شراء لايكات YouTube [100% Safe & Legit]

مرحبًا مستخدمي YouTube! إذا سئمت من رؤية ما يقرب من الصفر بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، يسعد Pixel بتغييرها. يشتري المئات من منشئي المحتوى الإعجابات على YouTube لزيادة عدد المشاهدين والمشاركة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لما لا انت التسعير الشفاف بدون رسوم خفية ودعم سريع الاستجابة وإعجابات الجودة من الحسابات الحقيقية هو ما يحافظ على عودة أكثر من 3000 عميل FeedPixel.

100 إعجاب

$ 3 29
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

500 لايكات

$ 15 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1000 لايك

$ 29 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

2500 لايك

$ 69 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية شراء يوتيوب الإعجابات

يشتري العشرات من مستخدمي YouTube ومدوني الفيديو وأصحاب الأعمال الإعجابات على YouTube من FeedPixel لتوليد عملاء متوقعين وتحسين مشاركة المحتوى والوصول إليه. نحافظ على الأسعار منخفضة ، ونعين وكيلًا شخصيًا لكل عميل ، ونسمح بنقاط الولاء حتى 90% خصومات. أفضل موقع لإبداءات الإعجاب على YouTube موجود هنا. اتبع الخطوات أدناه لتقديم طلبك الأول.

الخطوة 1

اختر مقدار إعجابات YouTube التي تريد شراءها (100-10000). تفضل القنوات الجديدة ذات المحتوى الأقل إبداءات الإعجاب بكميات أقل (تصل إلى 1000 إعجاب).

الخطوة 2

قدم رابط URL صالحًا وعاملاً (!) لمقطع الفيديو الخاص بك ، وتأكد من أن الحساب / الفيديو عام. نحن لا نطلب كلمة مرور للحفاظ على أمان الحسابات.

الخطوه 3

أكمل خطوة Checkout ، واشترِ إعجابات YouTube باستخدام PayPal أو البطاقات الرئيسية أو العملات المشفرة. يتم تشفير بيانات الفواتير الخاصة بك بأمان والحفاظ على خصوصيتها.

لماذا FeedPixel

نتأكد من حصول جميع العملاء على الحزمة التي يحتاجونها. استخدم YouTube Package Builder لتخصيص الطلب وفقًا لميزانيتك واحتياجاتك. بصفتك عميلًا ، فإنك تكسب نقاط ولاء في كل مرة تشتري فيها إعجابات أو مشاهدات أو مشتركين على YouTube. قم بتطبيق هذه النقاط لخصم السعر ، والتمتع بإعجابات YouTube الحقيقية ، والتسليم العضوي الآمن - اختر FeedPixel. لمعرفة المزيد اقرأ مراجعاتنا هنا.

توصيل سريع

نحن نسعى جاهدين لتقديم إعجابات YouTube في غضون 12-48 ساعة أو أقل بغض النظر عن الموقع أو الوقت من اليوم أو الحزمة المطلوبة.

الخدمة الشرعية

التسعير الشفاف والدعم المخصص والمعالجة اليدوية والتسليم العضوي المستقر هو ما يحدد خدمة FeedPixel من مئات الآخرين.

نمو مستقر

تظهر الإعجابات الحقيقية على YouTube على مقاطع الفيديو الجديدة التي تساعد الخوارزمية في اكتشاف المحتوى الخاص بك. في المقابل ، تؤدي الرؤية المتزايدة إلى النمو العضوي.

التسليم الآمن

مع عدم وجود كلمة مرور مطلوبة وجميع الإعجابات القادمة من مستخدمين حقيقيين من مختلف الأعمار والجنس والمواقع ، فإن تسليم FeedPixel أمر طبيعي وآمن.

الدفع المرن

اشترِ إعجابات YouTube باستخدام PayPal أو بطاقات الائتمان / الخصم أو العملات المشفرة ، أيهما يناسبك. يعمل FeedPixel مع أكثر من 50 معالج دفع.

