شراء مشاهدات يوتيوب [مشاهدات حقيقية وآمنة]

هل تريد أن تصل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المزيد من الأشخاص؟ اشترِ مشاهدات YouTube من FeedPixel لإنشاء دليل اجتماعي والحصول على المزيد من المشاهدات العضوية بسرعة. لا تنتظر أكثر من ذلك ، فإن مشاهدات YouTube الحقيقية من المستخدمين حول العالم في متناول كل مدون فيديو أو صاحب عمل أو مؤثر في المستقبل

1000 مشاهدة

$ 5 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

5000 مشاهدة

$ 27 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

10000 مشاهدة

$ 54 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

25000 مشاهدة

$ 134 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

كيفية شراء يوتيوب المشاهدات

هل أنت مستعد لشراء مشاهدات يوتيوب؟ يتم تسليم أكثر من 200000 مشاهدة بأمان كل يوم من FeedPixel. تضمن لك أرصدة الولاء من كل عملية شراء ووكيل دعم مخصص ومشاهدات حقيقية على YouTube أفضل تجربة ونمو عضوي. لماذا الانتظار أكثر؟

الخطوة 1

اختر مقدار مشاهدات YouTube التي تريدها بالنقر فوق الحزمة الصحيحة: من 1k إلى 25k. او استعمل YouTube Package Builder لمبالغ مخصصة.

الخطوة 2

انسخ والصق رابط URL الخاص بالفيديو لعرض المشاهدات عليه. لاحظ أن الروابط ومقاطع الفيديو غير الصحيحة التي ليست عامة قد تتسبب في تأخير إكمال الطلب.

الخطوه 3

انتقل إلى Checkout للدفع باستخدام PayPal أو بطاقات الائتمان / الخصم أو العملة المشفرة. نحن نعمل مع أكثر من 50 معالج دفع في 93 دولة ومنطقة.

هل تريد تنمية قناتك على YouTube باستخدام FeedPixel؟

دعنا نختار كميات مخصصة من مشاهدات وإعجابات YouTube لمقطع الفيديو الخاص بك ، وإضافة المشتركين في القناة ، وطلب تعليقات مخصصة أو عشوائية. سواء كنت تريد أن تصبح مؤثرًا أو تحسين سمعة علامتك التجارية أو زيادة عدد المشتركين ، فإن YouTube Package Builder يجعل التسويق على YouTube أمرًا سهلاً. ما عليك سوى وضع علامة على المنتجات التي تحتاجها ، والمتابعة إلى Checkout. الحل المخصص الخاص بك على بعد نقرتين.

YouTube Package Builder
منشئ حزمة youtube

لماذا نحن

إذا حلمت يومًا بالحصول على المئات من مشاهدات الفيديو على YouTube ، وجربت مجموعة من المشاهدات الرخيصة ، ولكن لم تحصل على مشاهدات عضوية مطلقًا ، فقد يكون FeedPixel هو خيارك. لقد ساعد شراء المشاهدات على YouTube بالفعل الآلاف من مستخدمي YouTube في تنمية سلطة القناة وجذب مشاهدات ومشتركين جدد.

100% التسليم

لا توجد معالجة جزئية ، أوامر غير محققة وخيبة أمل. نظرًا لأن جميع الطلبات تتم معالجتها يدويًا ، فإن فرص عدم تنفيذ طلبك هي واحد في المليون.

آمن ومضمون

من تقديم الطلب إلى الدفع إلى التسليم ، نتأكد من أن كل شيء آمن وعضوي. لتجنب مشاكل الأمان ، لا نطلب كلمة مرور قناتك أبدًا.

وجهات نظر حقيقية

نتأكد من شراء مشاهدات YouTube بجودة عالية. تأتي جميع المشاهدات من مستخدمي YouTube من مختلف الأعمار والجنس الذين يشاهدون من مواقع وأجهزة مختلفة.

أسعار معقولة

على عكس الخدمات المشكوك فيها ، فإن شراء مشاهدات YouTube من FeedPixel تحصل على خدمة متميزة بسعر مناسب. مقابل أقل من $5.99 ، يمكنك شراء 1000 مشاهدة على YouTube.

وصول أفضل

يؤدي شراء المشاهدات على YouTube إلى تحسين رؤية الفيديو وزيادة عدد المشاهدات بشكل طبيعي. تشير آلاف المشاهدات إلى قيمة المحتوى للمشاهدين.

