
  • 5000+ Spotify Track Plays

Package #3

$ 53 99
  • 1000+ Spotify Artist Followers
  • 1000+ Spotify Track Saves
  • 10000+ Spotify Track Plays

Package #4

$ 269 99
  • 10000+ Spotify Artist Followers
  • 10000+ Spotify Track Saves
  • 100000+ Spotify Track Plays

How To Buy Spotify Followers

If you are ready to buy Spotify followers, but don’t know how, let Pixel show you a way. The whole ordering process is simple and will not take more than just a couple of minutes to place your first order with us.

Step 1

Take a look at our Spotify promotion packages and decide on the number of Spotify followers you want to get on your profile or playlist.

Step 2

Copy-paste a playlist and/or a profile URL link from Spotify account. No password is required to purchase Spotify followers, plays, or saves.

Step 3

Complete the checkout paying with PayPal, all major credit/debit cards, or cryptocurrency. 50+ payment processors work worldwide.

Why FeedPixel

Tired of scammers looking to get money from you without delivering followers? Do not know how to get followers on Spotify? Turn to FeedPixel, a place where the next great artists buy Spotify playlist followers to build reputation and get a headstart in their careers. Click around to get to know us better.

100% DELIVERED

When they buy Spotify followers to playlist or profile, our customers can be sure orders are fully completed. Assigned agent keeps track of followers sent to you.

PRIVATE ORDERS

Trusting us with your Spotify name you can sit back and relax. All orders are 100% private, and customer identities, billing and order details are safely encrypted.

INTERNATIONAL FOLLOWERS

Buy Spotify followers of different age, gender, and locations to avoid the algorithm suspicion, boost playlist credibility, and attract new listeners worldwide.

FOR PLAYLISTS AND ARTISTS

Whether you want to buy Spotify playlist followers or Spotify artist followers, we have both options for you. Many artists also buy Spotify plays and saves.

24/7 SUPPORT

Dedicated support agents are here for you 24 hours, 7 days a week. If you need any help email to [email protected], or contact via the Live Chat.

LOWEST PRICES

To help anyone get Spotify followers and keep prices affordable for thousands of artists, FeedPixel credits redeemable loyalty points from all orders.

If You Want More Spotify Followers

Can You Buy Followers on Spotify?

Yes, you can buy Spotify playlist followers and artist followers. With few services offering real Spotify playlist followers, artists often do not trust various Spotify promotion services. But the fact is that buying Spotify followers and plays for playlists is successful artists’ best kept secret. 

While it is not illegal to get paid followers, artists who buy Spotify followers may get criticized if their secret is revealed. However, because a growing number of followers is key to keeping your tracks and playlists on top of the algorithm, they keep purchasing fans in private. 

Just note, buying is only worth money if you are serious about your music career. Determined artists often couple their vocal and financial resources to steadily grow plays and listeners before buying any number of followers. If you are unsure how many Spotify followers buy all-inclusive packages with playlist plays, saves, and followers inside.

What Are the Benefits of Buying Spotify Followers?

How the Spotify algorithm works has never been disclosed by the platform. Yet, seasoned artists with tracks, albums, and playlists often buy Spotify followers for multiple reasons. 

Whether free Spotify followers or paid ones, they help you improve playlist reputation and reach. Put yourself in the shoes of a regular user, would you follow a playlist which no one else wants to follow? Just as on other music streaming platforms, listeners need social proof that the recordings are worth their time. 

A common reason to buy Spotify followers for new artist profiles and playlists is to get more Spotify followers fast. You can spend months before reaching a thousand followers on Spotify, or you can spend a few bucks to get paid followers in a couple of  days.

FeedPixel has helped countless number of artists on Spotify to get noticed not just by the listeners but producers and record labels as well.

Why Buy Spotify Followers to Playlist?

With much said about an artist’s reputation, you may want to know why buy Spotify followers to playlist, right? Why don’t you buy artist followers only?

Because not all albums and playlists are made the same. If you are on Spotify for some time, you know it’s hard to get featured even a single song, let alone several playlists. With so much competition on the platform, buying playlist followers on Spotify helps more listeners discover your songs.

Another reason to buy Spotify playlist followers is the Spotify suggestion algorithm. Playlist follows, saves, likes, and plays are all good indicators of its quality. After all, you may have quite a few monthly listeners but not all of them turn into followers, right? 

Finally, it is more common to follow a certain playlist than an artist. By growing the number of playlist followers successful Spotify artists are able to also grow profile followers.

Spotify Followers FAQ | FeedPixel

What Is the Best Place to Buy Spotify Followers?

