شراء لايكات TikTok [لايكات حقيقية وغير متداولة]

ما الأمر TikTokers! هل تحاول الحصول على المزيد من الإعجابات على TikTok بدون تأثير؟ Pixel هو الحل المناسب لك. يمكنك شراء إعجابات TikTok لزيادة تفاعل المشاهدين وجلب متابعين جدد من البداية. استمتع بخصومات مرنة على كل عملية شراء ، وتسليم سريع وعضوي لإعجابات TikTok الحقيقية مع مرات الظهور والوصول. لنجعل يومك على TikTok!

100 إعجاب

$ 5 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور
جمع

200 لايك

$ 11 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

500 لايكات

$ 23 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

1000 لايك

$ 39 99
  • أناس حقيقيون ونشطون
  • 100% آمن
  • لا توجد كلمة مرور

حزم حزمة TikTok

بدلاً من شراء ثلاثة منتجات مختلفة ، احصل على حزم TikTok الشاملة كليًا المليئة بالعدد الأمثل من معجبي TikTok والإعجابات والمشاهدات. وفر ما يصل إلى 30% من أسعار منتجات TikTok العادية عند اختيار الحزمة المحسّنة الخاصة بك. دع طموحاتك في TikTok تنطلق اليوم.

إذا لم تكن أي من الحزم مناسبة لك - يرجى استخدام TikTok Bundle Builder.

الحزمة #1

$ 12 99
  • 100+ معجب TikTok
  • 100+ لايكات TikTok
  • 2000+ مشاهدة تيك توك

الحزمة #2

$ 45 99
  • 500+ معجب TikTok
  • 500+ لايكات TikTok
  • 5000+ مشاهدات تيك توك
جمع

الحزمة #3

$ 73 99
  • 1000+ معجب TikTok
  • 1000+ لايكات TikTok
  • 10000+ مشاهدات تيك توك

الحزمة #4

$ 219 99
  • 5000+ معجب TikTok
  • 5000+ لايكات TikTok
  • أكثر من 20000 مشاهدة TikTok

كيفية شراء لايكات تيك توك

إذا كنت ترغب في تحسين تفاعلك ومضاعفة وثلاث مرات وعدد الإعجابات على TikTok ، فإن FeedPixel هي أفضل طريقة للوصول إلى أهدافك بسرعة. عندما تكون مستعدًا لشراء إعجابات TikTok ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه. لن يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين فقط لتقديم الطلب.

الخطوة 1

اختر حزمة TikTok مع 100-10000 إعجاب.  إذا كنت بحاجة أيضًا إلى مشاهدات TikTok أو المتابعين ، فنحن نقترح عليك شراء حزم TikTok أو استخدامها TikTok Bundle Builder.

الخطوة 2

الصق رابط URL لمقطع الفيديو الخاص بك. إذا تم شراء أكثر من 500 إعجاب على TikTok ، فيمكننا تقسيم هذه المبالغ بين منشورات 2-5. لا توجد كلمة مرور مطلوبة للطلب.

الخطوه 3

حدد ما إذا كنت تريد شراء إعجابات TikTok باستخدام PayPal أو البطاقات أو العملات المشفرة. أكثر من 50 من معالجات الدفع التي نعمل معها يتم استخدامها في 93 دولة ومنطقة. 

شاهد هذا

دعنا نتأكد من حصولك على أفضل رهان. شاهد دليل فيديو سهل الهضم يساعدك على شراء لايكات TikTok عالية الجودة في أقل من 5 دقائق.

لماذا نحن

هل عليك الاختيار بين النوعية والكمية؟ ليس بعد الآن! يتأكد FeedPixel من حصول كل عميل على إعجابات TikTok الحقيقية بأفضل الأسعار المعقولة. تتيح لك اعتمادات الولاء شراء إعجابات TikTok بأي مبالغ ، والحصول على خصومات على كل عملية شراء تقوم بها. أضف دعمًا مخصصًا ودفعًا سهلًا وتسليمًا عضويًا آمنًا وستعرف أسباب ذلك أكثر من 100000 يختار مستخدمو TikTok الشراء من FeedPixel. غير مقتنع؟ اقرأ مراجعات العملاء أدناه

توصيل سريع

نحن نحصل على إعجابات TikTok الخاصة بك في غضون 12-48 ساعة أو أقل. لا تقلق بشأن الموقع أو الوقت من اليوم أو الحزمة المطلوبة. شراء إعجابات TikTok سهل وسريع.