دعم 24/7

يتوفر الدعم المتجاوب على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع عبر الدردشة المباشرة ، وإرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] و DMs على Instagram و Whatsapp.

لماذا تشتري يوتيوب مشاهدات

بغض النظر عن الفوائد ، سيكون هناك دائمًا من يجادل ضد شراء المشاهدات على YouTube. قبل أن تقول "لا" للشركة ، تأكد من معرفة سبب شراء الملايين من مستخدمي YouTube لمرات مشاهدة YouTube سراً.

#1 دليل اجتماعي

قد ترغب فقط في زيادة عدد المشاهدات على YouTube ، ولكن يسمى ما تفعله هذه الألف أو عشرة آلاف مشاهدة لك دليل اجتماعي. اسأل نفسك عن عدد المرات التي نقرت فيها على مقطع فيديو شاهدت فيه مليون مشاهدة. مئات المرات ، على الأرجح. هل فكرت يومًا في ما وجده كل هؤلاء المشاهدين في هذا الفيديو؟ سيكون نفس التأثير على مشاهدات يوتيوب على الفيديو الخاص بك. الدليل الاجتماعي هو قوة غير مرئية تجعلنا ننسخ ما يفعله الآخرون. لأن الأرقام مهمة دائمًا عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي.

#2 النمو العضوي

منذ سنوات تواجدنا على YouTube ، يؤدي شراء حتى عدد قليل من المشاهدات بانتظام إلى نمو عضوي حتمًا. ليس فقط بسبب تأثير "الدليل الاجتماعي" الذي ذكرناه أعلاه ولكن لخوارزمية YouTube. لفهم هذا الأمر بشكل أفضل ، فكر في خوارزمية YouTube كسوبر ماركت به كل تلك الحلوى والرقائق والمشروبات الغازية. في كل مرة يتم فيها إحضار نكهة شوكولاتة جديدة ، فإنها تحسب المشتريات التي تم إجراؤها لتقرير ما إذا كان يجب إحضار المزيد من الشوكولاتة من تلك النكهة. عندما يتم إصدار مقطع فيديو جديد ، يتم دفعه إلى مجموعة صغيرة من المشاهدين العشوائيين لمشاهدة رد فعلهم. كلما زاد عدد مرات مشاهدة الفيديو ، زادت فرص قيام الخوارزمية بدفعه إلى أبعد من ذلك. هذا ينطبق بشكل خاص على القنوات الجديدة على YouTube. على مر السنين ، تم زيادة حجم أكثر من 300 قناة على YouTube بفضل المشاهدات ral من FeedPixel.

سلطة قناة #3

قد يجادل الناس بأن المحتوى هو الملك ، لكن سلطة القناة هي التاج الذي يرتديه هذا الملك. في حين أن المحتوى وقيمته هو الذي يحول المشاهدين إلى مشتركين ، فإن سلطة القناة هي التي تدفعه إلى الأمام. أتساءل ما هي سلطة القناة؟ إجمالي عدد المشاهدات والمشتركين ومقاطع الفيديو وعمر القناة كلها عوامل رئيسية تؤثر على السلطة على YouTube. وبينما تعتمد التحميلات المنتظمة وعمر القناة على مدى إصرارك على تنمية قناتك ، يصعب زيادة المشاهدات والمشتركين. غالبًا ما يستغرق الأمر شهورًا لتحقيق أي نمو ملحوظ ما لم تشتري مشاهدات YouTube. عند اختيار FeedPixel ، فإنك تشتري مناظر حقيقية من المستخدمين حول العالم. يمكنك أيضًا شراء مشتركي YouTube لتسريع نمو القناة.

تسييل قناة #4

يجب أن تعلم أن بعض مستخدمي YouTube لا يستمتعون فقط بالدخل الجانبي ولكنهم يعيشون من رواتب YouTube. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك ، و 4000 ساعة مشاهدة على مدار الـ 12 شهرًا الماضية ، وعمرك 18 عامًا أو أكثر ، يمكنك التقدم للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube. لن يؤدي شراء مشاهدات YouTube إلى تحقيق الدخل من قناتك مباشرةً ، ولكنه يعطي دفعة ضرورية للمحتوى الخاص بك ليراه المستخدمون. وبالتالي ، زيادة العرض بشكل غير مباشر ، وتحسين سلطة القناة ، والسماح لك بزيادة عدد المشتركين.

