شراء لايكات انستقرام

مرحبًا يا أهل Instagram! هل تبحث عن شراء إعجابات Instagram من حسابات حقيقية؟ يسعد Pixel بتقديم أفضل جودة لإعجابات Instagram لمنح ملفك الشخصي على Instagram دفعة عضوية. ستضيف الإعجابات البشرية الحقيقية من FeedPixel رؤية للصور ومقاطع الفيديو وتحسن المشاركة دون إضاعة الوقت. لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد - جرب حزم الإعجابات على Instagram بنفسك.

100 إعجاب

$ 2 49
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور
جمع

500 لايكات

$ 6 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1000 لايك

$ 11 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

2500 لايك

$ 24 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية شراء Instagram الإعجابات

يتم تقديم أكثر من 200 طلب للحصول على إعجابات Instagram عالية الجودة يوميًا على FeedPixel. اشترِ إعجابات Instagram بثلاث خطوات بسيطة.

الخطوة 1

اختر حزمة بمبالغ ثابتة بين 100 و 1000000 إعجاب على Instagram ، أو لا تتردد في استخدامها منشئ حزمة Instagram لأوامر مخصصة.

الخطوة 2

قم بتوفير رابط URL للمنشور الذي تريد أن يقوم FeedPixel بتسليم الإعجابات. لا توجد تفاصيل تسجيل الدخول ضرورية. يمكن تقسيم أكثر من 2500 إعجاب على مشاركات متعددة.

الخطوه 3

ادفع مقابل طلبك باستخدام PayPal أو البطاقات الرئيسية أو العملة المشفرة. يدخل كل عميل بوابة آمنة مما يجعل الطلب خاصًا وآمنًا.

قم بتخصيص تسويق Instagram الخاص بك مع Instagram Package Builder

هل تريد شراء الإعجابات والمتابعين على Instagram؟ هل تحتاج إلى إضافة تعليقات مخصصة ومشاهدات الفيديو؟ Instagram Package Builder هو الحل المخصص لك. قم ببناء حزمة تسويق Instagram الخاصة بك والتي تناسب ميزانيتك وأهدافك. تقديم طلب Instagram الخاص بك ليس مشكلة كبيرة. ما عليك سوى وضع علامة على المنتجات المطلوبة واختيار الكميات المطلوبة. جاهز للتجربة؟

منشئ حزمة Instagram

لماذا FeedPixel

تعتبر أقل الأسعار على إبداءات الإعجاب في Instagram عالية الجودة وخصومات برنامج الولاء للعملاء المنتظمين وسهولة وضع الطلبات وتتبعها هي الأسباب الرئيسية لاختيار FeedPixel لجميع احتياجات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يؤدي شراء إعجابات Instagram من حسابات حقيقية إلى تعزيز رؤية منشوراتك ، وتحقيق مبيعات ، وزيادة عدد متابعي Instagram في ملفك الشخصي. 70000 من المؤثرين والشركات على Instagram قاموا بالفعل باختيارهم. حان الوقت الآن لك.

توصيل سريع

احصل على إعجابات Instagram الخاصة بك في غضون 6-48 ساعة أو أقل. موقعك الجغرافي أو وقت اليوم أو الحزمة المطلوبة.

نمو عضوي

إن إعجابات Instagram ذات الأسعار المعقولة من الحسابات الحقيقية التي تعمل كدليل اجتماعي ستعزز مشاهدات منشوراتك ومتابعة حسابك.

خصوصية العميل

مع عدم وجود سجل بطاقة ائتمان وعدم وجود كلمة مرور مطلوبة للمعاملات ، فإن FeedPixel يجعل الشراء آمنًا وشفافًا عبر بوابة دفع آمنة.

100% معجب حقيقي

إن شراء إعجابات Instagram عالية الجودة من حسابات حقيقية مع زيارات الملف الشخصي ومرات الظهور والوصول يحسن سلطة ملف تعريف Instagram ويعزز مشاركة العلامة التجارية بشكل طبيعي.

جودة الخدمة

الإعجابات الأعلى جودة ، من مستخدمي Instagram الحقيقيين ، تضمن رضا عملائنا ، وتقييم ولاء عالٍ ، وملف تعريف تجاري موثوق.

دعم 24/7

تواصل معنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة المباشرة ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد متخصصي خدمة العملاء.

كيف شراء Instagram يحب المساعدة

أتساءل لماذا يشتري الناس إعجابات Instagram؟ إليك كيفية عمل إعجابات Instagram الأصلية من الحسابات الحقيقية لآلاف عملائنا.