خصوصية الطلب

يثق المؤثرون الجدد ومشاهير TikTok في FeedPixel بسبب وعد الخصوصية وتشفير البيانات الآمن. نحتفظ بتفاصيل طلبك مغلقة معنا.

100% مثل حقيقي

عندما تشتري إعجابات TikTok من FeedPixel ، يمكنك التأكد من حصولك على إعجابات بشرية حقيقية من المستخدمين الذين لديهم تفاعلات ومدى وصول. أنت لا تخاطر أبدًا بالتعليق أو الاختراق.

المزيد من التعرض

سواء كنت تريد أن تصبح نجمًا في TikTok ، أو تروج لعملك ، فإن الإعجابات الحقيقية من مستخدمي TikTok تساعد على زيادة مشاركة الملف الشخصي بشكل طبيعي.

خدمة موثوقة

تضمن أرخص الأسعار لمتابعي Instagram ذوي الجودة العالية والتسليم الطبيعي رضا عملائنا ، وتقييم ولاء عالٍ ، وملفات تعريف أعمال موثوقة.

دعم 24/7

اتصل بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية ، أو أرسل خطًا على [email protected] ، أو قم بإجراء مكالمة مجانية على الرقم 8-800 ، أو اطلب معاودة الاتصال من أحد وكلاء دعم خط المساعدة.

أسباب شراء لايكات TikTok

#1 المزيد من المشاهدات والإعجابات عضوياً

يوافق الجميع على أن الحصول على إعجابات على TikTok ليس بالمهمة السهلة. بطبيعة الحال ، كلما كنت جديدًا في TikTok ، قل عدد الإعجابات على حسابك. ومع ذلك ، يشير عدد إبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات على مقطع فيديو إلى مدى تفاعل المشاهدين وإيلاء اهتمام وثيق لهم خوارزمية TikTok. يحصل الفيديو الخاص بك على دفعة عضوية سريعة عند شراء إعجابات TikTok.

بمجرد ظهور الإعجابات على الفيديو ، يتم دفعها إلى المستخدمين الآخرين الذين من المحتمل أن يشاهدوا ، ويعجبوا ، ويتابعوا أو يعلقوا. يؤدي هذا إلى زيادة معدل المشاركة وشعبية المنشئ بسرعة.

بعد كل شيء ، ألن تميل إلى إلقاء نظرة على مقطع فيديو به ملايين إعجاب TikTok؟

#2 سلطة ملف تعريف محسن ومدى وصول

لم يمض وقت طويل بعد أن أصبح تطبيقًا جديدًا في المدينة ، فإن TikTok أقل قليلاً من مليار مستخدم للتطبيق. مع ضخم 800 مليون مستخدم شهريًا، ليس من المستغرب أن تتحدث العلامات التجارية إلى المستهلكين على TikTok.

إلى جانب التواجد المعتاد على Facebook و Instagram ، تهيمن شركات TikTok ذات الأسماء الكبيرة مثل Chipotle و Red Bull و Fortnite و Guess وغيرها من الشركات التي تقدر بملايين الدولارات. في يونيو 2020 ، أعلنت TikTok رسميًا عن إطلاقها TikTok للأعمال، وتمكين الشركات الجديدة والقائمة.

مع وجود عدد سريع النمو من الأسماء العائلية ، يساعد شراء الإعجابات على TikTok في بناء الوعي بالعلامة التجارية وزيادة الجمهور بسرعة. ومع ذلك ، لا تشتري الشركات فحسب ، بل المؤثرون أيضًا ، يحب TikTok تنمية النفوذ والصفقات المربحة مع العلامات التجارية

#3 قضاء وقت أقل في الترقية

على الرغم من المشاركة الأعلى نسبيًا على TikTok من منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، لا ينتشر كل مقطع فيديو. بينما يقضي المؤثرون الناشئون شهورًا لبناء متابعة مجدية والحفاظ على تفاعل المشاهدين ، يفضل بعض المبدعين شراء الإعجابات على TikTok.