شراء يوتيوب المشاهدات الطريق الصحيح

هناك أشخاص يشترون مشاهدات YouTube مرتين أو ثلاث مرات في اليوم (حسب عدد مقاطع الفيديو التي يقومون بتحميلها). لكن الكثيرين ممن يشترون المشاهدات من حين لآخر. بالنسبة لإحصائياتنا ، فقد شهد كلاهما تغييرات في عدد المشاهدات العضوية والمشاركة. (الموافقة المسبقة عن علم) اعتمادًا على معدل النشر وأهدافك ، هنا عندما يكون شراء مشاهدات YouTube أكثر منطقية.

#1 قنوات جديدة

اعتبارًا من عام 2019 ، هناك 31 مليون قناة على YouTube ، ويتم تحميل أكثر من 500 ساعة من المحتوى كل دقيقة. تزداد صعوبة كونك مستخدمًا جديدًا على YouTube عامًا بعد عام. يمكنك تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة في أفضل الأوقات ، ولكن نظرًا لوجود عشرات الآلاف من مقاطع الفيديو ذات المحتوى المماثل التي يتم إصدارها كل دقيقة ، فلن تحظى باهتمام كبير. لهذا السبب تشتري عشرات القنوات الجديدة مشاهدات YouTube يوميًا. دعنا نساعدك على تعظيم تأثير "الدليل الاجتماعي" ، والنمو العضوي المستقر ، وسلطة القناة المتنامية.

#2 قنوات الشركات

ليس هناك شيء أصعب من تنمية قناة الشركة على YouTube. ما لم تنفق بعض الدولارات الضخمة على تحرير قناتك وتحسينها والترويج لها ، فمن المحتمل ألا تصل قناة YouTube إلى مليون مشاهدة. إن شراء مشاهدات حقيقية على YouTube من مصدر موثوق ، يساعد مئات الشركات على زيادة انتشارها والوصول إليها. إذا كنت مثل المئات من أصحاب الأعمال الصغيرة الآخرين الذين يرغبون في تنمية علامة تجارية على YouTube ، فقد يكون FeedPixel هو الحل المناسب لك.

#3 تحديث المحتوى

هل واجهتك مشكلة مع مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ نرى العشرات من مقاطع الفيديو عالية الجودة التي لا تحصل على أي مشاهدات ممكنة بدون سبب. باستثناء أي وجهات نظر. في حين أن هذا قد يكون بسبب نقص YouTube SEO ، فإن المشاهدات هي أيضًا العامل الرئيسي في تصنيفات الفيديو. عند التعامل مع مستخدمي YouTube الجدد والراسخين ، نقترح عليك شراء مشاهدات YouTube ليس فقط للجديد ولكن لبعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها سابقًا. يقوم بعض مستخدمي YouTube أيضًا بإعادة تحميل المحتوى القديم وتحسين العناوين والأوصاف مع الحد الأدنى من التغييرات. قد يبث هذا حياة جديدة في مقاطع الفيديو القديمة الخاصة بك.

#4 مقاطع فيديو حصرية

على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك لجلب الأفضل ، فليس كل مقطع فيديو فريدًا ، ويتم تحريره وتحسينه بشكل صحيح. بالنسبة إلى هؤلاء ، يمكنك شراء مشاهدات YouTube للحصول على نقاط أفضل في التقييم الأول للخوارزمية. بمجرد حصول مقطع فيديو على عدد قليل من المشاهدات والإعجابات ومرات الظهور ، تدفع الخوارزمية إلى الأمام من خلال مقاطع الفيديو المقترحة وذات الصلة. كلما زاد عدد المشاهدات والتفاعلات التي تحصل عليها ، زادت مشاهدتها من قبل الجمهور. على الرغم من عدم وجود صيغة سحرية لضمان نجاحك ، والمحتوى والتحرير هو كل شيء ، فإن مشاهدات مقاطع الفيديو على YouTube تساعدك على لفت الانتباه.

مشاهدات يوتيوب

3.846

العملاء

72.8م

المشاهدات المقدمة

1.138

أصبحوا مؤثرين

الأسئلة الشائعة حول FeedPixel | مشاهدات يوتيوب

هل شراء مشاهدات يوتيوب آمن؟

لا يجب أن نكذب عليك ، فقد يكون ذلك محفوفًا بالمخاطر وآمنًا. عند شراء مشاهدات YouTube ، انتبه إلى المكان الذي تشتريه منه. من المنطقي مراعاة بعض الاحتياطات الأساسية عند الحصول على المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