Every service is good as long as it delivers its promises of safe purchase and organic growth. Here, at FeedPixel, you can buy Spotify followers for playlists and profiles risk-free. We won’t ask for your password or login credentials, and order details are kept private. FeedPixel is best for Spotify artists and their producers, DJs, and podcasters looking to build their music career on Spotify.
We promise absolute privacy of the orders, safe organic delivery, and best quality service. Every time an order shows up in the system, an agent is assigned to curate its progress till its completion. If you have further questions you can write to [email protected], or chat Live.

How Do I Buy Spotify Followers?

If you are finally ready to buy Spotify followers but don’t know how to get started, let’s count the steps. First, you decide what number of followers you want for your playlist or profile. If you need more than followers, you can also buy Spotify plays, or shop one of our promotion packages.
There is no right or wrong number of followers. If you are a new artist with a relatively small number of monthly listeners and plays, we suggest you buy followers in small batches of 100 to stay organic. The next step is to provide a URL link to your playlist or profile. Make sure it is correct, not mistyped or invalid so we can deliver on time. Finally, choose how you want to pay for your purchase. PayPal payments, debit and credit cards, or cryptocurrency are all accepted.

How Safe Is It to Purchase Spotify Followers?

It is safe as long as your provider is valid, and keeps all your billing and customer data confidential. After all, Spotify users are looking for talents who stand out on their own. Then, providing a password, or connecting your Spotify account to any platform, you risk being hacked.
Because professional musicians can earn money from Spotify streams, hackers are on the lookout for artist accounts to profit. So be careful what data you trust the provider. Other than that, buying Spotify followers in large quantities can make the algorithm suspicious. If you are still worried, it is best to buy Spotify followers for a single playlist to try.

Do You Have Free Spotify Followers?

Not at this point. Because playlists and tracks promotion is quite costly, we cannot offer any free Spotify followers. But if you are serious about earning from Spotify streams and signing contracts with major record labels, you better spend a few bucks than search for days. More, almost every service that boasts free Spotify promotion is asking you to watch ads, complete surveys, or do other small tasks.
Best, if after all your efforts the service delivers the followers or plays. In reality, users are tricked into completing one task after another with no reward in the end. In short the best way to get more Spotify followers is to buy them rather than get free.

Can I Buy Targeted Spotify Followers?

While some artists prefer to buy targeted Spotify followers, FeedPixel only supplies international followers. We’ve tested several methods to distribute geographically limited followers, but saw no real demand and reason.
While we do not offer targeted Spotify followers, followers we provide are mostly from the U.S. You can try the smallest amount to see if it fits your budget and goals. If you also need Spotify playlist plays, you can try our Spotify promotion services.

What Payment Methods Are Available on FeedPixel?

Because FeedPixel has partnered with over 50 payment processors, different payment methods are available. You can buy Spotify followers, plays, or saves with PayPal, all major credit and debit cards like MasterCard, Visa, Discover, AmericanExpress, UnionPay, etc.
Cryptocurrency is yet another way to pay for your purchase. Some of our long time clients often buy Spotify playlist followers with (Bitcoin (BTC), Ripple (XRP), Bitcoin Cash (BCH), (Ethereum (ETH), Tether (USDT), Monero (XMR)), Litecoin (LTC), and other major coins. If you have any troubles with payment or want to learn more about FeedPixel before placing the order, talk to support via a Live chat, or email at [email protected]

How Long Does It Take to Get Spotify Followers?

If by “getting Spotify followers” you mean paid followers from FeedPixel, then, the answer is 12-48 hours or less. Keep in mind, order delivery depends on artist profile engagement, initial number of followers and how much you are ordering.
New profiles with few tracks and playlists take time to safely deliver, while established profiles can receive followers faster. Once the order is placed, an assigned agent processes it, and sets the delivery speed similar to your playlist or profile growth. Frequently updated playlists with a growing number of listeners and plays take less time to complete the order than new ones.

I loved how well managed Spotify promotion was. All followers came in in about a day and seem to be organic. Saves so much of my time, thanks

Lola Edwards

My plays count is slowly increasing, and the recent playlist followers swelled three times. The first time results in months! So happy to try services from Pixel 🙂

Morgan Rennie

I’ve known FeedPixel for over 2 years now. Always liked how regular likes appear on my Insta posts. Just bought followers for my latest Spotify playlist. Hope it’ll go as well as Insta.

Kellan Gray

You guys have the best nondrop Spotify followers! Looking forward to buy more and plays for playlists. Liked it all inside out.

Parker Murillo