في الواقع ، شراء إعجابات TikTok وحده لن يحدث فرقًا كبيرًا ، لكنه بالتأكيد يترك المزيد من الوقت لإنشاء المحتوى. عندما يكون لدى الشركات الكبرى قسم كامل يعمل على تسويق الفيديو ، فإن غالبية المؤثرين في TikTok لا يجدون فقط أفكار TikTok بأنفسهم ولكن يقضون ساعات في التخطيط للحملات. غالبًا ما يجدون أنفسهم يعلقون ويحبون ويتابعون منشئي محتوى آخرين مع تأثير ضئيل أو معدوم على تفاعلهم وترتيبهم.

لماذا لا تشتري إعجابات TikTok وتوفر الوقت للعديد من الأفكار الفيروسية لـ TikTok؟

#4 المزيد من الأموال من الحملات

تستحوذ كل من العلامات التجارية والمؤثرين على TikTok على مزايا الحملات الفيروسية مثل #InMyDenim و #Boorito و #OHYearChristmas وما إلى ذلك. #InMyDenim عينت شركة Challenge Guess منشئي محتوىourfire Chriss Kerr Rio و Sharla May ؛ شيبوتل لها #Boorito رعت الحملة زاك كينج وجيفبوم وبريتاني بروسكي. ولدت جميع تحديات الهاشتاج ملايين المشاهدات وعددًا لا يحصى من المتابعين وزادت الإيرادات.

بصفتك مؤثرًا ، يجب أن يكون عدد المشاهدات والإعجابات المتزايدة أولوية. تعرف العلامات التجارية بالفعل أن الناس شراء متابعي TikTok لتصبح مشهورة. الآن يلقون نظرة فاحصة على معدل مشاركة الملف الشخصي قبل الوصول إلى المشاركات التي ترعاها. لإثبات الشعبية وجذب انتباه المسوقين ، غالبًا ما يشتري المبدعون إعجابات TikTok.

هل تشعر بالفضول إلى أي مدى يمكن أن تربح من TikTok ، أو ما إذا كانت الإعجابات ووجهات النظر في ملفك الشخصي كافية لتحصيل عمولات ضخمة؟ ما عليك سوى التحقق من مشاركة TikTok والأرباح من خلال موقعنا حاسبة المال TikTok.

لايكات تيك توك

5.839

العملاء

2.4م

المتابعين المقدمة

738

أصبحوا مؤثرين

لايكات TikTok الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد شراء إعجابات TikTok؟

أحد الأسباب الأكثر وضوحًا وراء شراء المبدعين الجدد لإعجابات TikTok هو نمو المشاركة. ثبت من قبل كل من المؤثرين والعلامات التجارية أنه كلما زاد عدد إعجابات TikTok لديك ، زادت سرعة حصولك على مشاهدات وإعجابات جديدة. 

في المقابل ، يؤدي تحسين المشاركة إلى زيادة سلطة الملف الشخصي ولديك المزيد من الفرص للحصول على رعاية من العلامات التجارية الشهيرة. تلاحظ خوارزمية TikTok أيضًا المبدعين الذين يتمتعون بمعدل مشاركة مرتفع. من المحتمل أن تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الصفحة الأولى من TikTok مما يجذب المزيد من المشاهدات وزيارات الملفات الشخصية والمتابعين. لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد - اقرأ مراجعات العملاء لمعرفة ما إذا كان شراء TikTok يستحق كل هذا العناء.

هل من الآمن شراء إعجابات TikTok؟

إذا كانت الخدمة تقدم فقط إعجابات حقيقية وتستخدم طرق توصيل طبيعية. يقترح العديد من مقدمي الخدمة شراء إعجابات TikTok الفورية ، ولكن هل يجب عليك ذلك؟ من سنوات مشاهدة تحديثات الخوارزمية ، يعرف FeedPixel أن الحصول على مئات الإعجابات على TikTok دفعة واحدة قد يجعلك مدرجًا في القائمة السوداء. 

للحصول على تأثير أفضل وأكثر عضوية ، قم بشراء الإعجابات على TikTok بكميات أقل على مدى فترة زمنية أطول. يمكن زيادة عدد الإعجابات التي تحصل عليها بشكل مطرد مع زيادة عدد متابعيك وزيادة عدد مشاهدات الفيديو الخاص بك. يتم توفير أكثر من 16 مليون إعجاب من خلال FeedPixel ، ولم يتم تعليق أي حساب. لماذا لا تضع طلبك الآن؟

ما هو أفضل موقع لشراء إعجابات TikTok؟

لا نحب التباهي ولكن FeedPixel يلبي جميع معايير أفضل مكان لشراء إعجابات TikTok.