  • اقرأ التقييمات قبل شراء أي عروض ؛
  • المشاهدات الحقيقية ليست رخيصة عادة بسبب الحوافز المدفوعة للمشاهدين ؛
  • يمكن أن تتسبب المشاهدات الفورية في إزالة الفيديو و / أو تعليق الحساب ؛
  • أوقف تسييل القناة (إن وجد) أثناء التسليم ؛
  • لا تقدم أي كلمة مرور أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى أي مزود أو أصدقاء ؛
  • عندما تكون المشاهدات رخيصة ، فإنك تخاطر بشراء المشاهدات بكميات كبيرة يمكن أن تكون مشبوهة ؛

لكوننا واحدة من أكثر الخدمات الموثوقة لسنوات ، فنحن على ثقة من أنك ستجدنا مناسبًا.

كيف تحصل على مشاهدات على موقع يوتيوب بشكل طبيعي؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها اكتساب المشاهدات بشكل طبيعي: من تحسين مهاراتك في التحرير إلى النشر في الوقت المناسب إلى تحسين الكلمات الرئيسية لوصف الفيديو الخاص بك وعنوانه.

لكن الحقيقي صانع الصفقات هو شراء أول بضعة آلاف من المشاهدات لمنح المحتوى الخاص بك السبق. لفهم سبب نجاح ذلك ، تعرف على خوارزمية YouTube.

الهدف من إنشاء الخوارزمية هو عرض مقاطع الفيديو التي من المرجح أن تحافظ على تفاعل المشاهدين. اجعلهم يشاهدون المزيد ، واقترح مقاطع فيديو لمشاهدتها بعد ذلك ، وما إلى ذلك. ولهذا السبب ، يشير مقطع الفيديو الذي يحتوي على عدد من المشاهدات إلى أن المستخدمين يحبون المحتوى ، لذا فإن الخوارزمية تدفعه إلى مزيد من الأشخاص لإعجابهم ومشاهدته وربما مشاركته. فلماذا لا تمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك ميزة طفيفة على الآلاف من مقاطع الفيديو الأخرى؟ استخدم أداة إنشاء الحزم إذا كنت تريد ذلك شراء يوتيوب يحب، أو إضافة عدد قليل من المشتركين.

ما هو أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب؟

إذا كنت تبحث عن خدمة تضع العملاء في المرتبة الأولى ، فقد انتهى بحثك. يشتري أكثر من 300 عميل مشاهدات YouTube من FeedPixel كل شهر. تريد أن ترى الأسباب لماذا؟ هنا ، لديك أدناه.

  • لا توجد رسوم خفية ، الرسوم التي تراها عند الخروج نهائية ؛
  • الأفضل ، تربح أرصدة ولاء قابلة للاسترداد لاستخدامها في عملية الشراء التالية ؛
  • يتوفر دعم خط المساعدة لجميع العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني و Whatsapp و DM على Twitter و Instagram و Telegram وما إلى ذلك ؛
  • المشاهدات الحقيقية من المستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول وسجل المشاهدة ونشاط الحساب ؛
  • يتم إرسال المشاهدات على دفعات صغيرة للحفاظ على التسليم آمنًا ؛
  • Custom Package Builder لمبادلة وضع الطلبات المتعددة بالشمول ؛
  • لم يتم الكشف عن أي هويات ولا يتم بيع أي بيانات شخصية لأطراف ثالثة ؛
  • الفوترة السهلة عبر PayPal أو بطاقات الائتمان أو العملات المشفرة

كيف تعمل مشاهدات YouTube التي أشتريها؟

عند شراء مشاهدات YouTube ، فإنها تعمل في كلا الاتجاهين: للمشاهدين ولخوارزمية YouTube.

للمشاهدين: كلما زاد عدد مرات مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك (وبشكل جماعي على القناة) ، زاد جذب المستخدمين لهذا الفيديو. يُنظر إلى أي عدد كبير من المشاهدات أو الاشتراكات أو الإعجابات أو التعليقات كدليل ، ومن المرجح أن يشاهد الأشخاص مقطع فيديو أكثر من مشاهدة مقطع فيديو آخر بدونه.

للخوارزمية: المشاهدات والإعجابات والتعليقات والمشاركات هي بلا شك عوامل تصنيف تساعد YouTube في قياس قيمة المحتوى. كلما زاد عدد المشاهدات على YouTube ، زادت مصداقية قناتك. يدعي مستخدمو YouTube المعتمدون أن المشاهدات هي أسرع طريقة لزيادة تصنيفات الفيديو. لأنها أسهل في المقارنة مع الإعجابات أو التعليقات على سبيل المثال. على أي حال ، ابدأ بزيادة عدد المشاهدات قبل الحصول على إعجابات لمقطع الفيديو الخاص بك للحفاظ على المشاركة العضوية.