تحسين سلطة العلامة التجارية

حتى لو كنت جديدًا على Instagram ، فربما تكون قد لاحظت بالفعل أهمية الإعجابات على المنشورات. على ما يبدو ، كلما زاد عدد الإعجابات ، زادت سلطة العلامة التجارية. تخيل نفسك ترى حسابًا يحتوي على آلاف الإعجابات في كل منشور ، وحسابًا آخر بالكاد يخدش العشرات. ما هو الحساب الذي من المحتمل أن تتابعه؟

مع وجود 200 مليون مستخدم على Instagram يزورون ملفًا شخصيًا واحدًا على الأقل يوميًا ، فأنت لا تريد أن يضيع ملفك الشخصي. إن شراء الإعجابات البشرية الحقيقية من FeedPixel يعمل كمغناطيس ، ويدعو المزيد من مستخدمي Instagram لمشاهدة منشوراتك ومشاهدة مقاطع الفيديو. بدلاً من إعطائك دفعة زائفة واحدة ، تتيح لك إعجابات Instagram الحقيقية بناء سلطة علامتك التجارية تدريجيًا ، وإنشاء عملاء جدد لعملك ، وزيادة شعبيتك.

توسيع نطاق عملك

إن إدارة عملك الخاص ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، ولكن توسيعه من خلال مشاركة قليلة أو معدومة على Instagram يكون أصعب. نظرًا لأن 65% من المستهلكين يزورون موقع الويب أو التطبيق الخاص بالعلامة التجارية عند اكتشاف منتج على Instagram ، فأنت تريد التأكد من أن كل منشور على Instagram حقق نجاحًا. ومع ذلك ، لا يمكن دائمًا حتى لأكثر المنشورات تلميعًا أن تحقق لك عملاء جددًا ومبيعات. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى دفعة.

أثبتت إعجابات الجودة من FeedPixel أنها تزيد من سلطة علامتك التجارية ونطاق وصولها ، مما يمنحك ميزة تنافسية. اشترِ إعجابات Instagram التي يتم تسليمها بمعدل يشبه السرعة الطبيعية ، واجعل خوارزمية Instagram تدفع مشاركاتك إلى أعلى التصنيفات. يتم ترقية مشاركاتك إلى المزيد من مستخدمي النظام الأساسي ، الذين من المحتمل أن يترجموا إلى المزيد من المتابعين والصفقات التجارية.

كن مؤثرًا

مع وجود مئات الآلاف من الشركات على استعداد لدفع عمولات ضخمة للمؤثرين للترويج للسلع أو الخدمات لمعجبيهم ، فإن Instagram هو المكان المناسب لك. اليوم ، عندما يتم إنفاق 69% من ميزانية المؤثر على Instagram ، فإن شراء Instagram يحب أن ينمو التالي ويصبح مؤثرًا ، يكون أكثر منطقية. ألا يتم إنفاق بضعة دولارات على إعجابات Instagram الحقيقية التي تساوي صفقة العلامة التجارية $100-$2085؟ هذا هو ما يفرضه معظم المؤثرين لكل حملة فردية على Instagram.

عند شراء إعجابات Instagram ، يمكنك التأكد من أنها تأتي من مستخدمي حسابات حقيقية لمساعدة المؤثرين الطموحين في Instagram على تحسين تفاعل المشاهدين وعدد المتابعين.

قم بترقية تسويق Instagram

إذا كنت مسوقًا تتطلع إلى إنشاء عملاء متوقعين ومبيعات لموقعك على الويب أو مدونتك من خلال Instagram ، فيجب أن يكون FeedPixel في قائمتك. ستعمل إعجابات Instagram عالية الجودة من الحسابات الحقيقية على تحسين مشاهدة المنشورات ، وتشجيع زيارات الملف الشخصي ، وزيادة حركة المرور إلى روابطك.

سواء كان ذلك منشورًا نموذجيًا على Instagram ، أو مقطع فيديو ترويجيًا ، فإن Instagram يحب أن تشتري دعوة لجذب انتباه الجمهور ، وتحسين تفاعلات العلامة التجارية والوصول إليها. من الأسهل أيضًا بناء ثقة العملاء من خلال التواجد النشط في Instagram. على مر السنين ، ساعدت إعجابات Instagram الأصلية من FeedPixel عشرات الآلاف من الشركات في الحصول على منشوراتها أمام مليون جمهور على Instagram.

احصل على صفحة الاستكشاف

ليس سراً ، صفحة Instagram Explore هي الوجهة النهائية لكل من الشركات والمؤثرين. يمنح الوصول إلى الصفحة المطلوبة حساب Instagram الخاص بك تأثير كرة الثلج ، مما يعني أنه كلما زاد عدد متابعي Instagram وإعجاباتك على حسابك ، زاد احتمال حصولك على المزيد.