فيما يلي الأسباب التي قد تجعلك ترغب في البقاء لفترة طويلة.

  • أسعار منخفضة على جميع خدمات TikTok ؛
  • خصومات مرنة من كل عملية شراء ؛
  • دعم خط المساعدة على مدار الساعة ؛
  • يحب TikTok عالي الجودة من المستخدمين الحقيقيين ؛
  • التسليم الآمن والعضوي مضمون ؛
  • حزم TikTok الشاملة للمؤثرين والعلامات التجارية ؛
  • الفوترة السهلة عبر PayPal أو بطاقات الائتمان أو العملات المشفرة ؛
  • خصوصية العميل الكاملة (لم يتم الكشف عن هويات).

تعرف علينا بشكل أفضل من خلال قراءة مراجعات العملاء ، أو تقديم طلبك للحصول على إعجابات TikTok. لن تتفاجأ لماذا 87% من العملاء هم عملاء متكررون.

ما هي باقة TikTok الأفضل للشراء؟

أي حزمة جيدة ، ولكن قد يكون بعضها أكثر ملاءمة بناءً على نشاط النشر الخاص بك وعدد المتابعين والميزانية. بالنسبة لأولئك الجدد على TikTok ، أو لديهم القليل من النشاط وعدد قليل من المتابعين ، ننصح بشراء ما لا يزيد عن 1000 إعجاب في طلب واحد. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الشراء عدة مرات.

في الواقع ، بدلاً من شراء 1000 أو 2500 إعجاب TikTok مرة واحدة ، يمكنك شراء مرتين إلى ثلاث مرات بمقدار 500. هذا يخلق تأثير نمو مستقر، والتي لن تمر مرور الكرام من قبل الخوارزمية. 

تتكون حزم TikTok من متابعي TikTok ووجهات النظر والإعجابات بنسب طبيعية ، وهي حلول مثالية للمؤثرين الناشئين والعلامات التجارية التي تكافح من أجل تنمية حساباتهم بشكل طبيعي.

هل ستنخفض الإعجابات أم تنخفض؟

لا ، بينما قد يحدث ذلك عند شراء إعجابات وهمية ، إلا أنه من غير المحتمل أن يحدث مع إعجابات TikTok الحقيقية. ليس من المعتاد أن يحب المستخدمون الحقيقيون مقاطع الفيديو ثم يعودون ويختلفون. مثل احصائيات حديثة يظهر ، 63% من مستخدمي TikTok أحبوا مقطع فيديو واحدًا على الأقل شهريًا. هل سيعيدون جميعًا مشاهدة مقاطع الفيديو هذه فقط لاستعادة إعجاباتهم؟

إلى جانب ذلك ، نحن نميل إلى الإفراط في التسليم عندما تقوم بذلك شراء وجهات النظر TikTokأو الإعجابات أو المتابعين. من بين عشرات الطلبات التي يتم تقديمها يوميًا على FeedPixel ، نادرًا ما اشتكى أي شخص من انخفاض الإعجابات. إذا شعرت أن عدد الإعجابات التي اشتريتها منا قد انخفض في غضون 30 يومًا من الشراء ، فاتصل بنا على [email protected] وسوف نقوم بإعادة التعبئة.

كيف تحصل على المزيد من إعجابات TikTok؟

هل تتساءل عن كيفية الحصول على المزيد من الإعجابات على TikTok بشكل عضوي؟ دعنا نلخص الإجراءات التي يمكن أن تتخذها لجعل المشاهدين يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