هل تريد كلمة المرور الخاصة بي؟

لا. نظرًا لتزايد مشكلة الهويات المسروقة والحسابات المخترقة والملفات الشخصية المزيفة ، فإننا لا نطلب أبدًا كلمة مرور YouTube أو الوصول المباشر إلى حسابك في Google. علاوة على ذلك ، يحدد النظام الذي نستخدمه الحساب عن طريق @ اسم المستخدم الذي تقدمه ، أو مقطع فيديو من خلال رابط عنوان URL الخاص به. بمجرد أن نتمكن من تحديد ملف التعريف الخاص بك ، نرسل المشاهدات إليه خارج حسابك. ملحوظة، الابتعاد عن الخدمة التي تطلب بيانات اعتماد تسجيل الدخول. حتى إذا لم يتم اختراق الحساب على ما يبدو ، يمكن نقل معلوماتك الشخصية إلى جهات خارجية.

كيف يمكنني الدفع مقابل آرائي؟

يمكنك شراء مشاهدات YouTube باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو الخصم. نحن نقبل أيضًا العملات المشفرة مثل Bitcoin (BTC) و (Ethereum (ETH) و Ripple (XRP) و Litecoin (LTC) و Tether (USDT) و Bitcoin Cash (BCH) و Libra (LIBRA) و Monero (XMR) ، والعملات المعدنية الأخرى. البطاقات التي نقبلها هي Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك. هل أنت غير متأكد مما إذا كان بإمكانك الدفع مقابل المشاهدات باستخدام بطاقتك؟ جربها. إذا تم إلغاء الدفع ، فجرّب أي دفعة المشكلات ، أو لديك أسئلة لطرحها ، لا تتردد في التواصل مع الدعم عبر الدردشة الحية ، أو البريد الإلكتروني على [email protected]يمكنك أيضًا DM FeedPixel على Instagram أو Twitter.

ما هي سرعة التسليم؟

إنه سريع وعضوي ويتم استخدامه بطرق طبيعية فقط. يتراوح وقت التسليم العادي بين 12 و 48 ساعة ، لكن معظم العملاء يحصلون على وقت أقل ، ولا يزال وقت التسليم يستغرق وقتًا أطول أثناء تحديثات خوارزمية YouTube وفي أوقات الذروة. لفهم أفضل اقرأ شروط التوصيل. يرجى العلم بأننا لا نقدم آراء فورية تسبب الشك وتعرض الحسابات للخطر. يحدد نظامنا تلقائيًا السرعة للحسابات الفردية ثم يتم تعديلها ومراقبتها طوال فترة التسليم بواسطة الوكيل المعين. باستخدام FeedPixel ، يمكنك شراء مشاهدات YouTube بأي مبلغ بأمان وسهولة.

ما هو منشئ الحزمة؟

نظرًا لأن غالبية عملائنا هم من أصحاب الأعمال الصغيرة ومديري الوسائط الاجتماعية ، الذين يريدون حلاً بنقرة واحدة ، فقد قدمنا Package Builder. يسمح للمستخدمين بإنشاء حزم مخصصة مع المشاهدات والإعجابات والمشتركين والتعليقات بالداخل. تُستخدم أداة Package Builder لتوفير الوقت عند تقديم طلبات متعددة. إن عدد مرات المشاهدة والإعجابات والمشتركين كما يظهر في الحزم المقابلة. الاختلاف الوحيد هو أنه يمكنك تلخيص أي من خدمات YouTube في طلب مخصص واحد.

تعليقات

نشتري خدمات YouTube منذ إطلاق هذا الموقع بدءًا من عمل عمولات صغيرة تابعة. بعد أربع سنوات ونصف ، ندفع عمولات تابعة لمستخدمي YouTube الآخرين للترويج لاستوديو التصميم الخاص بنا. هذه خدمة جيدة لكل شخص مدفوع جاد بشأن القنوات على YouTube. لقد جربنا المشاهدات والراحة ولاحظنا زيادة في وقت المشاهدة والزيارات العضوية والمبيعات والاهتمام بخدمتنا.