هل تسعى وراء صفقات العلامات التجارية أم مجرد الشعبية؟ في كل مرة تشتري فيها إعجابات Instagram من FeedPixel تحصل على نتائجك. نحن هنا لتوفير الكثير من الوقت وإخراج الحظ من المعادلة. دعنا نحول منشوراتك المحمومة على Instagram إلى نمو حساب يمكن التحكم فيه من خلال إعجابات Instagram الحقيقية من مستخدمي النظام الأساسي الحقيقيين.

روّج لفكرتك

مثل أي وسائط اجتماعية ، يمنحك Instagram حرية التعبير عن الذات. هل تريد التعبير عن رأيك ، أو جمع الأموال لمشروع المجتمع ، أو مشاركة تجربة السفر الخاصة بك مع الآخرين؟

تساعدك إعجابات Instagram الأصلية على أن تحظى بالاهتمام من بين ملايين الأشخاص الآخرين الذين لديهم أفكار وتجارب مماثلة. بغض النظر عن مدى جودة وإنسانية نواياك ، تعد خوارزمية Instagram لعبة أرقام بعدد من الطرق.

تضيف إعجابات Instagram الحقيقية من FeedPixel مصداقية إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك ، وتعرض منشوراتك أمام المستخدمين الفعليين. ثم مرة أخرى ، نظرًا لأن الناس يميلون إلى أخذ الأفكار التي يحبها الآخرون على محمل الجد ، فمن المرجح ألا يتم تمرير منشورك على Instagram. إذا كنت مستعدًا لشراء إعجابات Instagram ، فيمكنك تحديد حزمة الإعجابات في Instagram أو استخدامها منشئ حزمة Instagram للحصول على حل مخصص.

العديد من المؤثرين أيضا شراء متابعي Instagram لتعزيز سمعة الملف الشخصي بين مستخدمي التطبيق وتشجيع المتابعة.

لايكات انستغرام

13.524

العملاء الذين يقومون بإرجاع

4.7م

مثل المقدمة

1.170

أصبحوا مؤثرين

شاهد هذا

هل ما زلت تتساءل عن كيفية شراء إعجابات Instagram؟ دع دليل الفيديو يوصلك خطوة بخطوة.

الأسئلة الشائعة حول الإعجابات على Instagram

من يحتاج إلى شراء إعجابات Instagram؟

يتم شراء كل من إعجابات منشورات Instagram وإعجابات فيديو Instagram بشكل متكرر من قبل أصحاب الأعمال الصغيرة ومؤثري Instagram ومسوقين الوسائط الاجتماعية لحملات علامتهم التجارية. ولكن حتى إذا لم تكن لديك نية لاستخدام Instagram كمصدر إضافي للدخل ، فإن رؤية عدد قليل من الإعجابات على Instagram يمكن أن يجعلك بائسًا.

نحن نحب مساعدة الحسابات الجديدة على الانطلاق على Instagram ، وتوفير الوقت وخيبة الأمل. يمثل كل من الإعجابات والمتابعين دليلاً وحالة اجتماعية ، مما يلفت الانتباه إلى الحساب. لكن بالطبع ، السبب الرئيسي وراء شراء عملائنا لإعجابات Instagram هو تحسين فرصهم في رعاية العلامة التجارية.

كيف تختار الباقة المناسبة؟

تختلف حزم الإعجابات على Instagram اختلافًا كبيرًا من حيث الكمية والسعر. في حين أن سعر الحزم الأكبر (2500 إعجاب وأكثر) قد يبدو مرتفعًا ، إلا أنه مصمم لتوفير أكبر قدر من المال. هذا لا يعني اختيار أكبر واحد ؛ في FeedPixel ، نعتقد أن كل حساب مختلف ويحتاج إلى العدد المقابل من الإعجابات لتجنب الشك في الخوارزمية. وبالتالي ، يوصى باختيار الحزمة التي لا تزيد عن 10 مرات أكبر من متوسط عدد الإعجابات التي تحصل عليها منشورك النموذجي. يتم ضبط سرعة التوصيل تلقائيًا لك - لذلك نقوم بإخراجها من لوحتك. إذا كنت ترغب في طلب الإعجابات للمنشورات المستقبلية ، يمكنك ذلك يشترى الإعجابات التلقائية على Instagram.

لماذا تشتري لايكات Instagram من FeedPixel؟

تجربة العملاء هي الأولى في قائمتنا. نحن نعلم أن هناك مزودين آخرين لإعجابات Instagram يقولون ذلك بالضبط. كل خدمة سريعة لتتباهى بجودة الإعجابات على Instagram وتعد بنتائج حقيقية ، لكنها غالبًا ما تفشل في الوفاء بوعودها. لقد كنا نتحقق يدويًا من إكمال الطلب في كل مرة تشتري فيها إعجابات Instagram.