    1. استخدم علامات التصنيف الشائعة. بعض علامات التجزئة مثل #memes و #tiktokchallenge تولد مليارات المشاهدات. 
    2. أضف أغاني وأصوات TikTok الشعبية. بعض الأصوات التي أنشأها مستخدمو TikTok ، والبعض الآخر انتشر بشكل كبير بفضل المشاهير على TikTok. 
    3. ادفع مقاطع فيديو TikTok إلى منصات وسائط اجتماعية أخرى. شارك على Instagram و Facebook ، وإذا كان لديك ، على قناة YouTube. 
    4. اصنع فيديوهات ثنائية. ما هو أفضل من خالق واحد رائع؟ اثنين! بخلاف التطبيقات الأخرى ، يتيح TikTok أقصى قدر من الإبداع والحرية.
    5. ابدأ البث المباشر كثيرًا. عندما تبدأ البث المباشر ، يتم إخطار المعجبين بك. حافظ على تفاعل المتابعين من خلال إظهار مكان وجودك أو التعبير عن الامتنان أو التعليق على اتجاهات TikTok.
    6. قم بشراء إعجابات ومتابعين وآراء TikTok ليس فقط لتوفير الوقت ولكن لإشراك المتابعين الحاليين واكتساب متابعين جدد.
    7. ركز على جعل مقاطع الفيديو ممتعة. استخدم مرشحات مختلفة وأضف نصًا وملصقات. 

لا يوجد حل عالمي بالرغم من ذلك. إذا كنت تريد حقًا الحصول على المزيد من الإعجابات على TikTok ، فعليك بذل بعض الجهود الجادة. تعلم المزيد عن كيف تصبح TikTok مشهورة.

هل يمكنني شراء لايكات تيك توك مع باي بال؟

نعم. بمجرد اختيار الحزمة وتقديم الرابط ، ستصل إلى صفحة Checkout. يمكنك شراء إعجابات TikTok والدفع باستخدام PayPal وجميع العملات المشفرة الرئيسية (Bitcoin (BTC) و (Ethereum (ETH) و Ripple (XRP) و Bitcoin Cash (BCH) و Litecoin (LTC) و Steller (XLM) و Tether (USDT ) ، Monero (XMR)) يتم أيضًا قبول جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية مثل Visa و MasterCard و American Express و Discover و UnionPay و JCB وما إلى ذلك. 

أثناء إجراء معاملة ، يمكنك التأكد من أن بياناتك آمنة معنا. يقوم النظام تلقائيًا بإنشاء حساب شخصي بمجرد تقديم الطلب. من هناك فقط يمكنك رؤية حالة الطلب وسجل الشراء. نستخدم تشفير 256 بت آمنًا لحماية بيانات العملاء.

ما هي سرعة التسليم؟

إنه سريع وعضوي. وقت التسليم العادي هو 12-48 ساعة ، لكن معظم العملاء يحصلون على وقت أقل.

بمجرد الانتهاء من المعالجة ، سيتم طرح إعجاباتك على طريقتك. 

إذا كنت ترغب في شراء إعجابات TikTok على الفور ، فإنك تخاطر بإزالة مقطع فيديو بواسطة TikTok وتعليق حسابك. FeedPixel يحافظ على التسليم بسرعته الطبيعية التي تعتمد على نشاط النشر الخاص بك ، ومعدل المشاركة ، وعمر حسابك. 

في نهاية اليوم ، أفضل مكان لشراء الإعجابات على TikTok ليس هو التسليم الفوري ، ولكن بأمان.

التعليقات

بصفتي مدونًا للطعام ، فإن TikTok هي منصتي #1 للإلهام وحركة المرور. نادرًا ما أشتري الإعجابات لأن معظمها أحصل عليها بسهولة. ولكن من وقت لآخر ، أرى عدد مرات المشاهدة والإعجابات يتراجع ، وأنا أشتري كلاهما للحفاظ على استقرار المشاركة. إنه يساعد حقًا

رامون هاينز

بفضل Feed pixel ، تمكنت من الحفاظ على تفاعل المشاهدين لأكثر من عام. لم يكن البدء في TikTok مشكلة ، لكن الاحتفاظ بها كان كذلك. اليوم أعيش من تبرعات TikTok والمشاركات التي ترعاها ولست بحاجة لشراء أي شيء لأن المشاركة عالية من تلقاء نفسها. لكن في ذلك الوقت كنت على وشك الإقلاع عن التدخين لأنه لم يأتِ الإعجاب لعدة أشهر. نوصي بشدة للمؤثرين في المستقبل.