بيت وتارا

في البداية اعتقدت أنه لن ينجح. لذا فاجأني نوعًا ما أن الفيديو الخاص بي تضاعف ثلاث مرات منذ أن اشتريت المشاهدات الأولى

كاي ماكين

جاءت المشاهدات في 12 ساعة. راضٍ تمامًا

تضمين التغريدة

لقد اشتريت المشاهدات لفيديو لجمع التبرعات لزيادة الوعي بالأشخاص الذين يعيشون على حافة الهاوية. من الناحية الأخلاقية ، يمكن أن يكون هذا موضع تساؤل ولكنه ساعد في الحصول على مشاهدات أكثر بعشر مرات وترويج الفيديو. إلى جانب ذلك ، كان التحدث إلى الدعم تجربة ممتعة. شكرا على الدعم الجيد والآراء الشرعية

شاي كليرمونت

الآراء لائقة. إذا كنت تتساءل عن المدة التي استغرقتها ، فهي تتراوح بين 30 و 90 ثانية وهو أمر جيد لأخبار bough. لقد جربت القليل من الآخرين ولم يستمروا أكثر من 30 ثانية ، معظمهم خرجوا في الأيام التالية. يسعدني ترك 5 نجوم

لينا كاراسيفا

هذا الموقع رائع! قليلا على الجانب البطيء ولكن يستحق كل دولار دفعته أنا أشتري المشاهدات كل مرة أنشر فيها الفيديو وحتى الآن ليس لدي أي مشاكل معها بفضل البكسل ، تمكنت من الحصول على أول 100 ألف مشاهدة في نوفمبر ، وأتطلع إلى تجربة الإعجابات والتسجيلات لتصبح أسرع.

جيمي

Menu

Buy YouTube Views

Do you want your videos to reach more people? Buy YouTube views from FeedPixel to generate social proof and get more organic views fast. Wait no more, real YouTube views from users around the world are within reach of every vlogger, business owner, or a future influencer

1000 Views

$599
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

5000 Views

$2799
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

10000 Views

$5499
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

25000 Views

$13499
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

Buy real YouTube views 24/7

Want the views to come in non-stop? SMM Company is the first fully automated platform for high quality views and subscribers with no manual checks. Simple one-click wallet deposit with no hidden fees. Approved by 1600+ users worldwide.

Why Us

If you ever dreamed of gaining hundreds of video views on YouTube, tried a bunch of cheap views, but never got organic views, FeedPixel might be your choice. Buying views on YouTube has already helped thousands of YouTubers grow channel authority and attract new views and subscribers.

100% DELIVERY

No partial processing, unfulfilled orders and disappointment. Because all orders are processed manually, chances your order is unfulfilled are one in a million.

REAL VIEWS

We make sure you buy YouTube views of high quality. All views come from YouTube users of different age and gender watching from different locations and devices.

BETTER REACH

Buying views on YouTube improves visibility of a video and increases the number of views organically. Thousands of views signal value content to viewers.

SAFE AND SECURE

From the order placement to the payment to its delivery, we make sure everything is safe and organic. To avoid security issues we never ask your channel password.

AFFORDABLE PRICES

Unlike dubious services, buying YouTube views from FeedPixel you get premium service at an affordable price. For as little as $5.99 you buy 1000 YouTube views.

Support 24/7

Responsive support is available 24 hours 7 days a week via the Live Chat, emailing to [email protected], DMs on Instagram and Whatsapp.

How To Buy YouTube Views

Ready to buy YouTube views? 200 000+ views are safely delivered every day from FeedPixel. Loyalty credits from every purchase, dedicated support agent, and real YouTube views guarantee you best experience and organic growth. Why wait any longer?

Step 1

Choose the amount of YouTube views you want clicking on the right package. You can buy 1000 YouTube views, 5 thousand, or a million - whichever suits you best. Feel free to use YouTube Package Builder to add likes or subscribers if you wish.

Step 2

Once the package is chosen you have to provide a URL link to a YouTube video to drop the views off. Make sure the link is working and is from a video you want YouTube views on. You can use a coupon code (if any) to discount the fee.

Step 3

Go to the Checkout page. Once there, complete your order paying with PayPal, credit/debit card, or crypto coins. To guarantee a hassle-free transaction FeedPixel works with over 50 payment processors worldwide.

Why Buy YouTube Views

No matter the benefits, there will always be those who argue against buying views on YouTube. Before you say a firm “No” to it, make sure you know why millions of YouTubers secretly buy YouTube views.