إن كل الإعجابات المختارة في Instagram تأتي من مستخدمي التطبيق الحقيقيين ، الذين تتم مراقبة نشاط حساباتهم لضمان المعايير العالية لخدمتنا. لم يتم استخدام أي حسابات بوت على الإطلاق ، مما يجعل شراء الإعجابات على Instagram خاليًا من المخاطر. نظرًا لأن سرعة التسليم يتم تعديلها باستمرار حسب حساب العميل وحجم الطلب ، فلا يوجد خطر في تعليق حسابك. يطور فريق خبراء الوسائط الاجتماعية وراء FeedPixel الصيغ وإرشادات التسليم في كل مرة يُصدر فيها Instagram تحديثه. أيضًا ، لا توجد مشكلات تتعلق بأمان الحساب نظرًا لأن جميع عمليات التسليم تتم من الخارج.

ما زلت غير مقتنع؟ قراءة مراجعات العملاء.

هل توجد خصومات للعملاء المنتظمين؟

نعم. يحتوي FeedPixel على ملف برنامج الولاء للعملاء المنتظمين والعائدين. في كل مرة تشتري حزمة Instagram ، يتم منحك النقاط التي يمكنك استبدالها لاحقًا للحصول على خصم عند الخروج. لا يعتمد الأمر على ما إذا كنت تشتري إعجابات Instagram أو خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

يمكنك تطبيق النقاط على السعر في عملية الشراء التالية ، أو السماح لها بالتراكم ثم الحصول على خصم أكبر. إلى جانب نقاط الولاء ، حدد العملاء الحصول عليها كوبونات شخصية مدى الحياة، والتي يمكن استخدامها عدة مرات كما يحلو لك. نرحب أيضًا بالعملاء المنتظمين للاشتراك في برنامج الإحالة الخاص بنا ، مما يسمح لهم بكسب عمولات من كل صديق يشيرون إليه.

تتيح لنا حزم Instagram عالية الجودة والدعم سريع الاستجابة بناء ثقة العملاء والنمو إلى الشركة التي نحن عليها اليوم.

ما هي طرق الدفع المقبولة لديكم؟

يعد نظام الدفع FeedPixel أحد أكثر الأنظمة مرونة حيث يضم أكثر من 15 طريقة مختلفة لإجراء الدفع. مع الأخذ في الاعتبار المواقع الجغرافية والأنظمة المصرفية ، يقبل FeedPixel PayPal وجميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية (Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك) والعملات المشفرة. جميع العملات المشفرة الرئيسية Bitcoin (BTC) و (Ethereum (ETH) و Ripple (XRP) و Litecoin (LTC) و Tether (USDT) و Bitcoin Cash (BCH) و Libra (LIBRA) و Monero (XMR) والعملات المعدنية الأخرى مقبول. إذا تم إلغاء الدفع أو واجهت مشكلات أخرى في الدفع أو كانت لديك أسئلة أخرى ، فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم.

هل أخاطر بشراء إعجابات Instagram؟

لا. جميع الإعجابات على Instagram من مستخدمي Instagram الحقيقيين الذين لا ينتهكون شروط استخدام Instagram. فقط الحسابات المزيفة ذات الأنشطة المشبوهة تتعارض مع قواعد Instagram. في FeedPixel ، نأخذ تحديثات خوارزمية Instagram على محمل الجد ، ونحافظ على سرعة التسليم طبيعية. بمجرد حدوث تحديث الخوارزمية ، يقفز فريق مطوري FeedPixel إلى العمل لتعديل نظام الطلبات بحيث يكون التسليم سلسًا وآمنًا.

إلى جانب ذلك ، كلمة مرور حساب Instagram غير مطلوبة لتقديم طلب. هذا يضمن سلامة حسابك ويساعدنا على بناء ثقة العملاء.

هل أحتاج إلى تقديم كلمة مرور للحساب؟

لا يطلب FeedPixel أبدًا كلمة مرور ، مما يجعل شراء الإعجابات آمنًا. هناك مزودين يطلبون منك تقديم بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى Instagram قبل أن تتمكن من شراء إعجابات Instagram. ابتعد عن تلك الخدمات حيث يوجد خطر اختراق حسابك. للحفاظ على أمانها ، لا تثق في مواقع الويب التي تبيع الإعجابات على Instagram (المتابعون أو المشاهدات أو التعليقات) ، ولكن تطلب منك السماح بالوصول إلى ملفك الشخصي. يوفر الموفر الشرعي للإعجابات إعجابات Instagram من خارج ملفك الشخصي.