دعم 24/7

تواصل معنا على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع عبر دعم الدردشة المباشرة ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد متخصصي خدمة العملاء.

أسباب لشراء يوتيوب لايكات

هل تشعر بالفضول لماذا يشتري الأشخاص الإعجابات على YouTube؟ سنقوم بإدراج الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل شراء الإعجابات على مقاطع فيديو YouTube منطقيًا أكثر مما تعتقد.

#1 اشترِ YouTube يحب تحسين تصنيفات الفيديو

اكتب أي عبارة أو كلمة رئيسية في بحث YouTube وستحصل على دفق لا نهائي من مقاطع الفيديو حول هذا الموضوع المحدد أو العشرات من مقاطع الفيديو المشابهة. ما مدى صعوبة العثور على فكرة فيديو YouTube تحتوي على أقل من 50 مقطع فيديو مختلفًا؟ إذا كنت جديدًا على YouTube ، فيجب أن تكون قد تعلمت مدى صعوبة دفع مقاطع الفيديو الخاصة بك فوق الإعجابات. يستغرق الأمر شهورًا إن لم يكن سنوات حتى ترى بعض مقاطع الفيديو مئات المستخدمين الذين يحبون أو يعلقون أو يشاركون المحتوى الخاص بهم. ليس من المستغرب أن يحصل الفيديو الخاص بك على تصنيفات منخفضة ويلاحظ بسبب قلة المشاركة. يمكن أن يؤدي شراء إعجابات YouTube إلى تحسين تصنيفات الفيديو الخاصة بك ، ويضعك في أعلى نتائج البحث.

#2 تحسين سلطة القناة في الحصول على الإعجابات على YouTube

هل سبق لك أن انتبهت إلى عدد الإعجابات والمشاهدات على القناة؟ تظهر عادةً ضمن علامة التبويب "حول". جنبًا إلى جنب مع عمر القناة ووقت المشاهدة ، فإن الإعجابات هي العامل الأساسي في نجاح مستخدمي YouTube. بطبيعة الحال ، كلما زاد إعجاب المشاهدين بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، زادت قيمتها ، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أن شراء الإعجابات على YouTube بشكل منتظم يدفع ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويجلب لك الظهور ، ويحسن بشكل كبير من سلطة القناة.

#3 عزز تفاعل القناة وتحقيق الدخل

تصنف جميع منصات الوسائط الاجتماعية تقريبًا المستخدمين بناءً على عدد المشاهدات والإعجابات والتعليقات والمتابعين الذين يحصلون عليها. يوتيوب لا يختلف. نظرًا لأن العوامل الحاسمة مثل جودة الفيديو والتحرير والتحسين ذاتية ، يقيس YouTube قيمة المنشئ من خلال معدل المشاركة القاسية. ولكن حتى ذلك الحين ، لا يحظى كل مقطع فيديو بالاهتمام الذي يستحقه بغض النظر عن العمل الشاق الذي يبذله منشئو المحتوى. بالنسبة للعديد من مستخدمي YouTube ، لا تعني المشاركة أيضًا عدم وجود رواتب وعدم وجود عمل. هذا عندما يستقيل البعض ويلجأ البعض الآخر إلى خدمات الوسائط الاجتماعية مثل FeedPixel لشراء إعجابات YouTube ولعب الخوارزمية. عند الانتهاء من ذلك ، فإن شراء إبداءات الإعجاب على YouTube يساعد في الحفاظ على تفاعل المشتركين ويجذب المزيد من المشاهدات بشكل طبيعي. ربما تكون قد خمنت بالفعل تأثيره على تسييل القناة. لكن لا تأخذ كلمتنا لذلك تحقق من ذلك بنفسك.