#1 Social proof

You may just want to boost YouTube views, but what those thousand, or ten thousand views do to you is called social proof. Ask yourself how many times you’ve clicked on a video seeing million views on it. Hundreds of times, most probably. Have you ever thought what all those viewers have found in that video? The same effect YouTube views will have on your video. Social proof is an invisible force that makes us copy what others are doing. Because numbers always matter when it comes to social media.

#2 Organic growth

From the years of our YouTube presence, buying even a handful of views regularly inevitably leads to organic growth. Not only because of the “social proof” effect we mentioned above but for the YouTube algorithm. To better understand this, think of the YouTube algorithm as a supermarket with all those candies, chips, and soft drinks. Every time a new chocolate flavour is brought, it calculates the purchases made to decide if more chocolate of that flavour has to be brought. When a new video is released it is pushed to a small group of random viewers to watch their reaction. The more views a video gains right of the bat, the more chances of the algorithm pushing it further. This is especially true for new channels on YouTube. Over the years 300+ YouTube channels were grown in size thanks to ral views from FeedPixel.

#3 Channel authority

People may argue that content is the king, but channel authority is the crown this king wears. While it is content and its value that turns viewers into subscribers, it is the channel’s authority that pushes it forward. Wondering what channel authority is? The total number of views, subscribers, videos, and the channel’s age altogether are the key factors that influence authority on YouTube. And while regular uploads and channe’s age depend on how determined you are to grow your channel, views and subscribers are hard to increase. It often takes months to get any visible growth unless you buy YouTube views. Choosing FeedPixel you buy real views from users around the world. You can also buy YouTube subscribers to speed up channel growth.

#4 Channel monetization

You should know that some YouTubers not only enjoy side income but live off YouTube paycheck. Once you reach 1000 subscribers, 4000 watch hours over the last 12 months, and are 18 years old and older you can apply for the YouTube Partners Program. Buying YouTube views won’t monetize your channel directly but it gives a necessary boost to your content to be seen by users. Thus, indirectly increasing exposure, improving channel authority, and letting you grow subscribers.

Buy YouTube Views The Right Way

There are people who buy YouTube views 2-3 times a day (depending on how many videos they upload). But many more who buy views once in a while. As for our stats, both have seen changes in the number of organic views and engagement. (PIC) Depending on posting frequency and your goals, here is when buying YouTube views makes more sense.

#1 New channels

As of 2019, there are 31 million channels on YouTube, and 500+ hours of content is uploaded every minute. Being a new YouTuber is growing harder year-after-year. You can upload quality videos in the best hours, but because there are tens of thousands of videos with similar content released every minute you won’t get much attention. That’s why dozens of new channels buy YouTube views daily. Let us help you maximize the“social proof” effect, stable organic growth, and the growing channel authority.

#2 Corporate channels

There isn’t a harder thing than growing a corporate channel on YouTube. Unless you spend some hefty bucks on editing, optimizing, and promoting your channel, chances are YouTube channel is not going to hit a million views record. Buying real views on YouTube from a credible source, helps hundreds of businesses grow exposure and reach. If you are like hundreds of other small business owners who want to grow a brand on YouTube, FeedPixel might be your solution.

#3 Content refresh

Did you get stuck with your videos? We see dozens of good quality videos that never get any feasible views for no reason. Except for no views. While that may be because of lack of YouTube SEO, views are also the key factor in video rankings. Dealing with new and established YouTubers, we suggest you buy YouTube views not only for new but for some of the earlier uploaded videos. Some YouTubers also reupload old content and optimize titles and descriptions with the minimum changes. This could breathe a new life into your old videos.

#4 Exclusive videos

Even though you push hard to bring the best, not every video is unique, properly edited and optimized. For those which are, you can buy YouTube views to score better on the algorithm’s first evaluation. Once a video gets quite a few views, likes, and impressions, the algorithm pushes it forward through suggested and related videos. The more views and engagements it gets, the more it is watched by the audience. While there’s no magic formula to guarantee your success, and content and editing is everything, YouTube video views help you get noticed.

YouTube Views

1
Clients
1 M
Views provided
1
BECAME INFLUENCERS

Want To Grow Your YouTube Channel With FeedPixel?

Youtube Package Byuilder

Let’s choose custom amounts of YouTube views and likes for your video, add channel subscribers, and order custom or random comments. Whether you want to become an influencer, improve your brand reputation, or grow subscribers count, YouTube Package Builder makes YouTube marketing easy. Simply tick off the products you need, and proceed to the Checkout. Your custom solution is two clicks away.