ما مدى سرعة تسليم الإعجابات على Instagram؟

يتراوح وقت التسليم القياسي لإعجابات Instagram بين 12-72 ساعة ، اعتمادًا على مقدار الإعجابات (أو الحزمة) التي تختارها. يولي نظام التسليم FeedPixel أيضًا اهتمامًا لمشاركة حسابك لجعل الإعجابات على Instagram تظهر بسرعة تشبه إلى حد كبير حساب Instagram الخاص بك. بالنسبة للطلبات الأكبر (2500 إعجاب وأكثر على Instagram) والحسابات الأحدث ، يكون التسليم أبطأ ، بينما يتم تسليم الطرود الأصغر في أقل من 6-24 ساعة. يتم حساب سرعة التسليم الفردية تلقائيًا ثم يتم تعديلها يدويًا بواسطة وكيل وسائل التواصل الاجتماعي المعين.

هل تقدمون توصيل الأعلاف بالتنقيط؟

نعم. يُقترح تسليم العلف بالتنقيط على الطلبات التي تزيد عن 2500 إعجاب على Instagram ، خاصةً إذا كنت تريد المبلغ الكامل في منشور واحد. تبلغ سرعة التغذية القياسية بالتنقيط حوالي 500-700 إعجاب / يوم. إذا كنت مهتمًا بشراء إعجابات Instagram لمشاركاتك المستقبلية (الإعجابات المطلوبة مسبقًا) فتأكد من التحقق لايكات Instagram التلقائية من FeedPixel ، والمعروفة باسم الأداة الفيروسية التلقائية.

كيفية استخدام أداة إنشاء الحزم؟

منشئ حزمة Instagram هو حل مخصص للعملاء الذين يرغبون في طلب عدد معين من الإعجابات والمتابعين على Instagram ، أو المشاهدات بترتيب واحد. ضع علامة على خدمات Instagram التي تحتاجها ، وستتم إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك. الحد الأدنى لحجم الطلب على Instagram لايكات هو 100 والحد الأقصى هو 25000. الطلبات التي تزيد عن 2500 إعجاب على Instagram عادةً ما يتم تسليمها بكميات أصغر على مدى فترة زمنية أطول لجعلها تبدو عضوية (توصيل التغذية بالتنقيط).

هل ستنخفض الإعجابات على Instagram؟

لا ، على عكس الخدمات الأخرى التي تبيع الإعجابات الوهمية من حسابات الروبوت ، يسعى FeedPixel جاهدًا لتوفير إعجابات عالية الجودة فقط من مستخدمي Instagram الحقيقيين. هذا يضمن أن الإعجابات دائمة. يحدث انخفاض في عدد الإعجابات على Instagram عندما يكتشف Instagram نشاطًا اصطناعيًا ويزيل الإعجابات المزيفة. إن فرصة عدم إعجاب مستخدم التطبيق الحقيقي بمنشور Instagram الذي أعجبه ذات مرة تقترب من الصفر. كم مرة قمت بإزالة إعجاباتك عمداً من منشورات شخص ما على Instagram؟

تعليقات

على الرغم من صعوبة سرد أي أرقام عائد استثمار دقيقة ، فنحن (متجر بيع بالتجزئة صغير في NJ) نشهد زيادة في متابعة Instagram ونشعر بأن العملاء يتفاعلون أكثر مع المحتوى الذي ننشره مقارنة بالنتائج السابقة. ولكن ما نقدره أكثر ، هو خصوصية الطلب. لن نحصل على نتائج جيدة مثل السماح للجميع الآن بمعرفة أننا قدمنا المشاركة ركلة جيدة

ميريديث سارجنت

أنا جديد في الواقع على خدمات Pixel ولم أكتشف بعد خدمات أخرى باستثناء إعجابات Insta. كانت لدي شكوك قبل الشراء ، وقدم الرجال العديد من الإعجابات كتجربة. بعد ذلك ، دخلت على الخط وتحدثت مع الدعم حول الجودة والراحة. لذا ، جربتها وأعتقد أنني اعتدت على رؤية الكثير من الإعجابات والانطباعات في الوقت الذي أطلبه 🙂

نيكيتا دود

لم أشعر أبدًا بالحماس الشديد بشأن مشاركاتي على Insta. أنتم يا رفاق أو أمثالكم على وجه التحديد صنعت يومي! اقترح ig إعجابات من FeedPixel

ملاخي هاريل

لقد عملنا مع FeedPixel لمدة نصف عام. تعمل جميع خدمات Instagram. يعد نمو الملف الشخصي على Instagram أقل تكلفة بكثير من السعال في حملات المؤثرين. على الأقل يعمل معنا.

رقية ماكلين

بمجرد الشراء من موقع ig آخر ، لم أستطع وضعه بسبب PayPal فقط كطريقة دفع. في المرات الأخرى ، لم تعمل بطاقتي الائتمانية. شكرا لقبول بطاقات الائتمان والعملات المشفرة. ليس لديك مثل هذه المشاكل: /

تيمون كويفاس

منذ حزمة الإعجابات الـ 100 الأولى ، بدأت المشاركات في الظهور! نعم ، أشتري الإعجابات لمنشور على Instagram ، تمامًا مثل الكثيرين الذين يتضايقون. تعد الإعجابات العضوية من البكسل والدعم الاحترافي من أفضل ميزات هذه الخدمة. لديهم دعمي!