#4 يمكنك الوصول إلى المزيد من الأشخاص عبر YouTube

يستخدم أكثر من 2 مليار شخص YouTube شهريًا لمشاهدة العروض المفضلة وتعلم الموضوعات والبحث عن المنتجات والعلامات التجارية. يوتيوب هو محرك البحث الثاني بعد جوجل. لا عجب أن تكون على YouTube اليوم تؤتي ثمارها. في السباق ضد أكبر مستخدمي YouTube والعلامات التجارية الراسخة ، غالبًا ما يشتري المبدعون الجدد إعجابات على YouTube للوصول إلى جماهير أكبر. علاوة على ذلك ، فإن تحميل محتوى عالي الجودة على YouTube وترتيب الكلمات الرئيسية المستهدفة يساعد في الترتيب في نتائج بحث Google. لذلك ، يتم الوصول إلى المزيد من الأشخاص.

#5 يمكنك زيادة المشاهدات والإعجابات والمشتركين عضوياً

أثبتت قناتك مئات الآلاف من الإعجابات على YouTube ، ومن المرجح أن تكتسب المزيد من المشاهدات والإعجابات والمشتركين في المستقبل. عضويا. قد يفسر تأثير "الدليل الاجتماعي" الذي يدعمه كبار علماء النفس سبب تفضيل خوارزمية YouTube للمحتوى "الجذاب". صحيح أن الأشخاص يستخدمون YouTube كمحرك بحث ، فمن المرجح أن يشاهدوا مقاطع الفيديو من القنوات الشعبية. إلى حد كبير لأنهم يتساءلون عما يجده المشاهدون الآخرون مثيرًا للاهتمام. على الرغم من أن الوصول إلى قمة الخوارزمية ليس مهمة ليوم واحد ، إلا أنها أسرع وأسهل مع الإعجابات من مصدر موثوق.

#6 شراء يوتيوب يحب رخيصة ومبهجة

بالحديث عن أفضل موقع لشراء الإعجابات على YouTube ، فإن FeedPixel هو الأكثر شهرة بين ملايين الآخرين. نحن نفخر بجعل إبداءات الإعجاب الحقيقية ميسورة التكلفة لكل ميزانية واحتياجات. عندما تشتري YouTube يحب رخيصة ، لا تظهر النتائج دائمًا. في معظم الأوقات ، تحصل على إعجابات روبوت رخيصة ، مع انخفاض عالٍ ، وبدون إعادة تعبئة. غالبًا ما يتعرض مستخدمو YouTube للخداع دون ورود أي إبداءات إعجاب على الإطلاق. هناك أيضًا خطر التعرض للاختراق إذا طلبت الخدمة كلمة المرور الخاصة بك. أيضًا ، قد يؤدي الحصول على مئات الآلاف من الإعجابات على YouTube من العدم إلى تعليق الحساب أو حظره. ما لم تشتري لايكات ليس فقط رخيصة ولكن من مواقع موثوقة.

#7 توجيه حركة المرور من YouTube إلى موقعك أو مدونتك

العديد من مستخدمي YouTube هم أيضًا مدونون ومستقلون وأصحاب أعمال صغيرة يرغبون في توجيه حركة المرور إلى متاجرهم ومدوناتهم وصفحاتهم المقصودة. ولكن قبل أن يشترك عدد قليل من الأشخاص في الدورة التدريبية الخاصة بك أو شراء سلع ، يجب أن تلفت انتباههم بين ملايين منشئ المحتوى الآخرين الذين لديهم مقاطع فيديو مماثلة. الشروع في التحميل هو نصف صفقة فقط. يمكن أن يساعدك شراء إعجابات YouTube من البداية على زيادة المشاهدات والمشاركة لترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك في مرتبة أعلى في نتائج البحث. وبمجرد حصولك على عدد كافٍ من المشاهدات وفرص المشتركين ، سترى زيادة في حركة المرور.

يوتيوب لايكات

1.534

العملاء

1.4م

مثل المقدمة

512

أصبحوا مؤثرين

الأسئلة الشائعة حول FeedPixel | يوتيوب لايكات

هل يمكنك شراء الإعجابات على YouTube؟

نعم. شراء الإعجابات على YouTube ليس بالأمر الجديد بالنسبة لمئات المبدعين حول العالم. ليس السؤال ما إذا كان يمكنك شراء الإعجابات على YouTube ولكن من أين يمكنك شراؤها. هناك خدمات شرعية ومخادعة توفر مثل YouTube. تساعد إبداءات الإعجاب الحقيقية المبدعين على المضي قدمًا بسرعة في الحصول على آراء جديدة وإعجابات طبيعية.