Youtube Package Byuilder

FeedPixel FAQ | YouTube Views

We are not to lie to you, it can be both risky and safe. Buying YouTube views pay attention to where you buy them from. It makes sense to keep some basic precautions in mind when getting more views on your videos.

  • Read reviews before buying any views;
  • Real views are usually not cheap because of incentive paid out to viewers;
  • Instant views can cause video removal and/or account suspension;
  • Switch off channel monetization(if any) while the delivery;
  • Do not provide any password, or login credentials to any providers or friends;
  • When views are cheap you risk buying views in large quantities which can be suspicious; 

Being one of the most trusted services for years, we are confident you will find us a match.

There are multiple ways you can gain views organically: from nailing up your editing skills to posting in the right time to keyword-optimizing your video description and title.

But the real dealmaker is buying the first few thousand views to give your content a head start. To understand why this works get to know the YouTube algorithm. 

The goal behind creating the algorithm is only serving videos which are likely to keep viewers engaged. Keep them watching more, suggesting videos to watch next, etc. For this reason a video with a number of views suggests that users are liking the content, so the algorithm pushes it further for more people to like, watch, and perhaps, share. So, why not to give your videos a slight edge over thousands of others? Use Package builder if you want to buy YouTube likes, or add a handful of subscribers.

If you are looking for a service which puts customers first, your search is over. 300+ customers are buying YouTube views from FeedPixel each month. Want to see reasons why? Here, you have them down below.

  • No hidden fees, the charge you see on the checkout is final;
  • Best, you earn redeemable loyalty credits to use on your next purchase;
  • Helpline support is here for all customers 24/7: Live Chat, email, Whatsapp, DM on Twitter, Instagram, Telegram, etc.;
  • Real views from users with reach, watch history, and account activity;
  • Views are send in small batches to keep the delivery safe;
  • Custom Package Builder to swap multiple order placement to all-inclusive;
  • No identities are disclosed and no personal data is sold to third parties;
  • Easy billing via PayPal, credit cards, or crypto coi

When you buy YouTube views they work both ways: for viewers and for the YouTube algorithm. 

For viewers: the more views you have on your video(and collectively on channel), the more attracted users to that video. Any good number of views, subs, likes, or comments is seen as a proof and people are more likely to watch a video than another one without.

For the algorithm: views, likes, comments, and shares undoubtedly are ranking factors that help youtube measure the content’s worth. The more views you have on YouTube, the more authoritative your channel is. Established YouTubers claim that views are the fastest way to grow video rankings. Because they are easier to get compared to likes or comments for example. Anyway, start by growing views count before getting likes for your video to keep engagement organic.

No. Because of the rising issue of stolen identities, hacked accounts, and fake profiles, we never ask for YouTube password or a direct access to your Google account. More, the system we use identifies an account by the @username you provide, or a video by its URL link. Once we are able to locate your profile we send the views to it outside of your account. Note, stay away from the service which is asking for login credentials. Even if the account is seemingly not hacked, your personal info can be transferred to third parties.

You can buy YouTube views with PayPal, credit or debit card. We are also accepting crypto coins such as Bitcoin (BTC), (Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Litecoin (LTC), Tether (USDT), Bitcoin Cash (BCH), Libra (LIBRA), Monero (XMR), and other coins. The cards we are accepting are Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc. Unsure if you can pay for views with your card?  Try it out. If you are getting payment cancelled, experience any payment issues, or have questions to ask, feel free to reach out to the support via Live Chat, email at [email protected]. You can also DM FeedPixel on Instagram or Twitter.

It is fast and organic with only natural ways used. Regular delivery time is 12-48 hours, but most customers get in less time.The delivery time still can take longer during YouTube algorithm updates, and at peak times. To understand better read our Delivery Terms. Be informed that we do not provide instant views that cause suspicion and put accounts at risk. Our system automatically determines the speed for individual accounts and then it is adjusted and monitored throughout the delivery by the assigned agent. With FeedPixel you can buy YouTube views in any amount safely and easily.  

Because the majority of our customers are small business owners and social media managers, who want a one-click solution we introduced the Package Builder. It allows users to build up custom bundles with views, likes, subscribers, and comments inside. Package Builder is used to save time on placing multiple orders. The amounts of views, likes, and subscribers are just as they are seen in corresponding packages. The only difference is that you can sum up any YouTube services into one custom order.

Comments

5/5

5 out of 5 start (26 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Flash Sale

30% OFF Storewide

Sale Starts In

Days
Hours
Minutes

The deals might run out fast.
Leave your email to get notified when SALE is ON.