بريندون برادي

لا توجد خدمة تحتوي على حزم tiktok! أنا أحب لأنه صفقة حقيقية

مارلين ريتش

لا يحب مراقبي المنشورات (آسف اللغة الإنجليزية ليست لغتي الأم). أنا أستخدم المرشحات ، الميمات ، الهاشتاج ، الكل. لذلك أشتري الإعجابات ثم يعطي الناس المزيد من الإعجابات. رائع

آدم كروسلي

قد يكون شراء إعجابات TikTok إجراءً مشكوكًا فيه ولكنه أفضل من الإقلاع عن tik tok عندما تكون أفضل براعمك معلقة هناك. لا نضحك جميعًا عندما نحصل على مزيج من الإعجابات المدفوعة والعضوية 😝

صباح درو

Menu

Buy TikTok Likes

What’s up TikTokers! Trying to get more likes on TikTok with zero effect? Pixel has the solution for you. You can buy TikTok likes to boost viewers engagement and bring in new followers from the get-go. Enjoy flexible discounts on every purchase, fast and organic delivery of real TikTok likes with impressions and reach. Let’s make your day on TikTok!

100 Likes

$599
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

200 Likes

$1199
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

500 Likes

$2399
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

1000 Likes

$3999
  • Real & Active People
  • 100% Safe
  • No Password

TikTok Bundle Packages

Rather than buying three different products, get all-inclusive TikTok bundles packed with optimum number of TikTok fans, likes and views. Save up to 30% of a regular TikTok product prices when choosing your optimized bundle. Let your TikTok ambitions take off the ground today. 

If none of the bundles are suitable for you –  please use our TikTok Bundle Builder.

Bundle #1

$ 12
99
  • 100+ TikTok Fans
  • 100+ TikTok Likes
  • 2000+ TikTok Views

Bundle #2

$ 45
99
  • 500+ TikTok Fans
  • 500+ TikTok Likes
  • 5000+ TikTok Views

Bundle #3

$ 73
99
  • 1000+ TikTok Fans
  • 1000+ TikTok Likes
  • 10000+ TikTok Views

Bundle #4

$ 219
99
  • 5000+ TikTok Fans
  • 5000+ TikTok Likes
  • 20000+ TikTok Views

Why Us

Do you have to choose between quality and quantity? Not any more! FeedPixel makes sure every customer gets real TikTok likes at the most affordable price. Loyalty credits let you buy TikTok likes in any amounts, getting discounts on every purchase you make. Add up dedicated support, easy payment, and safe organic delivery and you know the reasons why over 100 000 TikTok users choose to buy from FeedPixel. Not convinced? Read customer reviews below.

Fast delivery

We drive your TikTok likes within 12 - 48 hours or less. No worries about location, time of the day, or the package ordered. Buying TikTok likes is easy and fast.

100% REAL LIKES

When you buy TikTok likes from FeedPixel you can be sure you get real human likes from users with interactions and reach. You never risk being suspended or hacked.

MORE EXPOSURE

Whether you want to become a TikTok star, or promote your business, real likes from TikTok users help to grow profile engagement organically.

ORDER PRIVACY

New influencers and TikTok celebrities trust FeedPixel because of the privacy promise and secure data encryption. We keep your order details locked up with us.

CREDIBLE SERVICE

Cheapest prices on high-quality Instagram followers and natural delivery ensure our customers’ satisfaction, high loyalty rating, and credible business profiles.

Support 24/7

Contact us 24/7 via the Live Chat, drop a line at [email protected], make a Free Call at 8-800, or Order a Call Back from a helpline support agent.

How To Buy TikTok Likes

If you want to improve your engagement, double, triple, and skyrocket the number of likes on TikTok, FeedPixel is the best way to reach your goals fast. When you are ready to buy TikTok likes simply follow the steps below. It won’t take more than just a couple of minutes to place the order.

Step 1

Choose one of the packages with the desired number of TikTok likes (100 - 10 000). If you also need TikTok views or followers, we suggest you buy TikTok bundles. You may also use the TikTok bundle builder to get a custom package.

Step 2

Provide the URL link to a TikTok video to drive your likes off. No need for a login or password. If more than 500 TikTok likes are purchased, we can split those amounts between 2-5 posts. Just leave additional links to the videos in the Order Notes box on the checkout.