ثم مرة أخرى ، تأكد من شراء إعجابات YouTube فقط إذا كنت في حاجة إليها حقًا. شراء الإعجابات ليس حلاً لمرة واحدة. على الرغم من أنه يساعد في جذب الانتباه إلى مقاطع الفيديو ، فإن الإعجابات يكون لها أكبر الأثر عند إضافتها بانتظام. يُقترح أن تشتري قدرًا معينًا من الإعجابات إذا:

  • تريد تعزيز حضور العلامة التجارية على YouTube ؛
  • كن مؤثرًا واستفد من رواتب YouTube ؛
  • لا ترى أي تعليقات أو إبداءات الإعجاب ، أو أي تفاعل على الرغم من التحميلات المنتظمة ؛

هل شراء الإعجابات على YouTube قانوني؟

نظرًا لعدم وجود قوانين تنص على عدم قانونية شراء YouTube ، نفترض أنه غير قانوني. ومع ذلك ، يتم شراء العديد من المشاهدات والإعجابات والمشتركين من الخدمات المخادعة التي تستخدم الروبوتات لزيادة عدد الإعجابات على مقاطع فيديو معينة بشكل مصطنع. 

يعد اختيار الموفر الشرعي أمرًا أساسيًا للحفاظ على أمان الحسابات والبقاء ضمن شروط YouTube. قبل اختيار مقدم الخدمة ، انتبه جيدًا للعوامل الرئيسية في الحصول على الإعجابات.

  • السعر (بقدر ما تريد أن تكلف الإعجابات الحقيقية أكثر من تلك التي يحبها الروبوت) ؛
  • وقت التوصيل (ألف إعجاب في 5 دقائق؟ هل هذا طبيعي؟)
  • مراجعات العملاء (ما هي تجارب الآخرين مع هذا المزود؟)

هل سيتم حظري إذا اشتريت إعجابات على YouTube؟

لا. يحظر YouTube التكنولوجيا الاصطناعية التي تخدع الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام الروبوتات. مع العلم بذلك ، يتأكد FeedPixel من منح جميع المشاهدين موافقتهم وهم حريصون بالفعل على مشاهدة محتوى جديد يلبي احتياجاتهم. عندما تشتري إعجابات YouTube ، فإننا نروج للفيديو الخاص بك لقاعدة مستخدمينا التي تقرر ما إذا كان ذلك يثير اهتمامهم أم لا. 

أيضًا ، تظل سرعة التسليم طبيعية على جميع طلبات YouTube وفي جميع الأوقات. يستغرق هذا عادةً ما بين 12-48 ساعة أو أقل حسب حجم الطلب. بمجرد حدوث تحديث الخوارزمية ، يقفز فريق مطوري FeedPixel إلى العمل لتعديل نظام الطلبات بحيث يكون التسليم سلسًا وآمنًا. علاوة على ذلك ، لا يتم طلب كلمة مرور ، مما يضمن سلامة الحساب وثقة العملاء على FeedPixel.

هل تحتاج إلى كلمة المرور الخاصة بي أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول؟

كما ذكر أعلاه ، لا يطلب FeedPixel أبدًا كلمة مرور ، مما يجعل شراء الإعجابات آمنًا. ضع في اعتبارك ، إذا كانت الخدمة تطلب كلمة مرور ، أو وصولاً مباشرًا إلى قناة YouTube ، فمن المحتمل أن تتعرض للاختراق. يقوم الموفر الشرعي لإعجابات YouTube بتوصيلها من خارج حسابك.

ما هو أفضل موقع لشراء يوتيوب الإعجابات؟

FeedPixel له الحق في أن يكون أفضل مكان لشراء إعجابات YouTube للأسباب التالية. 