مارييلا أودلينج

حاولت ما لا يقل عن 6 من هؤلاء مقدمي. لديهم إما قطرات وملفات تعريف منخفضة الجودة ، أو لم يردوا مطلقًا على رسائلي ومكالماتي. بهذا المعنى ، يشعر فريق FeedPixel بالاحترافية. أحب الطريقة التي تعامل بها مع الطلبات وغرامة مع بعض الساعات الإضافية التي يقضونها في إعادة فحص الدفعة لإرسالها إلى مشاركاتي. إذن ، خمس نجوم

هوميروس هالي

في العام الماضي ، أنشأت متجر Insta الخاص بي ، وأبلغت جميع أصدقائي ومتابعي. ولكن حتى وصلت إلى 10 آلاف / شهر ، كنت بحاجة إلى دفعة. تعمل الإعجابات والمتابعين والتعليقات المخصصة التي أشتريها من feedixel على تحسين تفاعل المتابعين لديّ وتساعد في الوصول إلى أشخاص جدد. انها دائما تعمل من اجلي

سيدني شايفر

فقط لأكون سريعًا ، فإن إعجابات إنستا دائمًا في الوقت المحدد. شكرا عمل رائع!

زكريا سنايدر

تقديم طلب للحصول على تغذية بالتنقيط. عملت الإعجابات العادية بشكل جيد. الآن تحصل على 15 ألف.

ليني تاكر

قيمة رائعة مقابل رسوم رمزية. الملفات الشخصية التي أعجبت بمنشوراتي تحتوي جميعها على صور رمزية ومتابعين وبدا أنها حقيقية. أفكر في شراء دفعي الثاني.

تريفور هارتمان

Buy Instagram Likes

Hi Instagram folks! Looking to buy Instagram likes from real accounts? Pixel is happy to offer the best quality Instagram likes to give your Instagram profile an organic boost. Real human likes from FeedPixel would add your photos and videos visibility and improve engagement with no time wasted. Don’t take our word for it – try Instagram likes packages yourself.

Buy Instagram Likes
Buy Instagram Likes - FeedPixel Best quality Instagram likes to give your Instagram profile an organic boost. Real human likes from FeedPixel would add your photos and videos visibility and improve engagement with no time wasted. 2.99 USD
5 11 5 1

100 Likes

$299
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

500 Likes

$1199
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Likes

$2299
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

2500 Likes

$5499
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

How To Buy Instagram Likes

200+ orders for premium quality Instagram likes are placed daily on FeedPixel. Buy Instagram likes in three simple steps.

Step 1

Select the amount of Instagram likes. Instagram likes packages range from 100 to 1 000 000 likes. If none of the packages fit your marketing goals, feel free to use Instagram Package Builder, which allows you to customize the size of a package.

Step 2

Choose an Instagram post/video which needs likes and provide us the URL link to it. No login and password are required. Orders of 2500+ Instagram likes may be split between several posts. You are welcome to leave multiple links to post/video in the notes section of your order.

Step 3

Proceed to Checkout. With multiple ways to pay and secure payment gateway, buying Instagram likes from FeedPixei is easy and safe no matter part of the world you live in. We accept PayPal, credit/debit cards, and cryptocurrency.

Customize Your Instagram Marketing With Instagram Package Builder

Instagram Package Builder

Want to buy Instagram likes and followers? Need to add custom comments and video views? Instagram Package Builder is your custom solution. Build your own Instagram marketing pack that fits your budget and goals. Placing your Instagram order is no big deal. Just tick off the desired products, and pick the amounts needed. Ready to try?

Instagram Package Builder

Why FeedPixel

Lowest prices on premium quality Instagram likes, loyalty program discounts for regular customers, and easy order placement and tracking are the main reasons to choose FeedPixel for all your social media needs. Buying Instagram likes from real accounts boosts the visibility of your posts, generates sales, and grows the number of Instagram followers on your profile. 70 000 Instagram influencers and businesses have already made their choice. Now it is time for you.

Fast delivery

Get your Instagram likes delivered within 6-48 hours or less. Your geographic location, time of the day, or the package ordered.

CUSTOMER PRIVACY

With no credit card history and no password required for transactions, FeedPixel makes buying likes safe and transparent via a secured payment portal.

quality service

Highest quality likes, from real Instagram users, ensure our customers satisfaction, high loyalty rating, and credible business profile.

organic growth

Reasonably priced Instagram likes from real accounts serving as a social proof will boost your post views and account following.