Step 3

Complete the checkout. FeedPixel works with close to 50 payment processors making the service accessible from different countries and regions. Choosing us you buy TikTok likes with PayPal, all major credit/debit cards, or cryptocurrency.

Reasons To Buy TikTok Likes

#1 More views and likes organically

Everyone would agree getting likes on TikTok is not an easy task. Naturally, the newer you are to TikTok, the less likes you have on your account. Yet the number of likes, comments, and shares on a video indicates how engaged viewers are, and given close attention by TikTok algorithm. Your video gets a quick organic boost when you buy TikTok likes. 

Once the likes appear on video, it gets pushed to other users who are likely to watch, like, and follow or comment. This quickly increases the engagement rate and creator’s popularity. 

After all, wouldn’t you be tempted to glance at a video with million TikTok likes on it?

#2 Improved profile authority and reach

Not so long a new app in town, TikTok is a little short of a billion app users. With a whopping 800 million monthly users, it is hardly surprising that brands speak to consumers on TikTok.

Besides the usual presence on Facebook and Instagram, big-name labels like Chipotle, Red Bull, Fortnite, Guess, and other multimillion-dollar companies dominate TikTok. In June 2020, TikTok has officially announced the launch of TikTok for Business, empowering new and established businesses. 

With a rather fast-growing number of household names, buying likes on TikTok helps build brand awareness and quickly grow the audience. Yet not only companies but also influencers buy TikTok likes to grow authority and land lucrative deals with the brands.

#3 Less time spent on promotion

Despite a relatively higher engagement on TikTok than other social media marketing platforms, not every video goes viral. While emerging influencers spend months to build feasible following and keep viewers engaged, some creators prefer to buy likes on TikTok.

Indeed, buying TikTok likes alone won’t make all the difference, but it surely leaves more time for content creation. When big companies have a whole department working on video marketing, the majority of TikTok influencers not only find TikTok ideas themselves but spend hours planning campaigns. They often find themselves commenting, liking, and following other creators with little to no effect on their own engagement and rankings. 

Why not buy TikTok likes and save time for a ton of viral ideas for TikTok?

#4 More money from campaigns

Both brands and influencers on TikTok rip the benefits of viral campaigns like #InMyDenim, #Boorito, #OHYearChristmas, etc. Launching the #InMyDenim challenge Guess has recruited @ourfire creators Chriss Kerr Rio and Sharla May; Chipotle for its #Boorito campaign sponsored Zach King, Jeffpom, and Brittany Broski. All hashtag challenges generated millions of views, countless followers, and raised the revenue. 

As an influencer, growing views and likes count should be a priority. Brands already know that people buy TikTok followers to get famous. Now they are taking a closer look at the profile’s engagement rate before reaching out for sponsored posts. To prove popularity and catch marketers’ eyes creators often buy TikTok likes. 

Curious how much you could make off TikTok, or whether the likes and views on your profile are enough to charge hefty commissions? Simply check your TikTok engagement and earnings with our TikTok Money Calculator.

TikTok Likes

1
Clients
1 M
Followers provided
1
Became Influencers
WATCH THIS

Let’s make sure you’ve got the best bet. Watch easy-to-digest video guide helping you buy high quality TikTok Likes in less than 5 minutes.

TikTok Likes FAQ

One of the most obvious reasons new creators buy TikTok likes is engagement growth. Proven by both influencers and brands that the more TikTok likes you have the faster you gain new views and likes. 

In turn, improving engagement you grow profile authority and have more chances to score a sponsorship from popular brands. TikTok algorithm also takes notice of creators with a high engagement rate. Their videos are likely to get featured on the front page of TikTok attracting more views, profile visits, and followers. Don’t take our word for it – read customer reviews to see if buying TikTok likes worth it.

If the service delivers only real likes and uses natural delivery methods. Many providers suggest you buy TikTok likes instant, but should you? From the years of watching the algorithm updates, FeedPixel knows getting hundreds of TikTok likes all at once may get you blacklisted. 

For a better and more organic effect, buy likes on TikTok in smaller amounts over a longer period of time. The number of likes you get can be steadily increased as you grow your followers count, and skyrocket your video views. Over 16 million likes are supplied by FeedPixel, and no account has been suspended. Why not place your order now?

We don’t like to brag but FeedPixel meets all the criteria of the best place to buy TikTok likes.