  • أسعار منخفضة على جميع خدمات TikTok ؛
  • خصومات مرنة من كل عملية شراء ؛
  • دعم خط المساعدة على مدار الساعة ؛
  • يحب TikTok عالي الجودة من المستخدمين الحقيقيين ؛
  • التسليم الآمن والعضوي مضمون ؛
  • حزم TikTok الشاملة للمؤثرين والعلامات التجارية ؛
  • الفوترة السهلة عبر PayPal أو بطاقات الائتمان أو العملات المشفرة ؛
  • خصوصية العميل الكاملة (لم يتم الكشف عن هويات).

انقر هنا لمعرفة المزيد عن الخدمة وكيف نتعامل مع عملائنا. لن تتفاجأ لماذا 89% هي عملاء متكررين على FeedPixel.

ما هي سرعة التسليم؟

نحن نسعى جاهدين لنكون سريعًا في التسليم بقدر ما يحافظ على الإعجابات طبيعية. الوقت المعتاد للتسليم هو 12-48 ساعة على الرغم من أنه قد يستغرق وقتًا أطول للطلبات الأكبر والأوامر ذات المشكلات الفنية (ارتباط خاطئ ومعلومات غير كاملة وفشل النظام) والطلبات لأول مرة. نظرًا لأن المعالجة والتسليم تتم يدويًا ، فمن السهل الاحتفاظ بالإعجابات التي اشتريتها بشكل عضوي. يتم حساب سرعة التسليم الفردية تلقائيًا ثم يتم تعديلها يدويًا بواسطة وكيل وسائل التواصل الاجتماعي المعين.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول إعجابات YouTube أو الخدمة ، فلا تتردد في مراسلتنا على الخط [email protected]

هل ستنخفض الإعجابات؟

لا ، بخلاف الخدمات الأخرى التي تبيع الإعجابات الوهمية من حسابات الروبوت ، تسعى FeedPixel جاهدة لتوفير إعجابات عالية الجودة فقط من حسابات YouTube الحقيقية. على الرغم من إعجاب المستخدمين بمقطع فيديو عن قصد ، سيكون من غير المعتاد بالنسبة لهم عدم الإعجاب به لاحقًا. يقترب الانخفاض المقدر في عدد الإعجابات على YouTube من 0.03%. وبالتالي ، قد يرى 3 مستخدمين فقط من أصل 100 عميل انخفاضًا في عدد الإعجابات التي اشتروها. ومع ذلك ، فإننا نعتني بذلك من خلال السماح بإعادة التعبئة مجانًا لمدة 30 يومًا حتى تتمكن من شراء إعجابات YouTube دون أي قلق.

كيف تدفع مقابل يوتيوب الإعجابات؟

يسعدنا الترحيب بالعملاء من 53 دولة مختلفة ونتعامل مع العشرات من أنظمة الدفع. يمكنك شراء إعجابات حقيقية باستخدام PayPal ، وجميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية (Visa ، و MasterCard ، و American Express ، و Discover ، و UnionPay ، و JCB ، وما إلى ذلك) ، أو الدفع باستخدام العملة المشفرة. يتم قبول Bitcoin (BTC) و (Ethereum (ETH) و Ripple (XRP) و Litecoin (LTC) و Tether (USDT) و Bitcoin Cash (BCH) و Libra (LIBRA) و Monero (XMR) والعملات المعدنية الأخرى. تم إلغاء الدفع ، أو واجهت مشكلات أخرى في الدفع ، أو لديك أسئلة أخرى ، فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم.