100% GENUINE LIKES

Buying quality Instagram likes from real accounts with profile visits, impressions, and reach improves Instagram profile authority and boosts brand engagement organically.

Support 24/7

Reach us out 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service specialist.

How Buying Instagram Likes Help

Wondering why people buy Instagram likes? Here is how authentic Instagram likes from real accounts work for thousands of our customers.

Improve Brand Authority

Improve brand Authority

Even if you are new to Instagram, you might have noticed already the importance of likes on the posts. Apparently, the more the number of likes, the higher the brand’s authority. Imagine yourself seeing an account which has thousands of likes on each post, and another one that barely scratches the dozen. Which account are you likely to follow? 

 

With 200 million Instagram users visiting at least one business profile daily, you don’t want your profile to get lost. Buying real human likes from FeedPixel acts like a magnet, inviting more Instagram users to see your posts and watch videos. Rather than giving you one fake boost, real Instagram likes let you gradually build your brand’s authority, generate new customers for your business, and grow your popularity.

Scale up your Business

Running your own business is never easy, but scaling it up with little to no engagement on Instagram is even harder. Because 65% of consumers visit the brand’s website or app when discovering a product on Instagram, you want to make sure every Instagram post is a hit. Yet not always even the most polished posts could score you new customers and sales. Sometimes you just need a push.

Quality likes from FeedPixel proven to grow your brand’s authority and reach, giving you a competitive advantage. Buy Instagram likes delivered at the rate that resembles natural speed, and make the Instagram algorithm drive your posts up the rankings. Your posts get promoted to more platform users, who could potentially translate into more followers and business deals.

Become an Influencer

With hundreds of thousands of businesses willing to pay hefty commissions to influencers for promoting the goods or services to their fans, Instagram is the place to be. Today, when 69% of the influencer budget is spent on Instagram, buying Instagram likes to grow the following and become an influencer, makes even more sense. Aren’t a couple of dollars spent on real Instagram likes worth the $100-$2 085 brand deal? That’s what most influencers charge per single campaign on Instagram.

 

When you buy Instagram likes you can be sure they are coming from real account users to help aspiring Instagram influencers improve viewers’ engagement and followers count.

Upgrade Instagram Marketing

Upgrade Instagram marketing

If you are a marketer looking to generate leads and sales for your website or blog through Instagram, FeedPixel should be on your list. High quality Instagram likes from real accounts would improve posts viewership, encourage profile visits, and drive traffic to your links. 

 

Whether it is a typical Instagram post, or a promotional video, Instagram likes you buy call for audience attention, improving the brand interactions and reach. It is also easier to build customer trust through active Instagram presence. Over the years, genuine Instagram likes from FeedPixel helped tens of thousands businesses get their posts in front of a million audience on Instagram.

Get on the Explore page

It’s’ no secret, Instagram Explore page is the ultimate destination for both businesses and influencers. Reaching the desired page gives your Instagram account the snow-ball effect, meaning the more Instagram followers and likes you have on your account, the more you are likely to get. 

Is it brand deals, or simply popularity that you are after? Each time you buy Instagram likes from FeedPixel you get your results. We are here to save you tons of time and take luck out of the equation. Let’s turn your hectic Instagram posting into a manageable account growth with real Instagram likes from real platform users.

Get On The Explore Page
Promote Your Idea

Promote your Idea

Like any social media, Instagram gives you the freedom of self-expression. Want to voice your opinion, raise money for the community project, or share your travel experience with others?

Genuine Instagram likes help you get noticed among the million others with similar ideas and experiences. No matter how good and humane your intentions are, in a number of ways Instagram algorithm is a numbers game. 

Real Instagram likes from FeedPixel add credibility to your Instagram profile, and get your posts in front of the actual users. Then again, because people tend to take ideas that others liked seriously, your Instagram post is most likely not to be passed. If you are ready to buy Instagram likes, you can select an Instagram likes pack or use Instagram Package Builder to get a custom solution.

Many influencers also Buy Instagram Followers to further strengthen profile reputation among app users and encourage following.

Instagram Likes

1
Returning Customers
1 M
Likes provided
1
Became Influencers
WATCH THIS

Still wondering how to buy Instagram likes? Let the video guide get you through step-by-step.

Instagram Likes FAQ

Both Instagram post likes and Instagram video likes are frequently bought by small business owners, Instagram influencers, and social media marketers for their brand campaigns. But even if you have no intention to use Instagram as an additional source of income, seeing a few Instagram likes on your posts can make you miserable. 

We love helping new accounts taking off the Instagram ground, saving time and disappointment. Both likes and followers represent social proof and status, drawing attention to the account. But of course, the primary reason our customers buy Instagram likes is to improve their chances of brand sponsorships.