Here are the reasons why you might want to stick around for long.

  • Low prices on all TikTok services;
  • Flexible discounts from every purchase;
  • Helpline support round the clock;
  • High quality TikTok likes from real users;
  • Safe and organic delivery guaranteed;
  • All-inclusive TikTok bundles for influencers and brands;
  • Easy billing via PayPal, credit cards, or crypto coins;
  • Complete customer privacy (no identities disclosed).

Get to know us better by reading customer reviews, or placing your order for TikTok likes. You won’t be surprised why 87% of the clients are repeat customers.

Any package is good, but some may be more suitable depending on your posting activity, number of followers, and budget. For those who are new to TikTok, or have little activity and a handful of followers, we advise to buy no more than 1000 likes in one order. But this does not mean you cannot buy several times.

In fact, rather than buying 1000 or 2500 TikTok likes one time, you may buy two-three times by 500. This creates a stable growth effect, which won’t go unnoticed by the algorithm. 

Made of TikTok followers, views, and likes in natural proportions, TikTok bundles are perfect solutions for emerging influencers and brands struggling to grow their accounts naturally.

No. While it may happen when you buy fake likes, it is unlikely to happen with real TikTok likes. It is not typical of real users to like videos and then go back and unlike. As recent stats shows, 63% of TikTok users liked at least one video a month. Would they all rewatch those videos only to take back their likes?

Besides, we tend to overdeliver when you buy TikTok views, likes, or followers. From dozens of orders placed daily on FeedPixel, hardly anyone complained about the likes drop. If you feel that the number of likes you bought from us has decreased within 30 days of your purchase, drop us a line at [email protected] and we will refill.

Wondering how to get more likes on TikTok organically? Let’s sum up what actions you could be taking to make viewers like your videos. 

    1. Use trending hashtags. Certain hashtags like #memes and #tiktokchallenge generate billions of views. 
    2. Add popular TikTok songs and sounds. Some sounds created by TikTok users, and others went viral thanks to celebrities on TikTok. 
    3. Push TikTok videos to other social media platforms. Share to Instagram, Facebook, and if you have, to a YouTube channel. 
    4. Make duet videos. What’s better than one amazing creator? Two! Unlike other apps, TikTok allows maximum creativity and freedom.
    5. Go Live often. When you go Live, your fans get notified. Keep followers engaged by showing your whereabouts, expressing gratitude, or commenting on TikTok trends.
    6. Buy TikTok likes, followers, and views to not only save time but to engage existing followers and gain new ones.
    7. Focus on making videos fun. Use different filters, add text, and stickers. 

 

There is no universal solution though. If you really want to get more likes on TikTok, you have to put in some serious efforts. Learn more about how to become TikTok famous.

Yes. Once you have chosen the package and provided the link, you will land on the Checkout page. You can buy TikTok likes and pay with PayPal, all major crypto coins (Bitcoin (BTC), (Ethereum (ETH), Ripple (XRP), Bitcoin Cash (BCH),  Litecoin (LTC), Steller (XLM), Tether (USDT), Monero (XMR)). All major credit/debit cards like Visa, MasterCard, American Express, Discover, UnionPay, JCB, etc. are also accepted. 

While making a transaction, you can be sure your data is safe with us. The system automatically creates a personal account as soon as the order is placed. From there only you could see the order status and purchasing history. We use safe 256-bit encryption to protect customer data.

It is fast and organic. Regular delivery time is 12-48 hours, but most customers get in less time.

As soon as the processing is done, your likes will roll out your way. 

If you want to buy TikTok likes instant, you risk a video being removed by TikTok and your account suspended. FeedPixel keeps the delivery at its natural speed which depends on your posting activity, engagement rate, and the age of your account. 

At the end of the day, the best place to buy likes on TikTok is not which delivers instantly, but safely.

Comments

5/5

5 out of 5 start (5 reviews)

24/7 Support

Telegram

@feedpixel_support

Linkedin

@feedpixel

Instagram

@feedpixelcom

TikTok

@feedpixel

Facebook

@feedpixelcom

Twitter

@FeedPixel

WhatsApp

+1(203) 941-04-41

Flash Sale

30% OFF Storewide

Sale Starts In

Days
Hours
Minutes

The deals might run out fast.
Leave your email to get notified when SALE is ON.