تعليقات

أشتري الإعجابات مرتين كل أسبوع ، وبهذه الطريقة ، فإن قناتي لديها ضعف عدد الإعجابات والمشاهدات مقارنة بما كانت عليه قبل ثلاثة أشهر

في. جارنا

حاولت yt يحب. صفقة جيدة مقابل المال. رؤية زيادة في المشاهدات

تضمين التغريدة

شكرا يارفاق. لا أصدق أن الفيديو الخاص بي قد قفز بأكثر من 15 نقطة منذ المرة الماضية. فقط حاول أن تكون أسرع قليلاً في المرة القادمة <3

إريك

أشتري جميع الخدمات من pixel ، ولم تواجه أي مشكلة. راضي

آنا باين

كنت أتساءل كيف لك هذا السحر ؟! لقد أطلقت قناتي مؤخرًا ومن الواضح أنه لم يكن لدي أي مشاهدات أو إعجابات أو أي شيء. حاولت جاهدًا دون نتائج لمدة نصف عام تقريبًا. احكم علي لكنني اشتريت 2k إعجاب على دفعات ونجحت. اليوم أحصل على الفيديو العاشر (بالطبع أحصل على الإعجابات :)

ميغيل إغليسياس

Menu

Buy YouTube Likes

Hey YouTubers! If you are tired of seeing near-zero likes no matter how hard you try, Pixel is happy to change it. Hundreds of creators buy YouTube likes to bring more exposure and engagement to their videos. Why not you? Transparent pricing with no hidden fees, responsive support, and quality likes from real accounts is what keeps 3000+ FeedPixel customers coming back.

100 Likes

$329
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

500 Likes

$1599
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Likes

$2999
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

2500 Likes

$6999
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Buy real YouTube Likes 24/7

Enjoy fast automatic processing and non-stop delivery on real  Likes at the lowest prices. We smashed the prices on all YouTube services. Simple one-click wallet deposit with no hidden fees. 

Why FeedPixel

We make sure all customers get the package they need. Use YouTube Package Builder to tailor the order to your budget and needs. As a customer you gain loyalty points every time you buy YouTube likes, views, or subscribers. Apply those points to discount the price, enjoy real YouTube likes, and safe organic delivery – choose FeedPixel. To learn more read our reviews here.

FAST DELIVERY

We strive to deliver YouTube likes within 12-48 hours or less regardless of location, time of the day, or the package ordered.

LEGIT SERVICE

Transparent pricing, dedicated support, manual processing, and stable organic delivery is what sets FeedPixel service from hundreds of others.

STABLE GROWTH

Real YouTube likes appearing on new videos help the algorithm discover your content. In turn, increased visibility leads to organic growth.

SAFE DELIVERY

With no password asked and all likes coming from real users of different age, gender, and locations FeedPixel’s delivery is natural and safe.

FLEXIBLE PAYMENT

Buy YouTube likes with PayPal, credit/debit cards, or cryptocurrency, whichever suits you best. FeedPixel works with 50+ payment processors.

Support 24/7

Reach us out 24 hours, 7 days a week via the Live Chat Support, make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a customer service specialist.

How To Buy YouTube Likes

Dozens of YouTubers, vloggers, and business owners are buying YouTube likes from FeedPixel to generate leads and improve content’s engagement and reach. We keep prices at bay, assign a personal agent to each customer, and allow loyalty points for up to 90% discounts. The best site to YouTube likes is here. Follow the steps below to place your first order.

Step 1

Choose how many YouTube likes you want to buy: from 100 to 10 000. Click on the right package to add it to your Cart. Typically, newer channels with less content prefer smaller amounts of up to 1000 likes, while bigger and more established ones buy as much as 10 000 likes at once.

Step 2

Copy and paste the link to your video. Make sure it is valid and working. No need for a login or password. Note, however, if the account/video is private we won’t be able to deliver the likes unless you reset it to public. Once the likes appear on it feel free to set it back to private.

Step 3

Complete the Checkout. You can buy YouTube likes with PayPal, all major credit cards, and/or cryptocurrency. Also, because of the end-to-end encrypted payment system keeps your billing data in complete privacy. You are just a few clicks away from the likes you need.

Reasons To Buy YouTube Likes

Curious why people buy likes on YouTube? We will list the most common reasons why buying likes on YouTube videos makes more sense than you might think.