Instagram likes packages vary greatly in both the amount and price. While the price for bigger packages (2500 likes and more) may seem to be on the higher end, it is designed to save you the most money. This is not to say pick the biggest one; at FeedPixel, we believe every account is different and needs the corresponding number of likes to avoid algorithm suspicion. Thus, it is recommended to choose the package no more than 10 times bigger than the average number of likes your typical post gets. The delivery speed is automatically adjusted for you – so we take this out of your plate. If you want to order the likes for future posts you can buy automatic Instagram likes.

Customer experience is first on our list. We know there are other Instagram likes providers saying just that. Every service is fast to boast the quality of Instagram likes and promise real results, but often fall short of their promises. We have been manually checking order completion each time you buy Instagram likes.

Chosen Instagram likes are all from real app users, whose accounts activity is monitored to ensure the high standards of our service. No bot accounts have ever been used, making buying Instagram likes risk-free. Because the delivery speed is constantly adjusted to the customer’s account and the size of the order, there is no risk in your account getting suspended. The team of social media experts behind FeedPixel develops formulas and delivery guidelines every time Instagram releases its update. Also, there are no account security issues since all the delivery is done from the outside. 

Still not convinced? Read customer reviews.

Yes. FeedPixel has a loyalty program for regular and returning customers. Every time you purchase an Instagram package, you are given the points which you may later redeem to get a discount on the checkout. It does not depend whether you buy Instagram likes or other social media services. 

You may apply the points towards the price on your next purchase, or let them accrue and then get a bigger discount. Besides the loyalty points, select customers get personalized lifetime coupons, which can be used as many times as you wish. Regular customers are also welcome to sign up for our referral program, allowing them to earn commissions from every friend they refer to. 

Quality Instagram packages and responsive support let us build customer trust and grow to the company we are today.

FeedPixel’s payment system is one of the most flexible ones counting 15+ different ways to make a payment. Taking into account geographic locations and banking systems, FeedPixel accepts PayPal, all major credit/debit cards (Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc), and cryptocurrency. All major crypto coins Bitcoin (BTC), (Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Bitcoin Cash (BCH), Libra (LIBRA), Monero (XMR), and other coins are accepted. If you are getting payment cancelled, experience other payment issues, or have other questions, feel free to reach out to the support team.

No. All our Instagram likes are from real Instagram users which does not violate Instagram terms of use. Only fake accounts with suspicious activity goes against Instagram rules. At FeedPixel, we take Instagram algorithm updates seriously, and keep the delivery speed natural. Once an algorithm update happens, the FeedPixel developers team leaps into action adjusting the orders system so that the delivery is smooth and safe. 

Besides, an Instagram account password is not required to place an order. This ensures your account safety and helps us build customers’ trust. 

FeedPixel never asks for a password, making it safe to buy likes. There are providers who require you to provide Instagram login credentials before you could buy Instagram likes. Stay away from those services as there is a risk of your account being hacked. To keep it secure, do not trust websites selling Instagram likes (followers, views, or comments), but asking you to allow access to your profile. A legit provider of likes delivers Instagram likes from the outside of your profile.

The standard delivery time for Instagram likes is between 12-72 hours, depending on the amount of likes (or the package) you pick. FeedPixel’s delivery system also pays attention to your account engagement to make Instagram likes appear at a speed that most resembles natural to your Instagram account. On larger orders (2500 and more Instagram likes) and newer accounts the delivery is slower, while smaller packages delivered in as little as 6-24 hrs. Individual delivery speed is calculated automatically and then manually adjusted by an assigned social media agent.

Yes. Drip feed delivery is suggested on orders bigger than 2500 Instagram likes, especially if you want the full amount on a single post. The standard drip feed speed is about 500-700 likes/day. If you are interested in buying Instagram likes for your future posts (pre-ordered likes) make sure to check Automatic Instagram Likes from FeedPixel, known as automatic viral tool. 

Instagram Package Builder is a custom solution for clients who want to order a certain number of Instagram likes and followers, or views in one order. Tick off Instagram services you need, and they will be added to your cart. The minimum order size for Instagram likes is 100 and the maximum is 25 000. Orders bigger than 2500 Instagram likes are typically delivered in smaller amounts over a longer period of time to make it look organic (drip feed delivery).

No.Unlike other services selling fake likes from bot accounts, FeedPixel strives to provide only quality likes from real Instagram users. This ensures the likes are permanent. Drops in the number of Instagram likes make happen when Instagram detects artificial activity, and removes fake likes. The chance of a real app user unliking the Instagram post he/she once liked is close to zero. How many times have you deliberately removed your likes from someone’s Instagram posts?

Comments

5/5

5 out of 5 start (11 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Copyright © 2020 | FeedPixel - Best Social Media Marketplace