#1 Buy YouTube likes to improve video rankings

Type in any phrase or a keyword into the YouTube search and you will get an endless stream of videos on this particular topic or dozens of similar ones. How hard it must be to find a YouTube video idea that has fewer than 50 different videos on it? If you are new to YouTube you must have learned how hard it is to push your videos above the couple of likes. It takes months if not years for some videos to see hundreds of users liking, commenting, or sharing their content. Not surprisingly, your video gets low rankings and notice because of little engagement. Purchasing YouTube likes can improve your video rankings, and put you higher in search results.

#2 Improve channel authority getting likes on YouTube

Have you ever paid attention to how many likes and views are on the channel? It usually shows up under the About tab. Along with the channel’s age and watch time, likes are the key players in YouTuber’s success. Naturally, the more viewers are liking your videos the more value they have, right? That is why buying likes on YouTube on a regular basis pushes your video rankings, brings you exposure, and greatly improves the channel’s authority.

#3 Boost channel engagement and monetization

Nearly all social media platforms rank users based on the number of views, likes, comments, and followers they get. YouTube is no different. Because critical factors like video quality, editing, and optimization are subjective, YouTube measures creator’s worth by cold hard engagement rate. But even then, not every video gets attention it deserves no matter the hard work creators put in. For many YouTubers no engagement also means no paycheck and no business. That is when some quit and others turn to social media services like FeedPixel to buy YouTube likes and game the algorithm. When done consistently buying YouTube video likes helps keep subscribers engaged and attracts more views organically. You’ve probably guessed already its effect on channel monetization. But don’t take our word for it check it yourself.

#4 Reach more people through YouTube

2+ billion people use YouTube every month to watch favourite shows, learn subjects, and search for products and brands. YouTube is the second search engine after Google. No wonder it pays off being on YouTube today. In the race against bigger YouTubers and established brands, new creators often buy YouTube likes to reach bigger audiences. What’s more, uploading quality content to YouTube and ranking for target keywords helps rank in Google’s search results. So, more people are reached.

#5 Grow views, likes, and subscribers organically

Proven by hundreds of thousands of YouTube likes, your channel is likely to gain more views, likes, and subscribers down the road. Organically. The “social proof” effect backed up by the top psychologists, could explain why the YouTube algorithm favors “engaging” content. True as people use YouTube as a search engine, they are far more likely to watch videos from popular channels. Largely because they wonder what other viewers find interesting in them. Although getting to the top of the algorithm is no one-day’s job, it is faster and easier with likes from a credible source.

#6 Buy YouTube likes cheap and cheerful

Speaking of the best website to buy YouTube likes, FeedPixel is the most reputable among million others. We take pride in making genuine likes affordable for every budget and need. When you buy YouTube likes cheap, not always the results are seen. Most of the time you get cheap bot likes, with high drop, and no refill. YouTubers often get scammed with no likes coming in whatsoever. There is also a risk you get hacked if the service asks for your password. Also, getting hundreds of thousands of YouTube likes out of nowhere may result in account suspension or ban. Unless you buy likes not only cheap but from reliable sites.

#7 Drive traffic from YouTube to your site or blog

Many YouTubers are also bloggers, freelancers, and small business owners who want to drive traffic to their shops, blogs, and landing pages. But before you get a few people signing up for your course or buy merch, you have to catch their attention among the million other creators with similar videos. Getting started with uploads is only half of a deal. Buying YouTube likes from the start can help you grow views and engagement to rank your videos higher in search results. And once you gained enough views and subscribers chances are you will see an increase in traffic.

YouTube Likes

1
Clients
1 M
Likes provided
1
BECAME INFLUENCERS

Want To Grow Your YouTube Channel With FeedPixel?

Youtube Package Byuilder

Let’s choose custom amounts of YouTube views and likes for your video, add channel subscribers, and order custom or random comments. Whether you want to become an influencer, improve your brand reputation, or grow subscribers count, YouTube Package Builder makes YouTube marketing easy. Simply tick off the products you need, and proceed to the Checkout. Your custom solution is two clicks away.

Youtube Package Byuilder

FeedPixel FAQ | YouTube Likes

Yes. Buying likes on YouTube is nothing new for hundreds of creators around the world. It is not the question whether you can buy likes on YouTube but where to purchase them. There are both legit and scammy services which provide like for YouTube. Real likes help creators quickly move forward getting new views and likes organically.

Then again, be sure to buy YouTube likes only if you really need them. Buying likes is not a one-time solution. While it helps videos get noticed, the likes have the most impact when added regularly. It is suggested you purchase certain amount of  likes if:

  • You want to build brand’s presence on YouTube;
  • Become influencer and live off YouTube paychecks;
  • You see no comments or  likes, or any engagement despite regular uploads;

Because there are no laws that call buying YouTube likes illegal, we assume it is. That said, many views, likes, and subscribers are bought from scammy services which use bots to artificially boost the number of likes on certain videos. 

Choosing the legit provider is key to keeping accounts safe and staying within terms of YouTube. Before choosing a provider, pay close attention to key factors in getting likes.

  • The price (much as you want real likes cost more than bot likes);
  • Delivery time (1k likes in 5 minutes? Is this natural?)
  • Customer reviews (what experiences others have with this provider?)

No. YouTube prohibits artificial technology that tricks people into watching videos and the use of bots. Knowing that, FeedPixel makes sure all viewers give consent and are actually eager to watch new content that matches their needs. When you buy YouTube likes we promote your video to our user base which decides if that interests them or not. 

Also, the delivery speed remains natural on all YouTube orders and at all times. This typically takes between 12-48 hours or less depending on the size of the order. Once an algorithm update happens, the FeedPixel developers team leaps into action adjusting the orders system so that the delivery is smooth and safe. To top that all, no password is asked, which ensures account safety and customer trust at FeedPixel.

As said above, FeedPixel never asks for a password, making it safe to buy likes. Keep in mind, if the service is asking for a password, or a direct access to YouTube channel chances are you get hacked. A legit provider of YouTube likes delivers them from the outside of your account.

FeedPixel has the right to be the best place to buy YouTube likes for the following reasons. 

  • Low prices on all TikTok services;
  • Flexible discounts from every purchase;
  • Helpline support round the clock;
  • High quality TikTok likes from real users;
  • Safe and organic delivery guaranteed;
  • All-inclusive TikTok bundles for influencers and brands;
  • Easy billing via PayPal, credit cards, or crypto coins;
  • Complete customer privacy (no identities disclosed).

Click around to learn more about the service and how we treat our customers. You won’t be surprised why 89% are repeat customers at FeedPixel.

We strive to be quick on the delivery as much as it keeps the likes natural. Regular time for delivery is 12-48 hours although it may take longer on bigger orders, orders with technical issues (wrong link, incomplete info, system failure), and first-time orders. Because the processing and delivery is done manually, it is easy to keep the likes you bought coming organically. Individual delivery speed is calculated automatically and then manually adjusted by an assigned social media agent.

If you have any questions about YouTube likes or the service feel free to drop us a line at [email protected]

No.Different from other services selling fake likes from bot accounts, FeedPixel strives to provide only quality likes from real YouTube accounts. Despite users liking a video on purpose, it would be unusual for them to unlike it later on. The estimated drop in the number of YouTube likes is close to 0.03%. Thus, only 3 users out of 100 clients may see the decrease in the number of likes they purchased. Still, we take care of that by allowing 30-day free refills so that you can buy YouTube likes carefree.

We are happy to welcome clients from 53 different countries and are dealing with dozens of payment systems. You can buy real likes with PayPal, all major credit and debit cards (Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc), or pay with cryptocurrency. Bitcoin (BTC), (Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Bitcoin Cash (BCH), Libra (LIBRA), Monero (XMR), and other coins are accepted. If you are getting payment cancelled, experience other payment issues, or have other questions, feel free to reach out to the support team.

Comments

5/5

5 out of 5 start (5 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Flash Sale

30% OFF Storewide

Sale Starts In

Days
Hours
Minutes

The deals might run out fast.
Leave your email to get notified when SALE is ON.